طريقة استخدام الفطر الهندي
طريقة استخدام الفطر الهندي :في البدايه عند الحصول على الفطر الهندي يجب علينا تتبع الخطوات التاليه وهي في غاية الاهميه حتى نستفيد من المادة الفعالة دون ان يمسها اي خلل :
1- نضع الفطر الهندي ويكون عبارة عن مادة شبه هلامية متماسكة بعض الشيئ يميل لونها للبياض في كوب من الحليب وذلك اذا كانت كمية الفطر الهندي المتوفرة لدينا نصف ملعقة صغيرة .
2- يفضل ان يكون الحليب من الحليب السائل الذي يباع جاهزا .

طريقة استخدام الفطر الهندي الفطر الهن

3- نغطي الكوب اما في شاشه بيضاء أو عطاء بلاستيكي مثقب حتى يتسنى دخول الهواء للفطر الهندي .
4- نتركه مدة 24 ساعة تقريبا في درجة حرارة الغرفة الطبيعية .
5- نلاحظ بعد ذلك ان الحليب قد تكثف واصبح شبيه بلبن الشنينة .
6- نقوم بتصفية الفطر الهندي من اللبن المتكون في مصفاة بلاستيكية مع التحريك بملعقة بلاستيكية او خشبية ويجب عدم استعمال اي اداة معدنية لانها تؤدي الى افساد الفطر الهندي .
7- نضع اللبن الناتج في كوب ويكون جاهز للشرب ويمكن تقديمه لاي مريض
8- بعد ذلك نغسل الفطرالهندي جيدا وهو في المصفاة دون ان نلمسه ونعيده الى كمية جديدة من الحليب ليتكون لبن جديد يسقى للمريضاو لاي مريض آخر .
ملاحظة :1- يجب تغيير الحليب كل 24 ساعة بعد انت يتحول الى لبن ولا يجوز ان يظل الفطر الهندي في اللبن نفسه بعد هذه المدة .



2- خلال تربية الفطر الهندي في الحليب نلاحظ انه يتكاثر ويزداد حجمه فيمكن توزيع قطع منه لاشخاص آخرين بحاجة اليه دون ان ننسى طريقة تربيته .
طريقة اخذ العلاج :للمريض المصاب بداء معين يتناول كأس من اللبن الناتج كل يوم قبل النوم لمدة عشرين يوم متتالية ويتوقف عنه لمدة عشرة ايام فقط , ويستطيع الرجوع لاخذ العلاج عند الشعور بالحاجة اليه , ونستطيع ملاحظة تحسن صحة المريض العامة في اثناء ذلك .
للانسان الطبيعي يمكن اخذ اللبن كجرعة وقاية من الامراض المختلفة عن طريق اخذ كاس من اللبن الناتج مرة في الاسبوع ليكون الجسم قد استمد الحماية والوقاية من كثير من الامراض باذن الله



'vdrm hsjo]hl hgt'v hgik]d