برشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد 0046.gifبرشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد 0046.gifبرشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد 0046.gifبرشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد 0046.gif



برشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد (bear).gifبرشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد (bear).gif

برشلونة يرفض التقدم بشكوى ضد مورينيو لتهدئة التوتر مع ريال مدريد 374.jpg
امتنع برشلونة بطل اوروبا عن التقدم بشكوى ضد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بعد شجار الاسبوع الماضي على أمل تهدئة التوتر مع غريمه المحلي.

واشتبك لاعبو برشلونة وريال مع بعضهما البعض على أرض الملعب في إياب نهائي كأس السوبر الاسبانية في نوكامب يوم الاربعاء الماضي حيث أشهرت البطاقات الحمراء وقام مورينيو بلكم تيتو فيلانوفا مساعد مدرب برشلونة في عينه.

وقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة اليوم الاثنين في اجتماع مع روابط المشجعين التي طالبت النادي الكاتالوني بالتحرك "قررنا عدم التقدم بشكوى رسمية ضد مورينيو."

وأضاف "قال عامة الناس رأيهم. من الواضح للغاية أن تصرف هذا الشخص لم يكن سليما. يمكن للاتحاد الاسباني أن يتصرف إذا أراد."

وتابع "سنتصرف بوعي ونقلل التوتر ونحاول عدم إشعال الموقف والا سنقتل بعضنا البعض في الشوارع. المشكلة ليست مشكلتنا بل مشكلتهم."

وأقيمت أربع مباريات قمة بين برشلونة وريال مدريد في أقل من شهر وأسفرت عن اجواء متوترة بين الطرفين وهو ما ظهر بوضوح في الشوط الثاني من اخر مواجهة يوم الأربعاء الماضي.

وارتكب مارسيلو خطأ عنيفا ضد سيسك فابريجاس المنضم حديثا لبرشلونة بجوار خط التماس قبل أن يتعرض للطرد هو وزميله مسعود أوزيل إلى جانب ديفيد فيا مهاجم برشلونة.

ورغم ذلك فإن الواقعة الأكثر اثارة للجدل عندما اتجه مورينيو نحو فيلانوفا في منتصف الاشتباك بين الفريقين ولكمه في عينه قبل أن يبتعد ويتعرض لدفعة في الظهر من عضو بالجهاز التدريبي لبرشلونة.

fvag,km dvtq hgjr]l fa;,n q] l,vdkd, gji]zm hgj,jv lu vdhg l]vd]