أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



متى 1+1=1

أتوقع يمكن تحقيق ذلك ....: عندما يكون الإخوة على قلب واحد يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤثرها على نفسه و



متى 1+1=1


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    319
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    تلميذ في السنة 3متوسط
    هواياتي
    السباحة الدردشة
    شعاري
    لاالاه الا الله

    افتراضي متى 1+1=1

     
    أتوقع يمكن تحقيق ذلك ....:
    عندما يكون الإخوة على قلب واحد
    يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام
    يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤثرها على نفسه
    و يبش الاب و تبش الأم في وجه أبنائهم
    يعطف بعضهم على بعض
    يشتاق أحدهم للآخر
    و يسأل بعضهم عن بعض
    يشعر أحدهم بفرح و مرض الآخر
    يحرص الابن و البنت بإدخال السرور الى قلوب و الديهم
    و كذلك يحرص الأب و تحرص الأم بإدخال السرور على أبنائهم
    .
    .
    وعندما تجتمع كلمة البشر جميعا على الحق
    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)
    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب


    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
    عندما يكون الانسان أخاً حقيقياً للانسان يحب له ما يحب لنفسه
    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا



    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الآخر
    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
    عندما نرى الدين مطبقا كما أنزله الله
    وعندما
    وعندما
    وعندما
    ياترى..هل ستطبّق هذه المعادلة على أرض الواقع في يوم من الأيام؟؟

    ljn 1+1=1

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: يارب♥رضاك

  2. #2
    -•♥ مشرفة القصص و الروايات ♥•-
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    1,915
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    انجاز حلم على ارض الواقع
    هواياتي
    الرسم والتصميم
    شعاري
    سعادتي في رضى ربي ووالدي

    افتراضي رد: متى 1+1=1

    الله .الموضوع رائع بل في قمة الروعـــــــــة .جزاك الله الف خير عالطرح الرائع والمفيد اخي
    ان شاء الله تطبق هذه المعادلة على ارض الواقع باذن الله يارب

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    750
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميدة
    هواياتي
    المطالعة ركوب الخيل
    شعاري
    my liFe iS NoT fOr mE <3

    افتراضي رد: متى 1+1=1

    __روع_ة

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •