أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



شخصيتك من خلال ملامح وجهك

تعلم علم الفراسه علم الفراسه علم قديم استخدمه العرب قديماً لمعرفة الأشخاص ونسبهم وطباعهم وهذا العلم مبني على "معرفة سمات الوجه للإنسان" وان لملامح الإنسان تأثيراً على تكوين شخصيته وان



شخصيتك من خلال ملامح وجهك


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    -•♥ مشرف الحوار المتمدن ونبض الشعر و الخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    5,564
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    RAP
    شعاري
    Rass F Sma

    حصري شخصيتك من خلال ملامح وجهك

     
    تعلم علم الفراسه



    علم الفراسه علم قديم استخدمه العرب قديماً لمعرفة الأشخاص ونسبهم وطباعهم وهذا العلم مبني على "معرفة سمات الوجه للإنسان" وان لملامح الإنسان تأثيراً على تكوين شخصيته وان للوجه لغه، وتعابير الوجه قابله للقراءه ومعرفة ابعاد الشخصيه واظهرت الدراسه انطباعت عن ملامح شخصية كل انسان.





    فما هي ملامح الشخص وماذا تعني في علم الفراسه؟


    (العيــــون)
    • إن اصحاب العينين الكبيرتين الدافئتين:يتسمون بالحنان والحب وهم يتمكنون من التعبير عن مشاعرهم بوضوح ويتصفون بقدر كبير من الجاذبيه والفتنه ويكثرون من الضحك ويكثرون من الضحك ويتخذون قراراتهم على اساس الصداقه والحب مالم تكن لديهم سمات اكثر تعقلاً تمنحهم من ذلك .فإذا اردت اخي القارئ ان تتعامل مع شخصية تتسم بالحنان والحب، فعليك ان تختار ذا العينين الكبيرتين الدافئتين.
    • واصحاب العيون الواسعه:يفسرون في الغالب اي شي على اساس عاطفي اولاً وقبل كل شيئ، وعليك عند التعامل معهم ان تبدي اعجاباً بتعابير الود وللحب عند الحديث معهم وتشاركهم احلامهم وآمالهم ولا يغيب عن بالك مواعيد مناسباتهم والهدايا التذكارية لهم.
    • اصحاب العيون الضيقه:معظمهم عمليون جداً وذو مشاعر دفينه فهم يتميزون كغيرهم بالإحساس والعواطف ولكنها تكون دائماً مدفونه وعميقه ولذلك لابد من اكتساب ثقتهم لاستخراج هذه المشاعر، ولا تتوقع منهم الانفعال والابتهاج الزائد ، ولا تتعرض معهم لحديث العواطف والمشاعر ويتسم تعاملك معهم بالسرور والبهجه.
    • اصحاب العيون الغائره:يبدون دائماً بمظهر جدي ويؤدون مسؤولياتهم بجديه ومع هذا يستمتعون بالمزاح والدعابه ولا يخلقونها بأنفسهم وعند تعاملك معهم لا بد ان تبدي اعجابك بحس المسؤليه الموجود لديهم.
    • اصحب العيون العاديه:فإنك لا بد ان تتوقع منهم سهوله في التعامل وتراهم يتصفون بالحيويه والاستقرار في آرائهم ومواقفهم وستلقى عند تعاملك معهم استجابه للدعابه ، كما يمكنك التحدث معهم بموضوعات غير حيويه وتكون لديك حريه اكثر في التعامل معهم بلا حساسيات.




    (الوجوه)
    *اصحاب الوجه العريض:يتمتع معظمهم بثقه طبيعيه في النفس ويميلون لتحمل المسؤليه وينجزون اعمالهم ويقررون مايريدون دون تردد وهذا لا يعني انهم اكثر الشخصيات ذكاء او قدره بل انهم اكثر الشخصيات إحساساً بما يريدون بتلقائيه وبشكل طبيعي وممتاز هؤلاء باتساع جبهه الشخص بين الحاجبين بالتوازن مع ارتفاع الوجه نسبياً وتستطيع عند تعاملك معهم ان تتحدث في موضوعات كبيره ولا تحاول استعمال كلامات المديح والإطراء معهم ، فهي لا تعجبهم لثقتهم الزاءد بأنفسهم.
    *اصحاب الوجه الضيق:معظمهم مستخف بقدر نفسه وبحاجه إلى ان يقوموا بتحسين ثقتهم في انفسهم ، وعند تعاملك اسمعهم بعض المديح فهم في حاجه حقيقية إليه "بشرط ألا تلقي عليهم كلمات المديح دفعة واحده.
    *اصحاب الوجه البيضاوي:معظم اصحاب هذا الوجه ذوو اخلاق هادئه ونفوس كريمه وطاهره ، يحبون الحياة المرحه، ليس من طباعهم المكر والخداع وما بداخلهم يظهر على وجوههم بوضوح وغالباً يكونوا طيبوا القلب وسليمو النيه لدرجة كبيره "وسلامة النيه هذه يمكن ان تكون مصدر ضرر لهم وغالباً لايفرقون بين الصديق والعدو.
    *اصحاب الوجه الطويل:يمتاز اصحاب هذا الوجه بسلامة التفكير ولكن اكثرهم سريعو الغضب كالبركان والمكر والخداع من ابرز صفات معظمهم، وهم اكثر الناس اللذين تستطيع ان تأمنهم على سرك ومالك، فهم ينظرون إلى الحياة نظره جاده وليس من طبعهم المرح والسرور وقليلاً مانراهم مبتسمين وكأنهم يحملون عبء العالم على اكتافهم، يحبون الإختلاط مع الناس ويعشقون الرحلات والنزهات.
    *اصحاب الوجه المربع:معظمهم من اصحاب العزيمه والرأي الثابت ويميلون إلى الصراحه والجراءه والشجاعه، يقابلون الصعاب بصدر رحب، ليس التملق اوالجبن من اخلاقهم وكثير منهم يتملكه الغرور والإعجاب بالنفس بدرجة غير محببه للغير، "يميلون إلى الفظاظه في القول والجفاء في المعامله.
    *اصحاب الوجه المستدير:ويمتاز اصحاب هذا الوجه بالهدوء بشخصيتهم وشعارهم في الحياة "في التأني السلامه وفي العجلة الندامه " لا يهدرون احكاماً على الأشياء إلا بعد تأمل وتفكير عميق، "يتهمهم معظم الناس ببلادة العاطفه وجمود الشعور ويصفون معظمهم بالبرود.









    للشعر دلالاته ايضاً في تكوين الشخصيه..........










    أتمنى انكم استمتعتوا وفهمتوا الموظوع ، احب ابين لكم ان مو شرط تطابق الصفات بالحرف الواحد ولكن تختلف من شخص لآخر.

    aowdj; lk oghg lghlp ,[i;

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: يَآ رَبْ,Asma simoni

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. شخصيتك مذكوره في القران الكريم تفضلي لتتعرفي على شخصيتك
    بواسطة ♕_ اٍّمُّيٌّرًّةْ اٍّلَّمُّنِّتُّدٌّىَ ‗♕ في المنتدى حواء المسلمة
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 17-12-2014, 17:26
  2. شخصيتك من خلال طريقة لبس النظارات
    بواسطة لجين الورد في المنتدى عيادة طموحنا النفسية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-02-2014, 21:55
  3. الشخصية من ملامح الوجه
    بواسطة أشوآك نآعمة في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2011, 12:04
  4. اعرف شخصيتك من خلال رسوماتك وخطوطك الصغيرة
    بواسطة LINAS في المنتدى علم النفس
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-07-2011, 13:17

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •