بيكهام يرحب بدوقي كامبريدج وقرينته في كاليفورنيا 0148.gif


بيكهام يرحب بدوقي كامبريدج وقرينته في كاليفورنيا notfound.gif
بيكهام يستقبل الامير ويليام وقرينته قدم نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام الترحيب بدوقي كامبريدج، الأمير ويليام وقرينته الأميرة كاثرين، في أول زيارة رسمية لهما إلى الولايات المتحدة بعد زواجهما.



وتحدث نجم لوس أنجلس جالاكسي الأمريكي، ولاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، بشكل ودي مع الأمير ويليام خلال حفل مساء الجمعة بمقر القنصلية البريطانية في مدينة كاليفورنيا، حيث سيقيم الدوق والدوقة حتى غد الأحد.



وكان بيكهام وزوجته فيكتوريا، المغنية السابقة بفريق "سبايسي جيرلز" التي لم ترافقه أمس حيث توشك على الوضع، قد حضرا في أبريل/نيسان الماضي زفاف ويليام وكاثرين في لندن، بعد أن شارك اللاعب إلى جانب الأمير في الترويج لملف ترشيح إنجلترا لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2018 ، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد اختار الملف الروسي للفوز بهذا الشرف.



ووصل دوقا كامبريدج مساء الجمعة إلى لوس أنجليس قادمين من كاليجاري في كندا، البلد الذي كانا قد وصلاه في 30 يونيو/حزيران الماضي في مستهل أول رحلة رسمية لهما إلى الخارج بعد الزواج.



وكان في استقبالهما لدى وصولهما إلى المطار كل من سفير بريطانيا في الولايات المتحدة نايجل شينفالد وحاكم ولاية كاليفورنيا، جيري براون، وعمدة لوس أنجليس أنطونيو فيارايجوسا.



وخطف بيكهام الأضواء في الحفل الذي حضره نحو 200 شخصية عامة، ونقلت صحيفة (لوس أنجليس تايمز) أن الأميرين كانا ودودين للغاية وقاما بتحية الحضور جميعا.



ومن المقرر أن يتناول الأميران عشاءهما الليلة مع عدد من نجوم السينما والغناء في الولايات المتحدة، أبرزهم جينيفر لوبيز ومارك أنتوني وزاك إيفرون وجاك بلاك ونيكول كيدمان وتوم هانكس وباربرا سترايسند، قبل انتهاء زيارتهما غدا والعودة إلى لندن.





بيكهام يرحب بدوقي كامبريدج وقرينته في كاليفورنيا notfound.gifبيكهام يرحب بدوقي كامبريدج وقرينته في كاليفورنيا 77.gif



fd;ihl dvpf f],rd ;hlfvd][ ,rvdkji td ;hgdt,vkdh