ارسنال في موقف صعب قبل ملاقاة اودينيزي في دوري الابطال (whew).gifارسنال في موقف صعب قبل ملاقاة اودينيزي في دوري الابطال (whew).gifارسنال في موقف صعب قبل ملاقاة اودينيزي في دوري الابطال (whew).gif
ارسنال في موقف صعب قبل ملاقاة اودينيزي في دوري الابطال



ارسنال في موقف صعب قبل ملاقاة اودينيزي في دوري الابطال 47.gif
يحتاج نادي ارسنال الإنجليزي إلى مواصلة جهوده الحثيثة إذا أراد الحفاظ على سجله الحافل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومنذ موسم 1998/1999 ، تأهل ارسنال إلى دور المجموعات لدوري الأبطال ، ولكن بعد أن احتل الفريق المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، بات الفريق مضطرا لخوض غمار الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات.

وتغلب ارسنال على أودينيزي بهدف نظيف سجله الهولندي ثيو والكوت في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي ، قبل أن يلتقي الفريقان إيابا بعد غد الاربعاء.

وتعرض ارسنال لهزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره صفر/2 أمام ليفربول أمس الأول السبت.

ويستعيد ارسنال جهود الإيفواري جيرفينيو والكاميروني الكسندر سونج بعد قضاء عقوبة الإيقاف بالدوري الإنجليزي.

ويتحتم على الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال أن يتخذ قرارا بشأن مصير مواطنه سمير نصري من المشاركة أمام اودينيزي.

وكانت تكهنات واسعة تحدثت عن اقتراب نصري من الانضمام إلى مانشستر سيتي ، وأنه في حال مشاركته في مباراة أودينيزي ونجح ارسنال في العبور إلى دور المجموعات ، لن يتمكن اللاعب من الانضمام لقائمة فريقه الجديد في دوري الأبطال.

ولكن فينجر شدد على أن الأولوية بالنسبة له هي استرجاع الثقة لدى لاعبيه بعد الهزيمة أمام ليفربول.

وقال فينجر "مباراة الأربعاء في غاية الأهمية بالنسبة لنا ، من المهم بالنسبة لنا رفع الروح المعنوية للاعبين ، نحتاج إلى اعطائهم الحافز على الأداء ، في هذه المباراة كان من المؤلم للغاية أن نخسر بمثل هذه الطريقة".

ويتنافس ارسنال واودينيزي بين 20 ناديا يبحثون عن عشرة مقاعد بدور المجموعات لدوري ابطال أوروبا.

وعلى عكس ارسنال فإن أغلب المرشحين سيخوضون مبارياتهم يومي الثلاثاء والأربعاء دون جرعة زائدة من القلق.

وفاز اولمبيك ليون الفرنسي على روبن كازان ذهابا 3/1 قبل أن يلتقي الفريقان إيابا بعد غد الأربعاء فيما تغلب بايرن ميونيخ الألماني على زيوريخ السويسري بهدفين نظيفين ذهابا ويلتقي الفريقين غدا الثلاثاء في مباراة الإياب بزيوريخ.

وشدد يوب هينكيز المدير الفني لبايرن ميونيخ على ضرورة عدم الاستخفاف او الاستهانة بفريق زيوريخ خلال مباراة الإياب.




وأوضح هينكيز "هناك شيء وحيد ينبغي الا يرتكبه لاعب كرة القدم الدولي ، وهو الاستهانة بالخصم".

ويبدو أن فيكتوريا بلزن التشيكي ، الذي يشارك في دوري الأبطال للمرة الأولى ، قريبا من التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على كوبنهاجن الدنماركي 3/1 في مباراة الذهاب.

وكذلك اقترب دينامو زغرب الكرواتي من بلوغ دور المجموعات بعد فوزه 4/1 على مالمو السويدي ذهابا ، قبل أن يلتقي الفريقان ايابا غدا الثلاثاء.

وفي مباريات أخرى غدا الثلاثاء يلتقي جينك البلجيكي مع مكابي حيفا وابويل نيقوسيا القبرصي مع فيسلا ****وف البولندي وفياريال الاسباني مع اودنسه الدنماركي.

وتشهد مباريات بعد غد الأربعاء ، مواجهة تجمع باتي بوريسوف البيلاروسي مع شتورم جراتس النمساوي وبنفيكا البرتغالي مع تفينتي انشيخيده الهولندي.


hvskhg td l,rt wuf rfg lghrhm h,]dkd.d td ],vd hghf'hg