أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



R12

أطلقت رينو 12 في سبتمبر 1969 في نسختين L و TL . هذا الأخير لديه تصلح الباب، مستلق المقاعد الأمامية مفصولة مع مسند ذراع المركز، مرآة و ضوء مربع .



R12


النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    15
    المشاركات
    15
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    الحب في الصغر كالنقش على الحجر

    روعة R12

     
    أطلقت رينو 12 في سبتمبر 1969 في نسختين L و TL . هذا الأخير لديه تصلح الباب، مستلق المقاعد الأمامية مفصولة مع مسند ذراع المركز، مرآة و ضوء مربع . مصبغة البلاستيك الأسود هو جديد . في صالون باريس عام 1970 ، و يكسر L السيدان TL الانضمام . كانوا يكسبون مقبض انتزاع ل الراكب الأمامي ، مسرع جديدة ، وشبكة محفورا على مقبض علبة التروس ، وقضبان الكروم و الروك في قاعدة الجذع في العمق.



    رينو 12 Gordini .




    الخلفي من سيارة رينو 12 Gordini .



    خلال فصل الصيف لعام 1971 ، وأداء رينو 12 Gordini ( 185 كم / ساعة ) ويأتي في الإنتاج العادية. 12 G لديها كليون ألو المحرك 1565 CM3 نوع 807/20 من TS رينو 16 التي استعرضها " الساحر " أو 113 حصانا عند 6250 لفة / دقيقة و عزم دوران 14.3 كغ tr/min2 إلى 4500 . بالإضافة إلى العديد من التعديلات ( العمود المرفقي ، عمود الحدبات المدخول، ... ) ، هو مدعوم من قبل اثنين من الجسم الأفقي المكربن ​​ويبر مزدوجة و مبرد مبرد الزيت . هذا المحرك يتوفر مع علبة التروس 5 سرعات . ويتعزز الكبح مكابح قرصية مهواة في الأمام ( لأول مرة على française3 السيارة ) و قرص الفرامل في العمق. كان خزان البنزين 89 لتر تعبئة على الجانب الأيسر (وليس حق العودة من لوحة الرخصة باسم 12 الأخرى ) محددة. ويتمايز الخارج أيضا لون أزرق وفرنسا، و خطوط بيضاء ، أضواء مساعدة المحمية الطويل من خلال مصدات صغيرة تصل الوفير، 5 ونصف بوصة عجلات واسعة كمية الهواء على غطاء محرك السيارة ، وإزالة (باستثناء Gordini TL ) . في الداخل، هناك مقياس سرعة الدوران ، عجلة القيادة 3 تكلم خفيفة الوزن و تقليم. شركة رينو و فيري شاتيون Gordini تسويق مجموعة المنافسة التي شملت : القبول بدلا من فلتر الهواء و الروك الجديد يغطي شرائح وقضبان ، والقمصان، و أعمدة الكامات ، صمام الينابيع ، والشموع ، والرشاشات ، الابواق . R 12 G هي الممثلات كأس Gordini 1971-19744 . في عام 1971، على يد الإخوة Marreau Gordini رقما قياسيا على الطريق كيب تاون الجزائر . في عام 1972 ، يتم إجراء بعض التغييرات على بقية مجموعة : المولد بدلا من دينامو وإزالة علامة الأضواء الجانبية على الأجنحة الأمامية.
    في تموز عام 1972، يبدو نسخة من هذه الرياضة تسمى العرض TS . ويستخدم المحرك كليون المصبوب - 1289 CM3 60 حصان DIN مزدوج برميل المكربن ​​رينو 15 ليرة تركية، والتي يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كلم / ساعة. وهي مجهزة الفرامل السلطة. جماليا ، و R 12 TS، الذي يستمد 12 التي تباع في الولايات المتحدة و 12 S تصنيعها في اسبانيا، و يمكن التعرف عليها على الفور من قبل عجلاتها اكتب أسلوب Gordini ، من خلال فريقه الكروم الشريط على الجناحين التلال و اثنين من أجهزة العرض اليود إضافية المدى الطويل ( فإنها، في السنة التالية ، ونوع البصرية المتكاملة الكبرى " الكنغر " ) . وتتميز المناطق الداخلية من قبل مقاعد " كامل " مع مساند للرأس شملت مثقبة مقياس سرعة الدوران ، مبرد قياس درجة الحرارة ( دائرة مغلقة ) و حدة التحكم المركزية . على إصدارات أخرى ، و فرملة اليد يأخذ الكلمة بين المقاعد الأمامية . فجأة ، يتم استبدال المقعد الأمامي من النسخة L مع مقاعد منفصلة و يتم حذف أمام مركز سندة الذراع إصدار TL . خارج ، المصابيح الخلفية تفقد مديريهم و بدورها إشارات أمام الانتقال من البرتقالي إلى الأبيض.
    ل عام 1974، ويكمل النطاق بواسطة فاصل و TR TS التلقائي سيدان ناقل حركة أوتوماتيكي مع électronique5 القيادة. رينو 12 التلقائية TR يجمع بين مظهر TL (مع الجانب الكروم إضافية غزة) والمقاعد TS لا يتجزأ . كل 12 " 74 " عرض فازاريلي الماس في الجبهة وشعار بلاستيكية سوداء الظهر. 1975 يقلل من نسبة 12 Gordini ، سيتم استردادها اسم على الفور من قبل 17 TS . فواصل تسمى L و TL التوالي لفترات قصيرة في العام LN و TN ، وهذه الأخيرة لها حاليا من قبل الجانب الشريط الكروم ، تؤيد العرض الذي قدمه في بداية الشوط الثاني TR التلقائي الجديدة. أخيرا، L سيدان استبدال hubcaps مع المكسرات الكروم مقبض .
    من خريف عام 1975، رينو 12 و تصفيف : مصبغة جديدة واصطف الرمادي أعلى الوفير مع الأضواء و مصدات (باستثناء L ) تأسست في الجبهة، ضوء التكتلات الخلفية مع مصابيح احتياطية الموسعة ( TS ) ، بمساعدة المكابح في جميع الموديلات (باستثناء سيدان L ) ، لوحة القيادة إعادة تصميم (باستثناء L ) مع الجمع بين صناع الهواء الجانبية الموسع الأفقي أسود غير لامع ، وعجلات جديدة مستطيل ثقب (باستثناء L ) وإزالة الديكورات عجلة الكروم . L، الذي يرى قوته وصولا الى 50 حصان، يعمل على البنزين العادي . ل عام 1978، مجموعة تتكون من : 12 ( L disparait6 )، و 12 استراحة و 12 ليرة تركية، كسر 12 ليرة تركية، 12 التلقائية ، وكسر التلقائية 12 و 12 و 12 TS TS الشوط الاول. من يوليو عام 1978، في أعقاب إطلاق رينو 18، يستمر فقط سيدان TL ومحطة عربات (بما في ذلك قطيعة مع عجلات TS Gordini نمط) . أحزمة المقعد الخلفي بالإضافة إلزامية والأضواء الأمامية تصبح ذو لونين . لسنة 1980 ، فإن سيارة وعربة TL TL تظل المرة الأخيرة إلى النشرة المصورة .

    R12


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    28
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب في الابتدائي
    هواياتي
    judo و المطالعبة و لعب السطرنج
    شعاري
    ساعد اخاك ظالما او مظلوما

    افتراضي رد: R12

    شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    714
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    السباحة و
    شعاري
    الاتحاد والتسامح والصداقة

    افتراضي رد: R12

    :3-1093296387:

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    18
    المشاركات
    37
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    تلميذ يسعى لنيل النجاح
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    نحن نسير على درب الحب وفي الطريق سنلتقي مجددا

    افتراضي رد: R12

    مجهووووووووووود راااااااااائع
    شكراااااااااااااا

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •