أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



النية ورفع الذبذبات

أهمية النية في رفع الذبذبات منذ فترة وانا مشتركة بقائمة ديباك تشوبرا للرسائل اليومية .. كان كل يوم يرسل لنا رساله عن نيته اليومية .. وكل يوم كان



النية ورفع الذبذبات


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1,758
    الجنس
    أنثى

    منقول النية ورفع الذبذبات

     
    أهمية النية في رفع الذبذبات


    منذ فترة وانا مشتركة بقائمة ديباك تشوبرا للرسائل اليومية .. كان كل يوم يرسل لنا رساله عن نيته اليومية .. وكل يوم كان له نية مختلفه مره السلام الداخلي مره الابتسامه مره قبول الاخرين واشياء كثيره .. مرت الايام واشتريت كتاب لهكس الى الان لم اتم قرائته ولكني ايضا لاحظت تمرين عن النيه !! لكن بشكل اكبر واعمق، تقول هكس ان النيه لها تأثير قوي بحصر الافكار وتركيزها بالشي الذي نريده ولذلك بالتاكيد سيزيد من سرعة جذب الشيء او حصولنا على أشياء نرغب فيها.

    في شي مهم مصاحب للنيه وهو يجب ان اتعلم كيف اوجه افكاري السلبيه بوعي وتحويلها الى افكار ايجابيه، “لحظه شعوري فيها” بحيث اجعل ذبذبات هذه الافكار تتناغم مع ذبذبات الشي الذي اريده.

    خلونا نبدي القصه من البدايه لنتعرف على طريقة تحويل الافكار والنية …

    لدى كل انسان منا جهاز لنسميه ( جهاز استشعار او جهاز توجية ) هذا الجهاز يستشعر بالافكار السلبيه ويرسل لك اشارات تخبرك بأنك يا فلان او يا فلانه انتم تملكون الان افكار سلبيه يجب ان تتخلصوا منها فورا يجب ان تبدلونها الان … هذه الرساله تصل لنا على شكل مشاعر سلبيه ! فإذا احسست بأي شعور سلبي مثل الخوف او الغضب او أي شعور اخر اعلم ان هذا الجهاز ينبهك ويخبرك بأن هناك افكار سلبيه يجب تغيرها، في بعض الاوقات تكون على شكل ردود افعال انت تستغربها من نفسك ! يعني لماذا انا صرخت ؟ لماذا لم ابتسم في وجه فلان، لماذا اصدرت الحكم من غير اسباب؟ .. هذه جميعها امور تبلغك بوجود افكار سلبيه بداخلك.

    أحد المعلمين قال ” اذا كنت اشعر مشاعر سلبيه، اذا انا افكر بشيء غير حقيقي” .. المشاعر السلبيه تنتجها افكار غير حقيقيه لهذا دائما ينصحنا اولا رسولنا الكريم بأن نلتمس الاعذار لأخوننا المسلمين وينصح بعده ديباك بإتباع سياسة عدم الحكم.

    لكن اذا انت كنت تملك هذه الفكرة السلبيه <ولم تبدلها من بداية ظهورها بفكرة ايجابيه> ! تبعتها وطورتها وكبرتها !! الى ان وصلت الى مكان تشعر فيه بالالم حقا، سيكون من الصعب حقا حينها تحويل هذه الفكره والقضاء عليها .. هنا تأتي نصيحة الرسول وهي ان تغير مكانك او تتوضأ وايضا تقول هكس عندما تصل الى هذه الحاله غير نشاطك .. اقرأ ، تمشى ، نم ، شاهد فلم … الى ان تعود الى حالتك الطبيعية وشعورك الطبيعي .. بعد فتره سترجع هذه الفكرة السلبيه من جديد … وهنا فرصتك يا شاطر بأن تتعامل معها من جديد وتبدلها على الفور بفكره ايجابية .. وليكن هذا الحوار مع نفسك.

    - اذا كانت حقا الافكار السلبيه غير حقيقه ويجب ان لا اصدقها ! اذن ماذا اريد ان اصدق في هذه الحاله؟

    - مممم أريد ان اصدق بأنني قادر على …. وأنني استطيع …. وانني ممكن ….

    ابدأ الحوار مع نفسك واعطي نفسك التوكيدات المناسبه لتحول لك الفكرة السلبيه الى ايجابية وستشعر بتحسن، هنا في هذه الحاله ستكون قد نجحت بتحويل افكارك.

    البعض راح يسأل مادخل السلبيه والافكار السلبيه بالنيه ! … اقول لكم بأنه اذا كانت هناك نيه تستطيع ان تحصر افكارك بالشيء الايجابي ويصبح تركيزك على الشي اللذي تريده ويبتعد تركيزك عن غيره .. لهذا هكس عندها تمرين بأن تكون لنا نوايا خاصة في كل فترة من فترات يومنا او في أي موقف، يعني مثلا اول ما تصحى من النوم انوي نيه لهذا اليوم ..

    - اللهم اني نويت ان اساعد كل محتاج في هذا اليوم لوجهك الكريم

    - نويت ان يكون يومي مليئ بالايجابيه

    - نويت ان ….




    وفي طريقك الى العمل مثلا وانت بالسياره !! انوى اشياء تود القيام بها وتريدها وكررها .. وانت بالعمل انوي … واثناء قيامك بالعمل … وانت داخل المحاضره مثلا .. انوي ان استمتع بوقت المحاضره، انوى ان اكون من اقوى المشاركين مع الدكتور … واستمر طول يومك.

    مع الوقت سوف تلاحظ ان كل جزء من يومك بدأ يستجيب لنيتك، ولكن في بعض المرات ستلاحظ ان هناك بعض الامور التي ستحدث والتي ربما لا توافق نيتك ! ولاحظ ان بتركيزك على هذه الامور فإنك ستحصل على مشاعر سلبيه ولتكن مثلا الغضب .. تذكر إن ما تركز عليه تحصل عليه وإن كان و وليت انتباهك لشي لا ترديه وحصلت على مشاعر سلبيه … واجها وحولها على طووول لأفكار ايجابيه لتعود الى وضعك الطبيعي.

    الان مع نيتك انت جالس تضبط ذبذباتك وترفعها ستلاحظ ان أي شي او أي شخص لا يوافق ذبذباتك سيبتعد عنك لاي سبب، وستلاحظ ان اشخاص جدد سيتقربون منك لأنهم يوافقون ذبذباتك .. جرب ودائما اجعل ذبذباتك هي المسيطره وهي الاقوى .. ذبذبات المتعة والحرية والحب والوفره هي السائدة .



    النية ورفع الذبذبات 1517413_650470531681


    hgkdm ,vtu hg`f`fhj

    التعديل الأخير تم بواسطة labiba cat ; 16-02-2014 الساعة 13:10

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    4,761
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الشعر و الخواطر والروايات والمطالعة
    شعاري
    حياتها امل فان تلاشى يوما فكبرو عليها اربعا

    افتراضي رد: النية ورفع الذبذبات

    في الصميم مبدعة دوووما بووركتي
    ننتظر جديدك
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: labiba cat

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. الذبذبات الحرة في دارة rlc متوالية
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى العلوم الفيزيائية للسنة الثالثة ثانوي 3AS
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-03-2013, 13:38
  2. [فتاوى] هل كان النبي يرفع يديه في كل خفض ورفع في الصلاة؟ الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله
    بواسطة Abù Hafes في المنتدى منتدى العقيدة والفقـه واصولهما
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2013, 20:21
  3. النية الصالحة
    بواسطة حبيبة الرحمان في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-02-2013, 17:37
  4. النية الصادقة
    بواسطة شمس الأصيل في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-06-2012, 20:29
  5. درس لمحمد حسين يعقوب النية الصالحة
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-04-2011, 10:20

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •