أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بأن وضع الملكي في الليجا بات معقدا بعد خسارته أمام إشبيلية 2-1 في الجولة الثلاثين، ولكنه يرى أن الفوز بالبطولة "ليس مستحيلا".



وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب لقاء إشبيلية، قال أنشيلوتي: "الوضع الآن أكثر تعقيدا في الليجا، فقد تراجعنا في الترتيب.. ولكن الفوز بالليجا ليس مستحيلا".

وأبرز أنشيلوتي ضرورة أن يتعافى فريقه من هزيمته أمام إشبيلية لأن "كل شيء ممكن.. علينا أن نركز على أنفسنا. لقد خسرنا مباراتين (متتاليتين) وهذا ليس جيدا لنا في هذا التوقيت من الموسم".

كما أضاف: "نحن في حاجة إلى أن نثق في قدرتنا على أن الفرصة لا تزال قائمة للفوز بالليجا، فنحن تفصلنا ثلاث نقاط عن أتلتيكو ونقطتين عن برشلونة.. ولكن كل شيء ممكن".

وأعرب المدرب الإيطالي عن أسفه لدخول هدفين في مرمى فريقه خلال مباراة أمس، التي قال إن الملكي لعب بشكل جيد في شوطها الأول كما أتيحت له الكثير من الفرص، ولكن بعد أن كان متقدما بهدف دون رد تلقت شباكه هدفين وهو ما عقد اللقاء، على حد قوله.

وعند سؤاله عن عدم قدرة الملكي على الفوز على منافسيه الكبار، رد أنشيلوتي: "هذا الأمر لا يمثل مشكلة، فنحن خسرنا أمام فرق صغيرة، الليجا هذا الموسم شديدة التعقيد وبها فرق جيدة جدا.. كل المباريات هامة وكل المنافسين أقوياء".

ونفى المدرب أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي قد غادر الملعب في نهاية مباراة إشبيلية وهو منزعج من أمر ما، مبينا أن علامات الاستياء التي ظهرت على وجه اللاعب كان سببها خسارة اللقاء.

كما أشار أنشيلوتي إلى أن تشابي ألونسو لا يتحمل مسئولية الهدف الأول الذي أحرزه إشبيلية "هذه ليست مشكلة تشابي، صحيح أنه أخطأ في تمريرة وفي سيطرة على إحدى الكرات، لكن كان علينا أن نغطي دفاعاتنا".

وتراجع ريال مدريد بعد خسارته أمام إشبيلية إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو صاحب الصدارة، ونقطتين عن برشلونة الوصيف.

Hkadg,jd: hgt,. fhggd[h gds lsjpdgh !!