ارسنال يوافق على انتقال نصري الى مانشستر سيتي 516.jpg
أعلن نادي ارسنال المنتمي لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه وافق على انتقال صانع العابه الفرنسي سمير نصري الى صفوف مانشستر سيتي.

واستبعد نصري من تشكيلة ارسنال المسافرة الى ايطاليا لمواجهة اودينيزي في اياب الدور الأخير المؤهل لدوري ابطال اوروبا غدا الاربعاء.

وقال ارسنال بموقعه على الانترنت "بوسع ارسنال أن يؤكد انه توصل لاتفاق لانتقال سمير نصري الى مانشستر سيتي."

وأضاف أن اللاعب سيتوجه الى مانشستر بعد ظهر اليوم الثلاثاء للخضوع لفحص طبي.

وسيصبح نصري ثاني لاعب بارز في ارسنال يترك النادي هذا الشهر بعد أن تعاقد برشلونة الاسباني مع سيسك فابريجاس قائد الفريق اللندني في صفقة ذكرت تقارير أن قيمتها بلغت نحو 40 مليون يورو (56.9 مليون دولار).

وانفق مانشستر سيتي بالفعل نحو 50 مليون جنيه استرليني في سوق الانتقالات هذا الشهر وضم المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو والظهير الايسر الفرنسي جايل كليشي - الذي انتقل من ارسنال أيضا - وستيفان سافيتش مدافع الجبل الاسود.

ومنذ استحواذ مستثمرين من أبوظبي على النادي في اغسطس اب 2008 انفق سيتي مبلغا غير مسبوق في كرة القدم البريطانية على التعاقد مع لاعبين.

وفي 2009 تعاقد النادي مع كارلوس تيفيز وجاريث باري وايمانويل اديبايور. وفي فترة الانتقالات في اغسطس 2010 انفق النادي نحو 130 مليونا على شراء لاعبين مثل يايا توري وديفيد سيلفا وماريو بالوتيلي.

وتحت قيادة روبرتو مانشيني الذي تولى تدريب الفريق في نهاية 2009 احتل سيتي المركز الثالث في الدوري الانجليزي الموسم الماضي متقدما بفارق مركز واحد على ارسنال. وفاز سيتي أيضا بكأس الاتحاد الانجليزي ليحرز اول القابه في 35 عاما.

ويواجه ارسين فينجر مدرب ارسنال ضغوطا متزايدة من المشجعين للتعاقد مع لاعب بارز ليحل محل فابريجاس ونصري ووضع حد لغياب النادي عن الالقاب منذ ستة أعوام.

وفاز ارسنال على اودينيزي 1-صفر في لقاء الذهاب. وتأهل سيتي بشكل مباشر الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.


hvskhg d,htr ugn hkjrhg kwvd hgn lhkasjv sdjd