مدكرات لكيم هيون جونغ khj23.jpg
مدكرات لكيم هيون جونغ الغالي اخليكم معها....................
إنتهيت من جدولي (نشاطي) الأول لـعام 2013 و بعدها عدت إلى محل إقامتي، تناولة وجبةً بسيطـة، تحممت و إستلقيت.
ربما لأنني كنت متوتراً و إستخدمة الكثير من طاقتي لنشاطي الأول لذا غطتُ في النوم بالسرعة جداً. عندما إستيقظت كانت الساعة الـ2:30 فجراً بالفعل.. و لم أدرك بأنه قد مر الكثير من الوقت.
إستلقيت مجدداً محاولاً أن أعود للنـوم .. لكن بعد مرور 10 دقائق؟؟؟ كميـات المـاء الكبيرة التي شربتها أثنـاء الحفل بسبب الجو الحـار و إستخدام الكثير من صوتي، تُشيرُ إلي بأنها تريد العودة إلى الـعالم مجدداً، لذا ذهبتُ إلى الحمام على عجلٍ لإغتسل؟؟؟ كيكيكيـ بخطوات خفيفـة إتجهتُ عائداً إلى السرير…….
(فهمتوا علية؟ الماي الي شربة يريد “أن يعود للعالم مجدداً” وبعدين راح الحمام و رد لسرير وهو خفيف!! تلميحاته خطييرة خخخخـ~XD)


في الحقيقـة أنا أحـب الأماكن المظلمة (وقت النوم)، لذا كانت الغرفة معتمةً و بدون أي ضوء، فـكان علي أن أتحسس طريقي لأصل إلى السرير.
وصلت إلى سرير، و مثل إعلاني لماركـة AEON قفزت و وقعـت علية بنعومـة، دفنت وجهـي في الوسـادة، و حاولت أن أعود إلى النوم مرةً أخرى….
و لكن هذا لم يكن سوى تخيلاتي…………… في العادة تقوم الشركة بحجز غرفة ذات سرير مزدوج لكن هذهِ المرة كانت بسريرين…. لذا كان الأمر هو أنني قفزت في المسـاحة التي بين السريرين و ضربت رأسي على الطاولة التي في المنتصف و سقطت على الأرض منبطحاً (لالا مقدر أتحمل خيالاتك الشاطحة x’D!!)


لقـد كان ذلك مؤلمـاً جداً لدرجة عدم قدرتي على إخراج أي صوت…………………… بعدها صرخت و تقلبت على أرض في الظلام بمفـردي
و عندما فكرت بهذا، وجدته هزلياً جداً لذا ضحكـت….. رغم أن هناك ندباً أخـر على ذراعـي الأن..
بفضل ذلك عندما إستيقظت في صباح اليوم التالي وجدت و ورمـاً (كدمة) على رأسي، لكنه غير ظاهر لأنه مختبئ تحت شعـري.



فكرة لأي درجة أنا مضحك مع بدايـة العام الجديد..
إذا كانت هنالك كاميـرة خفيـة في ذلك الوقت، لرغبت بأن أرى هذا مجدداً….

هذا الصبـاح، و ضعت محلول الـتونـر التي أعطتني أياه نونا المنسقـة على وجهي، لم يكن من النوع الذي يرش بل من النوع الذي يسكب، لذا قمت برشة على عيني…………………!
إنني أتطلع لهـذا العـام حقاً…………………………………… .. إيهـآآآآهآهآهآهآهآهآهآهآه آهآهآهآهآهآهآهآ

l];vhj g;dl id,k [,ky