أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



كأس السوبر الأسباني تكشف حقيقة فترة الإعداد في برشلونة وريال مدريد

بعد فترة إعداد مختلفة القوة لكل من الفريقين ، يسعى كل من ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الأسبانية إلى بداية قوية مع رفع الستار عن فعاليات الموسم الكروي الجديد عندما



كأس السوبر الأسباني تكشف حقيقة فترة الإعداد في برشلونة وريال مدريد


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    5,274
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    /////
    هواياتي
    fOOtt BaaLL
    شعاري
    madrid amado por las mas

    افتراضي كأس السوبر الأسباني تكشف حقيقة فترة الإعداد في برشلونة وريال مدريد

     
    كأس السوبر الأسباني تكشف حقيقة فترة الإعداد في برشلونة وريال مدريد 208.jpg
    بعد فترة إعداد مختلفة القوة لكل من الفريقين ، يسعى كل من ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الأسبانية إلى بداية قوية مع رفع الستار عن فعاليات الموسم الكروي الجديد عندما يلتقيان هذا الأسبوع في كأس السوبر الأسباني.

    ويلتقي الفريقان غدا الأحد على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد وذلك في مباراة الذهاب بينما يلتقيان يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب على استاد "كامب نو" في برشلونة.

    وتشهد بداية الموسم الكروي في أسبانيا مواجهتين من العيار الثقيل بين الفريقين الأبرز والأقوى في كرة القدم الأسبانية والأكثر ترشيحا كالمعتاد للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد.

    وخاض كل من الفريقين في الآونة الأخيرة فترة إعداد تختلف كثيرا عن منافسه سواء في الفرق التي التقاها كل فريق أو في طريقة تعامله مع هذه المباريات.

    وحشد ريال مدريد جميع نجومه وكل قوته في هذه المباريات الودية من أجل استعداد قوي لبداية الموسم الجديد وخاصة لمباراتي كأس السوبر الأسباني أمام برشلونة بينما وضع الفريق الكتالوني ثقته في فترة الإعداد على مجموعة من اللاعبين الشبان.

    وأكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد "فترة الإعداد كانت إيجابية للغاية ولكن المهمة الصعبة ستبدأ بمباراتي كأس السوبر. هدفنا هو تحقيق ما هو أفضل مما قدمناه في الموسم الماضي".

    وحقق ريال مدريد الفوز في جميع المباريات الودية السبع التي خاضها خلال فترة الإعداد وسجل فيها 27 هدفا مقابل خمسة أهداف دخلت شباكه مما يعطي مؤشرا عن تعطش لاعبي الفريق ومديرهم الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لتحقيق النجاح في الموسم الجديد.

    ويبدو أنه من الصعب أن يضاهي أي فريق منافس عدد اللاعبين والنجوم الجاهزين في صفوف ريال مدريد.

    وكان فابيو كوينتراو أحد أبرز نجوم الفريق في معظم هذه المباريات الودية كما لعب خوسيه كاييخون دورا بارزا في النواحي الهجومية للفريق بينما كان الفرنسي كريم بنزيمة هو هداف جولة الإعداد برصيد ثمانية أهداف.

    واستأنف ريال مدريد تدريباته في العاصمة الأسبانية يوم الأربعاء الماضي بعد العودة من جولته الصينية ولكن صفوفه لم تكتمل إلا بعد جولة المباريات الودية الدولية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي نظرا لمشاركة عدد من اللاعبين مع منتخبات بلادهم في هذه الجولة.

    ولم يختلف الحال بالنسبة لبرشلونة الذي أدى تدريباته بكامل عناصره بداية من أمس الأول الخميس وإن استمر غياب عدد من المصابين عن الفريقين.

    وأكد الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد "الفريق أصبح أكثر نضجا قبل هذا الموسم وهو ما يلاحظه الجميع في الملعب.. كان استعدادنا رائعا للموسم الجديد".

    وعلى النقيض ، اتسم استعداد برشلونة بالتذبذب ولم يظهر الفريق في معظم الأحيان بنفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي عندما توج بلقبي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

    وعلى مدار ست مباريات ودية خاضها الفريق في فترة الإعداد ، حقق برشلونة الفوز في مباراتين فقط وتعادل مرتين وخسر مثلهما وكان منهما الهزيمة الثقيلة 1/4 أمام شيفاز جوادالاخارا المكسيكي.




    واعتمد جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة على مجموعة من لاعبي الفريق الثاني في النادي واللاعبين الشبان نظرا لغياب بعض اللاعبين ومنهم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين الشهر الماضي.

    وكان تياجو ألكانتارا هو أبرز نجوم الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد ليفرض وجوده على تشكيلة الفريق قبل التعاقد المتوقع مع الأسباني سيسك فابريجاس من أرسنال الإنجليزي.

    ومع تألق تياجو بهذا الشكل في المباريات الودية مع برشلونة ، لم يجد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني مفرا من استدعائه إلى صفوف الفريق خلال المباراة الودية التي خاضها أمام المنتخب الإيطالي يوم الأربعاء الماضي.

    وعندما يلتقي الفريقان غدا ، ستكون كأس السوبر الأسباني كفيلة بكشف حقيقة فترة الإعداد التي خاضها كل من الفريقين ومدى قدرة القطبين على المنافسة في الموسم الجديد.



    ;Hs hgs,fv hgHsfhkd j;at prdrm tjvm hgYu]h] td fvag,km ,vdhg l]vd]


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2011, 20:03
  2. رونالدو: الليجا ليست برشلونة وريال مدريد فقط
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-2011, 17:28
  3. ميسي يلدغ ريال مدريد ويقود برشلونة لإحراز لقب كأس السوبر للمرة العاشرة
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-08-2011, 15:48
  4. برشلونة يتحدى الإصابات ويحلم بالفوز على ريال مدريد في كأس السوبر
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-08-2011, 11:24
  5. مورينيو وريال مدريد وبينتو حارس برشلونة يواجهون اجراءات تأديبية
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-04-2011, 11:33

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •