أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



قصة تلخص واقعنا

يحكى أن شابا ذهب الى أبــيه و أخبره أنه وجد فتاة أحلامه ..... فرح الوالد بالخبر وطلب منه أن يذهبا لرؤيتها حالا .... ذهب الوالد و ابنه لرؤية الفتاة ...



قصة تلخص واقعنا


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    1
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    شعاري
    لا اله الا الله

    افتراضي قصة تلخص واقعنا

     
    يحكى أن شابا ذهب الى أبــيه و أخبره أنه وجد فتاة أحلامه ..... فرح الوالد بالخبر وطلب منه أن يذهبا لرؤيتها حالا ....
    ذهب الوالد و ابنه لرؤية الفتاة ... فلما رآها الأب قال لابنه : "هذه الفتاة لا تليق لك ... انما يستحقها رجل مسؤول مثلي..."
    تعجب الشاب من قول والده وحل جدال بينهما و اتفقا للذهاب الى مركز الشرطة لحل المشكل ... فلما وصلا الى هناك وجدا شرطيا فأخبراه القصة ...
    طلب الشرط منهما احضار الفتاة لايجاد الحل ... فلما جاءت الفتاة و رآها الشرطي قال للشاب ووالده" لا أظن أن هذه الفتاة لائقة بكما ...انها تستحق شخصا مثلي"
    فتجادل الثلاثة في الأمر ووصل الأمر لحاكم المنطقة ... فحضر الثلاثة و قصوا عليه القصة .. فطلب احضار للسؤال عن رأيها.. فلما رآها هو الآخر قال:"أظن أن هذه البنت لا تستحق الا صاحب جاه و نفوذ مثلي ..." فكادت معركة أن تحدث بينهم الا أن الفتاة نطقت أخيرا و قالت " تجادلتم فأكثرتم الجدال... لدي الحل لهذا..



    سأركض و أنتم ستركضون ورائي ... فمن يمسكني أولا سأكون من نصيبه " فانطلقت الفتاة مسرعة و الجميع ورائها ... وفــجــأة سقط الجميع في حفرة عميقة جدا..
    واذا بالفتاة تنظر اليهم من الأعلى و تقول :" أعلمتم من أنا .... أنا الدنــــيا ... أنا من ركض ورائي الغني و الفقير ... أنا من ألهيت بحسني الناس فجاؤوا ورائي كالحمير.... ولم يوقنوا أني لا أساوي عند اله جناح بعوضة.... فمن تبعني و أحبني سقط في السعير "

    rwm jgow ,hrukh


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •