أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



متى يكون 1+1=1

متى يكون 1+1=1 عندما يكون الإخوة على قلب واحد وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق



متى يكون 1+1=1


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي متى يكون 1+1=1

     
    متى يكون 1+1=1











    عندما يكون الإخوة على قلب واحد


    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل


    ( الصديق عند الضيق )


    عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب


    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين


    عندما يكون المسلم أخا حقيقياً


    للمسلم يُحبُّ له ما يُحب لنفسه


    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقاً


    عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الآخر


    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


    عندما نرى الأم وقد كرّست حياتها لخدمة أبنائها


    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


    عندما


    وعندما


    وعندما...نرى قلوبنا على صراط واحد


    وجداولنا تُسكبُ في مجرى واحد ...


    هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟


    1+1=1


    نقول ان شاء الله

    تحياتي
    نور القرآن


    ljn d;,k 1+1=1

    9 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: كوثر الجميلة,āmīńê ñìñø,IsSmàìl Sàhnounè,just me,keynes-dz,nina haba,Souad.Dz,white heart,زين

  2. #2
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ أفكار وتجارب منزلية♥•-
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    5,258
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,IsSmàìl Sàhnounè

  3. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    شكرا على المرور أخية
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè

  4. #4
    -•♥مشرفة قسم المانغا+ أفكار وتجارب منزلية♥•-
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    5,258
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    العفو
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    27
    المشاركات
    185
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    متخرج جامعي
    هواياتي
    المطالعة وكتابة الخواطر
    شعاري
    كن كالفراشة لا تقع الا على الطيب

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    عند الحق لكن هيهات شكرا على الموضوع الرائع دامتي لنا
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,IsSmàìl Sàhnounè

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    10
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    رائع
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,IsSmàìl Sàhnounè

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    231
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    chokrane Okheti


    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,IsSmàìl Sàhnounè

  8. #8
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    c'Est vRai mA sOeUr

    mrC bCp
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,leila skikda,white heart

  9. #9
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    شكرا لردودكم الراقية
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè,زين

  10. #10
    -•♥ مشرف الحوار المتمدن ونبض الشعر و الخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    5,564
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    RAP
    شعاري
    Rass F Sma

    افتراضي رد: متى يكون 1+1=1

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,leila skikda

 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. متى يكون الإنسان إنسانا
    بواسطة ياسين في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-02-2017, 07:18
  2. الحزن لا يكون
    بواسطة الصياد الشههير جون في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-03-2014, 20:32
  3. لعبة مين راح يكون عسل المنتدى
    بواسطة فيلي رقية في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 118
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 11:41
  4. لعبة من يكون هذا العضو
    بواسطة ملكة العسل في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-10-2013, 12:03
  5. نجم المنتدى من يكون يا ترى؟؟؟؟
    بواسطة ماهر زين في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-06-2013, 10:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •