أرسنال يتدارك خيبته وأجويرو يوقع على أول "هاتريك" له بالبريمير ليج 307.jpg
تدارك ارسنال خيبته التي لازمته في مستهل موسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه سوانزي سيتي بهدف دون رد في افتتاح الجولة الرابعة من البريمير ليج.

وسجل الروسي أندريه أرشافين (ق40) هدف عودة "المدفعجية" إلى أجواء الانتصارات من جديد.

ولم يجمع أرسنال سوى نقط يتيمة من الجولات الثلاثة التي خاضها من تعادله سلبيا أمام نيوكاسل في مباراته الافتتاحية هذا الموسم.

وكان أرسنال قد مني بهزيمة ساحقة أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب في الجولة الماضية (8-2).

ورفع رجال المدرب الفرنسي أرسين فينجر رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز ال11 مؤقتا بينما تجمد رصيد سوانزي عند نقطتين في المركز ال17.

من جانبه واصل مانشستر سيتي انتصاراته وملاحقته لغريمه مانشستر يونايتد بعد فوزه على ضيفه ويجان أثليتك بثلاثية بيضاء للنجم الأرجنتيني الوافد حديثا.

وسجل أجويرو "الهاتريك" (ق13 وق63 وق69) وأضاع مواطنه كارلوس تيفيز ضربة جزاء (ق19).

وتصدر "السيتيزنز" جدول البريمير مؤقتا ب12 نقطة بينما تجمد رصيد ويجان عند خمس نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وانتزع تشيلسي فوزا مهما من مضيفه سندرلاند (2-1) صعد به للمركز الثاني بعشرة نقاط بينما توقفت نقاط الأخير عند نقطتين في المركز ال16.

افتتح المخضرم جون تيري هدفي "البلوز" (ق18) وضاعف دانيل ستوريدج النتيجة (ق51) وسجل الكوري الجنوبي جي دونج وون هدف "القطط السوداء الوحيد" (ق90).

وسجل ليفربول أولى خسائره هذا الموسم أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف دون رد ليتراجع إلى المركز الخامس مؤقتا بسبع نقاط في حين رفع الأخير رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

وعلى النقيض حقق توتنهام أولى انتصاراته هذا الموسم بالفوز على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين للتوجولي إيمانويل أديبايور (ق67) وجيريمن ديفو (ق80).

ورفع توتنهام رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز ال13 ليغادر المركز الأخير وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند سبع نقاط في المركزالسابع.

وسقط أستون فيلا في فخ التعادل الإيجابي (2-2)أمام مضيفه إيفرتون ليرفع كل منهما رصيده إلى ست وأربع نقاط في المركزين الثامن والعاشر على الترتيب.



أرسنال يتدارك خيبته وأجويرو يوقع على أول "هاتريك" له بالبريمير ليج 308.jpg
أرسنال يتدارك خيبته وأجويرو يوقع على أول "هاتريك" له بالبريمير ليج 309.jpg

Hvskhg dj]hv; odfji ,H[,dv, d,ru ugn H,g "ihjvd;" gi fhgfvdldv gd[