أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات

البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات أعلن، وزير التربية الوطنية بابا احمد عبد اللطيف، عن برمجة البكالوريا التجريبي في الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل، وأنه لن يتم تأجيل



البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    6,065
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مهندسة معمارية في طور الانجاز

    افتراضي البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات

     
    البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات

    البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات baba_ahmed_103430035




    أعلن، وزير التربية الوطنية بابا احمد عبد اللطيف، عن برمجة البكالوريا التجريبي في الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل، وأنه لن يتم تأجيل الامتحانات الرسمية الثلاثة، بالمقابل كشف عن مشروع لتدريس التلاميذ "بالنمط الرقمي" عبر مؤسسات تربوية "نموذجية" في المستقبل القريب، للتخلص مع مرور الوقت من القلم والكراس.جدد وزير التربية، تأكيده على هامش إشرافه على تدشين قاعة متعددة الوسائط أو القاعة الرقمية النموذجية بثانوية القبة الجديدة للرياضيات، بالجزائر، التي تعد الأولى من نوعها وطنيا، جدد تأكيده بأن تلاميذ السنة ثالثة ثانوي المقبلون على اجتياز امتحان البكالوريا، سيمتحنون فقط في الدروس التي تلقوها طيلة الموسم الدراسي، والدروس التي لم تقدم لهم لن يتم برمجتها ضمن صياغة أسئلة البكالوريا، في حين تراجع الوزير عن تصريحات سابقة، مؤكدا أن لا تأجيل للامتحانات الرسمية، في الوقت الذي أعلن عن برمجة البكالوريا بعد توقيف الدراسة.وأوضح بابا احمد، خلال حفل التدشين، بأن الوزارة تسعى لاستحداث نمط التدريس "الرقمي"، لفائدة التلاميذ في الأطوار التعليمية الثلاثة "ابتدائي، متوسط، ثانوي"، في المستقبل القريب، على أن يتم انتقاء بعض المؤسسات التربوية الموزعة عبر الوطن لتكون "مؤسسات نموذجية"، مؤكدا بأن التلميذ سيظل يتلقى تكوينا أو تعليما كلاسيكيا في الفترة الصباحية، ويتلقى في الفترة المسائية تعليما "رقميا" عن طريق الاستعانة بالتكنولوجيات الحديثة في التدريس، مضيفا بأنه في غضون الـ10 سنوات المقبلة، سيتم الاستغناء نهائيا عن القلم والكراس، مستدلا بالمثل القائل "من عاش يدرك".ومن جهته، قال، المدير العام للمعهد الوطني للبحث في التربية، محمد إيدار، بأن القاعة الرقمية النموذجية التي تم تدشينها تحت رعاية شركات "سامسونغ"، "أنتال" و"ميكروسوفت"، ستساهم بشكل كبير في تمكين التلاميذ من التحكم في آخر التكنولوجيات، بالإضافة إلى تطوير الأداءات البيداغوجية للأساتذة وتجميعهم حول مشروع واحد، أي تربية ذات نوعية جيدة للجميع.

    hgf;hg,vdh td l,u]ih ,gh jH[dg gghljphkhj

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: fatima batoul,الحنين للجنان

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,245
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المداومة على قراءة الاذكار
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: البكالوريا في موعدها ولا تأجيل للامتحانات

    ابى مليح ربي يوفقكم انشاء الله
    وكامل تجيبوه ...
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: الحنين للجنان

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح تساعدك على الاستعداد للامتحانات
    بواسطة Sandi Aomstra في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-05-2016, 14:44
  2. تأجيل امتحانات شهادة البكالوريا إلى سبتمبر المقبـل
    بواسطة طالبة الجنان في المنتدى طموحنا NEWS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 12:50
  3. وسائل ابداعية للمراجعة و التحضير للامتحانات
    بواسطة ميني في المنتدى واحة الطالب الناجح
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-04-2013, 11:48

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •