أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي. ﻣﺮ ﻣﺠﻨﻮن ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺑﺪ ﯾﻨﺎﺟﻲ رﺑﻪ وﻫﻮ ﯾﺒﻜﻲ واﻟﺪﻣﻮع ﻣﻨﻬﻤﺮة ﻋﻠﻰ ﺧﺪﯾﻪ وﻫﻮ : ﯾﻘﻮل رﺑﻲ ﻻ ﺗﺪﺧﻠﻨﻲ اﻟﻨﺎر ﻓﺎرﺣﻤﻨﻲ وأرﻓﻖ ﺑﻲ



اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء


النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    97
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    الرسم.التصميم.كتابة الخواطر...
    شعاري
    ارضاء الله غايتي في الدنيا :)

    افتراضي اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء

     
    إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
    اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء %D8%A7%D9%84%D9%85%D



    ﻣﺮ ﻣﺠﻨﻮن ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺑﺪ ﯾﻨﺎﺟﻲ رﺑﻪ وﻫﻮ ﯾﺒﻜﻲ واﻟﺪﻣﻮع ﻣﻨﻬﻤﺮة ﻋﻠﻰ ﺧﺪﯾﻪ وﻫﻮ : ﯾﻘﻮل رﺑﻲ ﻻ ﺗﺪﺧﻠﻨﻲ اﻟﻨﺎر ﻓﺎرﺣﻤﻨﻲ وأرﻓﻖ ﺑﻲ .ﯾﺎ رﺣﯿﻢ ﯾﺎ رﺣﻤﻦ ﻻ ﺗﻌﺬﺑﻨﻲ ﺑﺎﻟﻨﺎر . إﻧﻲ ﺿﻌﯿﻒ ﻓﻼ ﻗﻮة ﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻤﻞ اﻟﻨﺎر ﻓﺎرﺣﻤﻨﻲ . وﺟﻠﺪي رﻗﯿﻖ ﻻ ﯾﺴﺘﻄﯿﻊ ﺗﺤﻤﻞ ﺣﺮارة اﻟﻨﺎر ﻓﺎرﺣﻤﻨﻲ . وﻋﻈﻤﻲ دﻗﯿﻖ ﻻ ﯾﻘﻮى ﻋﻠﻰ . ﺷﺪة اﻟﻨﺎر ﻓﺎرﺣﻤﻨﻲ ﺿﺤﻚ اﻟﻤﺠﻨﻮن ﺑﺼﻮت ﻣﺮﺗﻔﻊ ﻓﺎﻟﺘﻔﺖ إﻟﯿﻪ اﻟﻌﺎﺑﺪ ﻗﺎﺋﻼً : ﻣﺎذا ﯾﻀﺤﻜﻚ أﯾﻬﺎ اﻟﻤﺠﻨﻮن ؟؟ ﻗﺎل ﻛﻼﻣﻚ أﺿﺤﻜﻨﻲ وﻣﺎذا ﯾﻀﺤﻜﻚ ﻓﯿﻪ ؟ . ﻵﻧﻚ ﺗﺒﻜﻲ ﺧﻮﻓﺎ ﻣﻦ اﻟﻨﺎر ﻗﺎل وأﻧﺖ أﻻ ﺗﺨﺎف ﻣﻦ اﻟﻨﺎر؟؟ ﻗﺎل اﻟﻤﺠﻨﻮن : ﻻ . ﻻ أﺧﺎف ﻣﻦ اﻟﻨﺎر . ﺿﺤﻚ اﻟﻌﺎﺑﺪ وﻗﺎل ﺻﺤﯿﺢ أﻧﻚ ﻣﺠﻨﻮن ﻗﺎل اﻟﻤﺠﻨﻮن : ﻛﯿﻒ ﺗﺨﺎف ﻣﻦ اﻟﻨﺎر أﯾﻬﺎ اﻟﻌﺎﺑﺪ وﻋﻨﺪك رب رﺣﯿﻢ رﺣﻤﺘﻪ وﺳﻌﺖ ﻛﻞ ﺷﻲء ؟ ﻗﺎل اﻟﻌﺎﺑﺪ : إن ﻋﻠﻲ ذﻧﻮﺑﺎ ﻟﻮ ﯾﺆاﺧﺬﻧﻲ اﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪﻟﻪ ﻷدﺧﻠﻨﻲ اﻟﻨﺎر وإﻧﻲ اﺑﻜﻲ ﻛﻲ ﯾﺮﺣﻤﻨﻲ وﯾﻐﻔﺮ ﻟﻲ وﻻ ﯾﺤﺎﺳﺒﻨﻲ ﺑﻌﺪﻟﻪ ﺑﻞ ﺑﻔﻀﻠﻪ وﻟﻄﻔﻪ ورﺣﻤﺘﻪ ﺣﺘﻰ ﻻ أدﺧﻞ اﻟﻨﺎر ؟؟ ﻫﻨﺎﻟﻚ ﺿﺤﻚ اﻟﻤﺠﻨﻮن ﺑﺼﻮت أﻋﻠﻰ ﻣﻦ . اﻟﻤﺮة اﻟﺴﺎﺑﻘﺔ اﻧﺰﻋﺞ اﻟﻌﺎﺑﺪ وﻗﺎل ﻣﺎ ﯾﻀﺤﻜﻚ ؟؟ ﻗﺎل أﯾﻬﺎ اﻟﻌﺎﺑﺪ ﻋﻨﺪك رب ﻋﺎدل ﻻ ﯾﺠﻮر وﺗﺨﺎف ﻋﺪﻟﻪ ؟ ﻋﻨﺪك رب ﻏﻔﻮر رﺣﯿﻢ ﺗﻮاب وﺗﺨﺎف ﻧﺎرﻩ ؟؟ ﻗﺎل اﻟﻌﺎﺑﺪ أﻻ ﺗﺨﺎف ﻣﻦ اﻟﻠﻪ أﯾﻬﺎ اﻟﻤﺠﻨﻮن؟ ﻗﺎل اﻟﻤﺠﻨﻮن ﺑﻠﻰ , إﻧﻲ أﺧﺎف اﻟﻠﻪ وﻟﻜﻦ .. ﺧﻮﻓﻲ ﻟﯿﺲ ﻣﻦ ﻧﺎرﻩ ﺗﻌﺠﺐ اﻟﻌﺎﺑﺪ وﻗﺎل إذا ﻟﻢ ﯾﻜﻦ ﻣﻦ ﻧﺎرﻩ ﻓﻤﻤﺎ ﺧﻮﻓﻚ ؟؟ : ﻗﺎل اﻟﻤﺠﻨﻮن : إﻧﻲ أﺧﺎف ﻣﻦ ﻣﻮاﺟﻬﺔ رﺑﻲ وﺳﺆاﻟﻪ ﻟﻲ ﻟﻤﺎذا ﯾﺎ ﻋﺒﺪي ﻋﺼﯿﺘﻨﻲ ؟؟ﻓﺈن ﻛﻨﺖ ﻣﻦ أﻫﻞ اﻟﻨﺎر ﻓﺄﺗﻤﻨﻰ أن ﯾﺪﺧﻠﻨﻲ اﻟﻨﺎر ﻣﻦ ﻏﯿﺮ أن ﯾﺴﺄﻟﻨﻲ ﻓﻌﺬاب اﻟﻨﺎر أﻫﻮن ﻋﻨﺪي ﻣﻦ ﺳﺆاﻟﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ . ﻓﺄﻧﺎ ﻻ أﺳﺘﻄﯿﻊ أن أﻧﻈﺮ إﻟﯿﻪ ﺑﻌﯿﻦ ﺧﺎﺋﻨﻪ وأﺟﯿﺒﻪ ﺑﻠﺴﺎن ﻛﺎذب ..إن ﻛﺎن دﺧﻮﻟﻲ اﻟﻨﺎر ﯾﺮﺿﻲ . ﺣﺒﯿﺒﻲ ﻓﻼ ﺑﺄس أﯾﻬﺎ اﻟﻌﺎﺑﺪ إن رﺑﻲ ﻟﻦ ﯾﺪﺧﻠﻨﻲ اﻟﻨﺎر أﺗﺪري ﻟﻤﺎذا ؟؟ ﻟﻤﺎذا ﯾﺎ ﻣﺠﻨﻮن ؟؟؟ ﻷﻧﻲ ﻋﺒﺪﺗﻪ ﺣﺒﺎً وﺷﻮﻗﺎً وأﻧﺖ ﯾﺎ ﻋﺎﺑﺪ .. ًﻋﺒﺪﺗﻪ ﺧﻮﻓﺎ وﻃﻤﻌﺎ وﻇﻨﻲ ﺑﻪ أﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﻇﻨﻚ ورﺟﺎءي ﻣﻨﻪ أﻓﻀﻞ ﻣﻦ رﺟﺎءك ﻓﻜﻦ أﯾﻬﺎ اﻟﻌﺎﺑﺪ ﻟﻤﺎ ﻻ ﺗﺮﺟﻮ أﻓﻀﻞ ﻣﻤﺎ ﺗﺮﺟﻮ ﻓﻤﻮﺳﻰ ﻋﻠﯿﻪ اﻟﺴﻼم ذﻫﺐ ﻹﺣﻀﺎر ﺟﺬوة ﻣﻦ اﻟﻨﺎر ﻟﯿﺘﺪﻓﻰء ﺑﻬﺎ ﻓﺮﺟﻊ .. ﺑﺎﻟﻨﺒﻮة وأﻧﺎ ذﻫﺒﺖ ﻷرى ﺟﻤﺎل رﺑﻲ ﻓﺮﺟﻌﺖ ً ﻣﺠﻨﻮﻧﺎ ذﻫﺐ اﻟﻤﺠﻨﻮن ﯾﻀﺤﻚ واﻟﻌﺎﺑﺪ ...... ﯾﺒﻜﻲ وﯾﻘﻮل ﻻ اﺻﺪق أن ﻫﺬا ﻣﺠﻨﻮن ﻓﻬﺬا أﻋﻘﻞ اﻟﻌﻘﻼء وأﻧﺎ اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺤﻘﯿﻘﻲ إﻟﻬﻲ ﻛﯿﻒ أﻧﺴﺎك وﻟﻢ ﺗﺰل ذاﻛﺮﻧﻲ ؟؟ وﻛﯿﻒ أﻟﻬﻮ ﻋﻨﻚ وأﻧﺖ ﻣﺮاﻗﺒﻲ

    hﻟﻤﺠﻨﻮk hﻟﺬn Hﺑﻜﻰ hﻟﻌﻘﻼx

    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: طريق السلام,fatima batoul,IsSmàìl Sàhnounè

  2. #2
    ♥•- إدارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    1,500
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ماجستير+ مدرسة تحضيري
    هواياتي
    كل ماله علاقة بعلم النفس
    شعاري
    ضع هدفا وخطط حياتك وتوكل على الله وهو الموفق

    افتراضي رد: اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء

    سبحان الله. جزاك الله الخير. قصة مميزة.اللهم اهدنا الى الصراط المستقيم
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: khadouje

  3. #3
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء

    حقا صدقتي ويقول المثل خدوا الحكمة ولو من افواه المجانين

    شكرا لكي على الموضوع المميز والرائع
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè,khadouje

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    1,249
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميدة في المتوسطة
    هواياتي
    الرسم و السباحة
    شعاري
    اذا طمحت النفوس تعبت في مرادها الاجسام

    افتراضي رد: اﻟﻤﺠﻨﻮن اﻟﺬى أﺑﻜﻰ اﻟﻌﻘﻼء

    شكرا لك قصتة مؤئرة فعلا
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè,khadouje

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •