أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



فتاة قالت لرجل انت اسود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فتاة قالت لرجل اسود يا أسود بنوع من السخريه فأنظروا بما جاوبها : تقولين أســـود ؟؟؟ تقولين أســـود ؟؟؟ وكل من



فتاة قالت لرجل انت اسود


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    97
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    الرسم.التصميم.كتابة الخواطر...
    شعاري
    ارضاء الله غايتي في الدنيا :)

    مميز فتاة قالت لرجل انت اسود

     
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    فتاة قالت لرجل اسود يا أسود بنوع من السخريه فأنظروا بما جاوبها :

    تقولين أســـود ؟؟؟

    تقولين أســـود ؟؟؟

    وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء

    السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء

    السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء

    لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء

    السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء

    لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء

    تقولين أســـود ؟؟؟

    تقولين لي أسود...



    فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء

    فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء


    لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء

    عــــزيزتي..


    تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء


    اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء


    أنصتي لنصيحتي يا فتاة و لوصفة الدواء


    عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء


    أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء

    سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء

    وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء


    لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء


    كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء


    نعم كلنا خلق الله نعود لآدم وأمنا حواء لافرق بين أبيض واسود



    حكيم حقا

    tjhm rhgj gv[g hkj hs,]


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    2,943
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الدراسة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,IsSmàìl Sàhnounè,khadouje

  3. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    مـــــــــــــــــــوضـــ ــــــــــــــوع رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآقــــــــــي
    بــــــــــــــــــــــــ ـــوركـــــــــــــــــــ ــــــت
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نولاماشولا,IsSmàìl Sàhnounè,khadouje

  4. #4
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    كما يقول المثل : لاتتباهى بشكلك فانك لست من خلقه

    تلك البنت دفعها غرورها وتفاخرها بشكلها الى السخرية من ذلك السيد

    بارك اله فيك على الموضوع الرائع و المميز
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,♦Warda Yasmine♦,IsSmàìl Sàhnounè,khadouje

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    468
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في المتوسط
    هواياتي
    كتابة الاشعاو والرسم والمسيقى
    شعاري
    برشلونية وافتخر و لي ماعجبوش الحال ينتحر PFF

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    موضوع رائع في قـــمـــــــة الابــــــــــ♥داع

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    76
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    student
    هواياتي
    music
    شعاري
    go hell

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: khadouje

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    May 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    798
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    المطالعة , كتابة الشعر و السباحة ركوب الخيل
    شعاري
    مرحبا بك يا غد

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    بارك الله فيك على هذا الموضوع
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: khadouje

  8. #8
    -•♥ مشرفة القصص و الروايات ♥•-
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    1,915
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    انجاز حلم على ارض الواقع
    هواياتي
    الرسم والتصميم
    شعاري
    سعادتي في رضى ربي ووالدي

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    روعـــــــــــة كلام في قمة الروعة.ابدعت في طرح الموضوع المميز
    دمت ^-^
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: khadouje

  9. #9
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    3,914
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Médecin généraliste
    شعاري
    الثقة بالله تصنع المعجزآت^^

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    لا تحكم على الكتآب من غلافه وايضا
    لافرق بين اعجمي ولا عربي الا بالتقوى
    وبآي حق تتكمل عنه هكذا
    هذا الغرور ومايفعل
    شكرا للعبرة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: khadouje

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    1,426
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تعديل العلاقات بين الناس
    هواياتي
    الرسم التصميم الغناء الموسيقى
    شعاري
    استثنائية هي حياتي

    افتراضي رد: فتاة قالت لرجل انت اسود

    موضوع رائع اختي
    داومي على ابداعك

    شكراااااااااااااااااااااا اااااا
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: khadouje

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رسالة رجل اسود لرجل ابيض
    بواسطة رياح اليوم في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-07-2013, 22:15
  2. فساتين اسود وابيض
    بواسطة ماجدة 1997 في المنتدى أزياء و أناقة حواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-05-2013, 16:30
  3. ترفض الجلوس بجانب رجل اسود
    بواسطة نجمة16 في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-04-2012, 11:03
  4. فتاة قالت لرجل يااسود ..فرد عليها
    بواسطة حبيبة الرحمان في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-08-2011, 04:12
  5. اسود آخر الزمن
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-02-2011, 21:38

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •