أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الصنعة لغير صاحبهانقمة

صاحب الصنعة لايحتارولا يشقى نسبة لتوارث الصنعة من الأجداد وللمهارت المكتسبة التي يتقنها من خبرة تعلمه لهاوكل إنسان أحباه الله بالصنعة أو المهنة التي تناسبه ولالالالالالالالاكن البعض لايكتفي بنصيبه في



الصنعة لغير صاحبهانقمة


النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    31
    الجنس
    أنثى

    محطم الصنعة لغير صاحبهانقمة

     
    صاحب الصنعة لايحتارولا يشقى نسبة لتوارث الصنعة من الأجداد وللمهارت المكتسبة التي يتقنها من خبرة تعلمه لهاوكل إنسان أحباه الله بالصنعة أو المهنة التي تناسبه ولالالالالالالالاكن البعض لايكتفي بنصيبه في الحياة يسيطر الطمع على أفكاره فيلجأ البعض إلى أكل لقمة عيش غيرهم تجدهم يتنمقون قولاًويفشلون عملاً والهدف من هذا جمع المال صواباً المثل يقول( زيادة الخير خيرين )ولاكن بشرط أن يكون صاحب المهنة يتقنها وليس حساباً على من يتقنهاوباحث عنها فالطمع يؤدي إلى الغرور والنقمة عافاكم الله وإيانافهل زاركم الطمع وطرق أبوابكم أم ممن يتقنون المهنة ويزيدون ماهياتهم بما يحمدالله عليه؟



    hgwkum gydv whpfihkrlm

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نور القرآن,IsSmàìl Sàhnounè

  2. #2
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: الصنعة لغير صاحبهانقمة

    لا لم يزرنا الى حد الان
    وان شاء الله لن يزورنا
    ولن نزوره نحـــــــــــن
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: مهدي الانوش

  3. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: الصنعة لغير صاحبهانقمة

    بحمد الله و شكره
    لم يزرها هذا
    و لن يزوروا بإذن الله
    الحمد لله على افضل اب عرفته
    الحمد لله

    بارك الله على الموضوع
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    34
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    شعاري
    العلام نور ولباقي ماكلاه

    افتراضي رد: الصنعة لغير صاحبهانقمة

    شكرا على الموضوع
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. تقويم نقدي بشير الابراهيمي و الصنعة اللفظية
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى اللغة العربية 3AS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-05-2013, 17:24

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •