يونايتد جاهز للدفع بهدافه هرنانديز امام بولتون 294.jpg


قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن المهاجم خافيير هرنانديز جاهز للمشاركة في التشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم حين يحل حامل اللقب ضيفا على بولتون واندرارز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وأحرز المهاجم المكسيكي - المعروف باسم تشيتشاريتو والذي غاب عن بداية الموسم بسبب اصابة تعرض لها خلال مباراة ودية في الولايات المتحدة - هدفا مع بلاده في الأسبوع الماضي عندما تعادلت 1-1 مع بولندا وديا.

وشارك هرنانديز (23 عاما) - الذي استمتع ببداية حالمة لمسيرته مع يونايتد في الموسم الماضي عندما منحته غريزته التهديفية مكانا في التشكيلة الأساسية ليصبح شريكا للمهاجم وين روني - كبديل في اللقاء الذي حقق فيه حامل اللقب فوزا ساحقا 8-2 على ارسنال في مباراته الماضية بالدوري.

وأبلغ فيرجسون مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة قوله "إنه جاهز ويتدرب بشكل جيد حقا. القضية الوحيدة كانت في الوقت الذي سنمنحه له للعب بعد اصابته في الرأس لكنه على ما يرام الان."

وأضاف "لعب لمدة 45 دقيقة مرتين مع المكسيك وسجل في واحدة من هاتين المباراتين... هذا رائع."

وشعر فيرجسون بالارتياح لعدم تعرض لاعبيه لاصابات جديدة بعد توقف أسبوعين بسبب المباريات الدولية وبقي القائد نيمانيا فيديتش والمدافع الاخر رفائيل والمهاجم داني ويلبك فقط في قائمة المصابين.

وفي ظل رحلته القادمة الى البرتغال لمواجهة بنفيكا في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء القادم يبدو من المرجح أن يعتمد فيرجسون امام بولتون على العديد من اللاعبين الشبان الذين قادوا يونايتد لبداية قوية في رحلة الدفاع عن اللقب.

وقال فيرجسون "لا أتوقع أي تغييرات حقيقية غدا."

ويتضمن ذلك الحارس ديفيد دي جيا البالغ عمره 20 عاما.

ووجهت انتقادات للحارس الاسباني الشاب لارتكابه أخطاء ضد مانشستر سيتي في مباراة درع المجتمع ثم امام وست بروميتش البيون في المباراة الافتتاحية ليونايتد في الدوري لكن فيرجسون دافع عن لاعبه.

وقال "كل مباراة تحمل تحديا جديدا. حصل على نوع مختلف من الخبرة امام وست بروميتش وأبلى بلاء حسنا في الواقع من ناحية التعامل مع المباراة لكنه لم يحصل على الحماية من الحكم."

ويتصدر يونايتد الترتيب بفارق الأهداف عن جاره مانشستر سيتي بعد ان استهل الفريقان الموسم بتحقيق علامة النجاح الكاملة في أول ثلاث مباريات.

d,khdj] [hi. gg]tu fi]hti ivkhk]d. hlhl f,gj,k