أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

صباحكم ... مساكم معطر بالورود وبدخولكم موضوعى .... شرفتونى بالوجود وابتساماتكم معلقة بذهنى .... كالعقود يارب تنورونى اكتر ...... بالردود كيفيكم يا ازهار المنتدى ♥ ؟؟؟؟ ان



الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..


النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    1,612
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

     
    صباحكم ... مساكم معطر بالورود
    وبدخولكم موضوعى .... شرفتونى بالوجود
    وابتساماتكم معلقة بذهنى .... كالعقود
    يارب تنورونى اكتر ...... بالردود الثقة العمياء بالصديق  مع او ضد.. embarrassed.gif


    كيفيكم يا ازهار المنتدى ♥ ؟؟؟؟ الثقة العمياء بالصديق  مع او ضد.. embarrassed.gif
    ان شاء الله بخير
    الثقة العمياء بالصديق  مع او ضد.. smoker.gif

    الثقة العمياء!!

    الثقة صفة جميلة ومطلوبة بين الأشخاص لكن كما يقول المثل
    "الشيئ اذا زاد عن حده انقلب الى ضده" ... وهذه المقولة
    تنطبق على أشخاص يثقون في الغير لكن ثقة عمياء قد تصل بهم الى نتائج مريرة من الصعب نسيانها...



    فغالبا ما نسمع عن مواقف حدثت مع أشخاص سواء في المجال العاطفي أو مجال العمل و بين الأزواج والأقرباء والأصدقاء و يعترفون أن اللوم يقع عليهم كونهم منحوا هذه الثقة لشخص لايستحقها ولا يقدرها...
    لكن ربما لايفكرون أن ثقتهم العمياء هذه هي التي ساعدت هذا الشخص على
    استغلالهم والايقاع بهم.. اذ كان من المفترض أن يثقوا لكن في حدود ومع أخذ الحيطة والحذر تفاديا لما قد يحدث مستقبلا.
    فهل أنتم ممن يثق ثقة عمياء؟؟؟

    شاركوني بارائكـــــــــــــــــــ ـــــم

    hgerm hguldhx fhgw]dr lu h, q]>>


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,093
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    foot ball
    شعاري
    العمل المتواصل

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    في الحقيقة أنا ضدها كنت أثق في شخص لكن في الأخير خاني أو راح
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم,ضيوف وسنغادر,white heart

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    1,612
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    شكرا على المرور العطر اخي محمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــد..

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,093
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    foot ball
    شعاري
    العمل المتواصل

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    العفو
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم

  5. #5
    -•♥ مساعدة مشرفة الثانية ثانوي + الثالثة ثانوي علمي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    25
    المشاركات
    1,213
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    المطالعة وحب الدراسة
    شعاري
    الله معنا في كل مكان

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..


    وعليكم السلام ورحمة الله

    اعتقد ان الثقة الكاملة مطلوبة لا احبذ تسميتها يالثقة العمياء على العكس من ذلك عندما اثق في شخص معين اثق فيه على بصيرة ودراية تامتين
    هناك من اثق فيه ثقة تامة هو منبع اسراري وافكاري مثلا الوالدين اخوتي اخواتي لكن قبل ان اضع ثقتي في شخص معين اطرح على نفسي سؤالا ما قيمة هذا الشخص بالنسبة لي وما قيمتي بالنسبة له هل اوزع اسراري على الآخرين كيف ما اشاء اذا فعلت هذا الامر فأكيد انا ساذجة واستحق النتيجة العكسية اذا ما لم يحتفظ باسراري الآخرون المهم ان اتعامل بصدق مع الآخرين واذا قابل الصدق بالخيانة فاحتسب ذلك عند الله واكيد استخلص العبرة واحذر ان من نفس الجحر انا لايهمني الآخرين لكن يهمني الصدق مع ربي ومع نفسي ومعهم ايضا عندما اكون صادقتا مع الجميع فربي اكيد سيحميني من الخائنين

    موضوع يستحق النقاش بوركت اختي
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسماء ملاك ; 28-03-2014 الساعة 23:55

  6. #6
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    3,914
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Médecin généraliste
    شعاري
    الثقة بالله تصنع المعجزآت^^

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    اختي مشاعرنا هي كالدواء اذا تناوله الانسان بانتظام شفى وان زاد او انقص جرعة حدث ما حدث
    هذه هي الثقة علينا ان نمنح الثقة لاصدقائنا بقدر حبنا واخلاصهم لنا
    لكن علينا ان نحذر دوما هناك جانب مخي
    الثقة العمياء يجب ان تغيب لان الحذر دوما واجب
    رايي هذا وشكرا لك على اختيار مواضيع قيمة مثل هذه
    تابعي التالق
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    1,612
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    شكرا على المرور و المشاركة بوركتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم..

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    10
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في السنة الرابعة متوسط
    هواياتي
    كرة السلة الرسم
    شعاري
    الصداقة كنز لا يفنى

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    هاي عندكم الحق انا كنت اثق في احد وعندما عرف انني اثق به بقوة ولا يمكنني الاستغناء عنه خانني ربي يسامحه :1264884372:
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    1,713
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طــالبة
    هواياتي
    المطالعة و كتــابة الروايــات
    شعاري
    لا تتخلى عن أملك مهما كان صغيرا

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..

    انا شخصيا ضد صحيح يجب ان نثق بالآخرين ولكن الحذر مطلوب
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم

  10. #10
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    2,009
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    BEM 2015
    هواياتي
    الرسم و الرياضة
    شعاري
    ~ ثِِقتي بربي ~

    افتراضي رد: الثقة العمياء بالصديق مع او ضد..


    معها لحد الآن كل علاقاتي ب أصدقائي رائعة
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ღ سمۉة آڸآحسآس ღ,ميس الريم

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. الفتاة العمياء
    بواسطة keynes-dz في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 17-09-2014, 19:50
  2. الثقة العمياء...
    بواسطة بياض الثلج في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-06-2014, 21:23
  3. قصر ''لالة خداوج العمياء''
    بواسطة tatado في المنتدى السياحة في الجزائر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-07-2013, 17:34
  4. الخجل ضده الثقة
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-06-2012, 12:04

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •