أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك

خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك قرر مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الاستغناء عن خدمات لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، عدلان قديورة، من قائمة الـ23 لاعبا الذين سيشاركون في مونديال البرازيل.



خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    180
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    المنتدى
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    العربية لغتنا الجزائر وطننا الاسلام ديننا

    افتراضي خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك

     
    خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك hal_810441158.jpg








    • خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك

    قرر مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الاستغناء عن خدمات لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، عدلان قديورة، من قائمة الـ23 لاعبا الذين سيشاركون في مونديال البرازيل. كما قرر بالمقابل إبقاء لاعب أكاديميكا كويمبرا البرتغالي، رفيق حليش، ضمن القائمة، لحاجته إلى خدماته، فيما استبعد 5 لاعبين من القائمة الموسعة التي أعلن عنها يوم الاثنين الماضي، ويتعلق الأمر بكل من نصر الدين خوالد، فؤاد قادير، أمير قراوي، رياض بودبوز ورفيق زهير جبور.
    أكد مصدر مقرب من الطاقم الفني للخضر بأن خاليلوزيتش وضع بصفة شبه نهائية معالم التشكيلة التي ستخوض المونديال، حيث وبالإضافة إلى إقصائه اللاعبين الخمسة المذكورين، فإنه سيتنقل إلى سويسرا لخوض الشطر الثاني من التربص التحضيري بـ25 لاعبا، سيبعد من بينهم حارس مرمى ولاعبا. وإن لم يفصل بعد التقني البوسني في هوية الحارس الذي سيغادر التشكيلة الوطنية بعد مباراة أرمينيا، إلا أنه قرر استبعاد لاعب الوسط عدلان قديورة، الذي كان يفاضل بينه وبين زميله حسان يبدة، قبل أن يقع اختياره على الأخير.
    وقال مصدرنا بأن خاليلوزيتش لم يكن متحمسا منذ البداية لضم قديورة إلى التشكيلة النهائية، بسبب ابتعاده عن الميادين منذ مدة طويلة على إثر الإصابة التي تلقاها أواخر العام الماضي، والتي جعلته خارج حسابات مدربه في كريستال بالاس، حيث لم يشارك إلا في دقائق معدودة خلال الموسم الجاري، عكس يبدة الذي كسب وقتا من اللعب في الفترة الأخيرة، كما أنه اتخذ قرارا جريئا وغادر فريقه أودينيزي الإيطالي من أجل الالتحاق بتربص الخضر. وهو القرار الذي استحسنه كثيرا المدرب البوسني، الذي كثيرا ما أبدى إعجابه باللاعب. وبالمقابل، ومن بين الأسباب الرئيسية التي جعلت خاليلوزيتش يقرر الاستغناء عن قديورة هو سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة قصد إجراء فحوصات روتينية بمستشفى أسبيتار، دون سابق إنذار، في الوقت الذي التحق بعض زملائه بمقر التربص بالمركز التقني لسيدي موسى مبكرا.
    وفي سياق متصل، تراجع المدرب البوسني عن فكرة الاستغناء عن رفيق حليش، بالنظر إلى جاهزيته مقارنة بزميله السعيد بلكالام الذي يشكو من تراجع حالته البدنية، حيث كان المدرب يفاصل بينهما لاختيار أحدهما في القائمة النهائية.



    المنافسة مشتعلة بين حراس المرمى الأربعة
    خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك
    ومن جهة أخرى، ستشهد القائمة النهائية للاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل، مفاجأة مدوية، على مستوى حراس المرمى الذين سيسجلون أسماءهم في قائمة الـ23 لاعبا في المونديال.
    حيث كشف مصدر عليم للشروق بأن مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد يضحي بحارس سيسكا صوفيا البلغاري رايس وهاب مبولحي في القائمة المونديالية، لصالح حارس شباب قسنطينة سي محمد سيدريك، مشيرا إلى أنه ينتظر فقط تسلم تقرير مدرب حراس المرمى، الفرنسي مايكل بولي، في نهاية التربص التحضيري الخاص بكأس العالم والذي سيجرى على مرحلتين، قصد اتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص.
    وكانت الكثير من المصادر قد أشارت في الآونة الأخيرة، إلى أن منصبي الحارس الأول والثاني قد حسما بنسبة كبيرة لصالح حارس اتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش وحارس سيسكا صوفيا البلغاري رايس وهاب مبولحي، فيما يتنافس كل من سي محمد سيدريك وعز الدين دوخة على منصب الحارس الثالث، غير أن مصدرنا أكد بأن الأمر لم يفصل فيه بعد، وقد يتم التضحية بمبولحي، في ظل المنافسة الشرسة التي يلاقيها من طرف زملائه والتي ستشتعل أكثر خلال التربص التحضيري.
    وكان مدرب حراس المرمى، الفرنسي مايكل بولي وراء إستبعاد مبولحي من حراسة عرين الخضر أمام بوركينا فاسو يوم 19 نوفمبر الماضي في إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال، حيث كتب في التقرير الذي منحه للمدرب خاليلوزيتش بأن مبولحي ليس في كامل جاهزيته البدنية والذهنية، ممتدحا في نفس الوقت تطور مستوى زماموش الذي أهله ليكون الحارس الأول من دون منازع.

    ohgdg,.dja r] dqpd flf,gpd gwhgp sd]vd;

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: the nice girl**

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    750
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميدة
    هواياتي
    المطالعة ركوب الخيل
    شعاري
    my liFe iS NoT fOr mE <3

    افتراضي رد: خاليلوزيتش قد يضحي بمبولحي لصالح سيدريك

    44444444444444444444

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. آيت جودي يحمل خاليلوزيتش إقصاء منتخب الجزائر تصفيات إفريقيا الأولمبية
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-03-2012, 18:03
  2. المدرب الصربي خاليلوزيتش يشجع الأولمبي الجزائري أمام المغرب اليوم
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 12:00

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •