رومانيا تهدد بشكوى الأرجنتين لدى الفيفا حال إلغاء لقائهما وديا 085.gif

رومانيا تهدد بشكوى الأرجنتين لدى الفيفا حال إلغاء لقائهما وديا 462.jpg
صورة تعود لعام 1994 عندما تواجه المنتخبان في كأس العالم بأميركاهدد الاتحاد الروماني لكرة القدم اليوم نظيره الأرجنتيني بتقديم شكوى بحق الأخير أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حال تم إلغاء المباراة الودية المقرر إقامتها بين منتخبي البلدين في 10 أغسطس/آب المقبل في العاصمة الرومانية بوخارست.

وفي رسالة بعث بها رئيس الاتحاد الروماني ميرسيا ساندو لنظيره الأرجنتيني خوليو جروندونا، أكد ساندو أنه سيطالب بتعويضات في حال لم تف الأرجنتين بالتزامها المتمثل في لعب مباراة افتتاح الملعب الوطني في بوخارست.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الروماني بول زهاريا أن الاتحاد الروماني لم يتلق حتى اليوم من الاتحاد الأرجنتيني أي إخطار، وأنه تم معرفة إلغاء المباراة من جانب واحد عبر موقع اتحاد الكرة الأرجنتيني.

وقدر ساندو المبلغ الذي ينتظر أن يطالب به الاتحاد الروماني نظيره الأرجنتيني كتعويض عن إلغاء المباراة من جانب واحد بمليوني يورو.




وأضاف "لا يمكنني أن أغش الناس، فالرومانيون يعيشون منذ وقت طويل في حالة من الترقب لوصول منتخب الأرجنتين ونجمه ليونيل ميسي"، مؤكدا أنه سيفعل كل ما بوسعه لاستقدام المنتخب الأرجنتيني ونجمه العالمي.


v,lhkdh ji]] fa;,n hgHv[kjdk g]n hgtdth phg Ygyhx grhzilh ,]dh