مورينيو: لا يمكننا أن نعد سوى بالعمل 213.jpg


قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن فريقه يأمل في تقديم موسم ناجح، إلا أنه لا يعد في الوقت الحالي سوى بالعمل.



وقال مورينيو عقب فوز الريال على لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي السبت 4-1 بولاية كاليفورنيا، في أولى مباريات الفريق استعدادا للموسم الجديد، "الفارق بين الفوز وعدم الفوز تحدده التفاصيل البسيطة".




وأضاف المدرب البرتغالي "العام الماضي كنا فريقا جديدا يضم لاعبين صغار السن يلعبون للمرة الأولى لناد بهذه القيمة. الفوز بكأس الملك أو الخروج من قبل نهائي دوري الأبطال تحدده التفاصيل البسيطة، وكلما كنا مستعدين بصورة أفضل كلما زادت فرصنا. لا يمكننا أن نعد بشيء، سوى بالعمل".




وفيما يتعلق بمباراة لوس أنجليس جالاكسي، قال مورينيو إنه "سعيد" بنتيجتها.




وأوضح: "لم نبدأ تدريباتنا سوى الثلاثاء الماضي. إنها تدريبات عنيفة وقاسية. أمس (الجمعة) أعطيت بعض الراحة للاعبين كي يكونوا قادرين على اللعب اليوم وهو ما كان. قدمنا مباراة جيدة بشكل عام".




كما دافع المدرب عن صفقاته الثلاثة الجديدة التي شاركت في المباراة، البرتغالي فابيو كوينتراو والفرنسي رافائيل فاراني وخوسيه ماريا كاييخون، مبديا رضاه عن تولي النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان منصب مدير الكرة بالفريق.




واختتم مورينيو تصريحاته قائلا: "إننا مجموعة تختلف عما كنا عليه في الماضي، ونود التحسن. إنه (زيدان) واحد منا، لديه منصب مختلف. هو مسئول إداري، ورجل يعرف مجموعة اللاعبين ويعرف كرة القدم وأفراحها وأحزانها للمدربين واللاعبين. إنه قادر على تقديم المساعدة للجميع، وأنا مرتاح تماما في العمل معه".

l,vdkd,: gh dl;kkh Hk ku] s,n fhgulg