أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم يحكى أن أحدهم نزل ضيفاً على صديق له من البخلاء وما أن وصل الضيف حتى نادى البخيل ابنه وقال له:



قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم


النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    285
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    karate
    شعاري
    كما تدين تدان

    افتراضي قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

     
    قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

    يحكى أن أحدهم نزل ضيفاً على صديق له من البخلاء

    وما أن وصل الضيف حتى نادى البخيل ابنه
    وقال له: يا ولد عندنا ضيف عزيز على قلبي فاذهب واشترى لنا نصف كيلو لحم من أحسن لحم. ذهب الولد وبعد مدة عاد ولم يشترى شيئاً
    فسأله أبوه: أين اللحم؟
    فقال الولد: ذهبت إلى الجزار
    وقلت له: أعطنا أحسن ما عندك من لحم.
    فقال الجزار: سأعطيك لحماً كأنه الزبد.
    قلت لنفسي : إذا كان كذلك فلماذا لا أشتري الزبد بدل اللحم. فذهبت إلى البقال
    وقلت له: أعطنا أحسن ما عندك من الزبد.
    فقال: أعطيك زبداً كأنه العسل.

    فقلت: إذا كان الأمر كذلك فالأفضل أن أشتري عسلاً
    فذهبت إلى بائع العسل
    وقلت: أعطنا أحسن ما عندك من العسل.
    فقال الرجل: أعطيك «عسلاً» كأنه الماء الصافي
    فقلت لنفسي: إذا كان الأمر كذلك، فعندنا ماء صافٍ في البيت. وهكذا عدت دون أن أشتري شيئاً.
    قال الأب: يالك من صبي شاطر. ولكن فاتك شيء.
    لقد استهلكت حذاءك بالجري من دكانٍ إلى دكان.
    فأجاب الابن : لا يا أبي.. أنا لبست حذاء الضيف!!

    rwm t;hidm ,ufvm hv[, hk jkhg hu[hf;l

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل,sana11

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    277
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم وكتابة الخواطر والموطالعة
    شعاري
    اضحك لدنيا تضحكلك

    افتراضي رد: قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

    كي هو كي وليدو صبحان الله
    كيما قال المثل الولد سر ابيه
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: chettiamir,red flower

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    1,331
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الطبخ والمطالعة
    شعاري
    don't lose your smile

    افتراضي رد: قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

    احسنتي حقا الولد سر ابيه؟؟
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: chettiamir

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    1,575
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في الثانوية
    هواياتي
    الدراسة سر النجاح
    شعاري
    من أحبه الله رأى كل شيء جميل

    افتراضي رد: قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: chettiamir

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    4
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    football
    شعاري
    mbmedjholلا اله الا الله محمد رسول الله

    همز اضحك معنا

    شكرا على الحكاية ههههههههههههههههههههههههه ههه

    التعديل الأخير تم بواسطة ridamohamed ; 10-02-2014 الساعة 17:12

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    763
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    watch naruto shippuden
    شعاري
    Be happy

    افتراضي رد: قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

    الولد سر ابيه ههههههههههههه

  7. #7
    -•♥ مشرفة من وحي القلم♥•-
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    3,594
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة للاسف و مع الاسف @[email protected]
    هواياتي
    الكتابہ . التصوير .
    شعاري
    ((ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم))

    افتراضي رد: قصة فكاهية وعبرة ارجو ان تنال اعجابكم

    ههههههههههههههههههه شاطر تاع الصح هذا

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. قصة اتمنى ان تنال اعجابكم
    بواسطة fatima batoul في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-09-2015, 14:53
  2. شعر ارجوا ان ينال اعجابكم و اعجاب الادارة
    بواسطة زين في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 29-01-2014, 23:43
  3. خاطرتي ..... من ....قلبي ....أتتمنى ...أن تنال ....إعجابكم .....
    بواسطة حمامة السلام في المنتدى من وحي القلم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-11-2013, 17:08
  4. إليكم هذه الطرزات أرجوا أن تنال إعجابكم
    بواسطة joujou saida في المنتدى الخياطة و التطريز
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-12-2012, 18:22
  5. دكتور يشرح لتلاميذه بطريقة فكاهية
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى واحة الطالب الناجح
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-12-2011, 13:31

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •