أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



رسالتي الى الملكة اليزابيت ملكة يونايتد كينغدام العظيمة

بعد بسم الله الرحمين الرحيم good afternonبالخير عليك سيدتي الملكة اما بعد i'am شاب جزائري algerian اسمي بوعلام بعد ان ضاقت بي الدنيا لم اجد قلبا اشكي له همومي فقصدتك



رسالتي الى الملكة اليزابيت ملكة يونايتد كينغدام العظيمة


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    27
    المشاركات
    185
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    متخرج جامعي
    هواياتي
    المطالعة وكتابة الخواطر
    شعاري
    كن كالفراشة لا تقع الا على الطيب

    مميز رسالتي الى الملكة اليزابيت ملكة يونايتد كينغدام العظيمة

     
    بعد بسم الله الرحمين الرحيم good afternonبالخير عليك سيدتي الملكة اما بعد
    i'am شاب جزائري algerian اسمي بوعلام بعد ان ضاقت بي الدنيا لم اجد قلبا اشكي له همومي فقصدتك سيدتي لكي تنحي لي عن خاطري please..قصتي انني اسكن في الحراش the el harach city و اعمل خصارا .لم استطع ان اكمل دراستي بسبب ان the teacher كان يكرهني كرها شديدا و بعد ان خرجت من school بعت الخضرة..سيدتي من فضلك اقراي رسالتي لا اريد شيئا منكي الا فيزا صغيرة .في بلدك الرائع فانا في بلدي اعاني كثيرا من المشاكل و لست in security بسبب المافيا تاع الكرونداري..سيدتي ارجوك اعطيني فيزا على جه ربي و اقسم انني ساقعد عاقل عندكم in london و لو ادير المشاكل حاوزوني..سعادة الملكة في بلادي لا يوجد the girls فكلهم موسطاشات= لاادري ان فهمتي هذه الكلمة و لكن ساشرح= موسطاش في لغتكم تعنيfilm avatar اريد ان اتزوج عندكم سيدتي و ساحبها بجنون و احبك انت كثيرا..سيدتي الموقرة اعلم انكي تغو دوموندي من الناس لانكي لا يظلم عندك احد ..صح انا لست قاري و لكن يقول المثل =جون موا واحد فاهم اي طومبي بوغ لوي الله لا قرا= اني اعاني سيدتي لقد اصبجت اكل الا الفريت اوملات و راني عايش بيها سيدتي اريد ان اعيش في بلدك و اعمل في شركة نات كوم تاعكم او عساس في ملعب اولدترافورد او حتى نبيع الخضرة في مارشي لندن الاسبوعي..سيدتي excuse me و لكن my heartراه معمر راني نشرب الدوا باش نرقد in nieght.. سيدتي ربي يفرحك و يطولك في عمرك و الله يهنيلك وليدك شارل لي تزوج غير ما ..ربي يفرحك بذرية صالحة شوفي ليا لوجه ربي ohhh my godراني نبكي و الدموع راهم يطيحو give me visa ربي ينورك و اجرك تلقايه عند ربي..تقبلي مني سيدتي فائق الاحترام و التقدير i love you so mutchسيدتيand i miss you كثيرا نتلاقاو سيدتي و نحكيلك مليح ان شائ الله .سدد الله خطاك المجد و الخلود لشهداء englandالاحرار و تبقاي على خير سيدتي الملكة good bye§

    vshgjd hgn hglg;m hgd.hfdj lg;m d,khdj] ;dky]hl hgu/dlm

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: حنين المشاعر,كشرودة مومو

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    2,496
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    كتـَـآبَةُ الشعْـر وَ الخــوَآطِــرْ
    شعاري
    أَتَـاََلـمْ لأتَـعَلَـمْ ...... أتَــجاْهـلُ لأعيـشْ

    افتراضي رد: رسالتي الى الملكة اليزابيت ملكة يونايتد كينغدام العظيمة

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh bravo baraka allah fik

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    20
    المشاركات
    350
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تبحث عن الحلقة المفقودة
    هواياتي
    مطاردة الفئران
    شعاري
    دير النية فالهبال تعيش حياتك تري بال

    افتراضي رد: رسالتي الى الملكة اليزابيت ملكة يونايتد كينغدام العظيمة


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة الملك او الملكة
    بواسطة sǎlŝaḃϊl măẍ đẽṕtĥ في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 13-09-2014, 14:08
  2. اتعلمون من هي الملكة
    بواسطة طالبة الجنان في المنتدى حواء المسلمة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-08-2013, 16:34
  3. [خطبة جمعة] من الاداب العظيمة في سورة الحجرات / للشيخ ماهر القحطاني حفظه الله
    بواسطة Abù Hafes في المنتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 21:46
  4. بحث حول قصة الجزائر العظيمة
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى المواد الأدبية و اللغات للسنة الاولى ثانوي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2012, 13:09
  5. العقول العظيمة
    بواسطة math girl في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-02-2012, 11:35

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •