تمتعي بارتداء الأوشحة خلال الحمل 516.jpg



الأوشحة هي واحدة من أهم الاكسسوارات التي تحتاج إليها كل امرأة على مدار العام، فهي تخلق شكلا جديدا لمظهرك ويمكن ربطها بطرق عديدة لتزيد من أناقتك. أما بالنسبة للنساء الحوامل، فالأوشحة والإيشاربات تمثل ضرورة لا غنى عنها في ملابسهم من النهار إلى المساء وحتى في السهرات الليلية.
يمكن للمرأة الحامل استخدام الإشاربات أو الأوشحة في إخفاء بطنها المتزايدة في الحجم مع بدايات الحمل عن طريق ترك طرفي الوشاح منسدلا من الأمام وكلما كبر حجم البطن، ومازلت تريدين إخفائها، إذا عليك ربط الوشاح بطريقة تجعله مفرودا على الصدر أو بعدة طبقات. يمكنها ايضا ابراز ملامح وجهك بقطعة القماش الصغيرة هذه لأن ارتدائها يحول الأنظار إلى أعلى وتعمل كإطار يزين وجهك في نفس الوقت.
يعتبر الوشاح أيضا واحد من قطع الاكسسوارات التي تتميز بالمرونة لإمكانية ارتدائه مع كل أنواع الملابس وبعدة طرق وتعمل ألوانه، نقشاته، وخاماته المختلفة على تحديد ملامح مظهرك. فعندما تتجهين لوشاح بلون مقارب للون ملابسك، فسينتج لديك مظهرا يميل أكثر للبساطة والرقي وعمل على إخفاء البطن البارزة، أما إذا اخترت لونا متناقضا مع ملابسك فستصبح اطلالتك عصرية ولافتة وستمكنك من التباهي بمنحنيات جسمك الجميلة الناتجة عن الحمل.
بالإضافة إلى المظهر الجذاب الذي يعطيه الوشاح على إطلالتك، هو أيضا له فوائد اقتصادية للحوامل فعندما تبحث المرأة عن إضافات تدخلها على ملابسها فهي تريد قطع تظل معها أثناء وبعد الحمل، وهو ما يحققه الوشاح أو الإشارب. فبدلا من شراء الكثير من ملابس الحمل وهي تعلم جيدا أنها لن ترتديها سوى بضعة أشهر قليلة فقط، فبمجموعة من الإشاربات المتنوعة في الشكل والألوان، ستستطيع تغيير مظهرها حتى وإن كانت ترتدي نفس الملابس من ذي قبل.
أنا عن نفسي أعتقد أن على كل امرأة ابتياع مجموعة من الإشاربات والأوشحة المختلفة الشكل والتصميم واللون وتفكر فيها كقطعة ملبسية أساسية وليست فقط اكسسوار.

jljud fhvj]hx hgH,apm oghg hgplg