والد ميسي يعرب عن حزنه للهجوم الجماهيري على نجله في كوبا أمريكا Laie_23.gif




والد ميسي يعرب عن حزنه للهجوم الجماهيري على نجله في كوبا أمريكا notfound.gif
أعرب خورخي ميسي والد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي عن حزنه الشديد للموقف الذي يمر به نجله الشاب خلال مشاركته الحالية مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وأبدى خورخي ميسي أسفه وحزنه على الحالة التي يمر بها نجله مشيرا إلى أنها "المرة الأولى التي تطلق فيها الجماهير صفارات الاستهجان ضده" وذلك في نهاية مباراة الفريق أمام نظيره الكولومبي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة الحالية.

وأضاف ، في تصريحات إذاعية بالأرجنتين ، "ليونيل (ميسي) يمر بحالة معنوية سيئة للغاية" لأنه لم يكن يتوقع ذلك في مشاركته الحالية مع الفريق.

وبعد سنوات قليلة فشل خلالها ميسي في نيل إعجاب ومساندة المشجعين في الأرجنتين ، نجح اللاعب في جذب بعض هذه المساندة من خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولكنه خرج مع الفريق من البطولة مبكرا بالهزيمة الثقيلة صفر/4 أمام نظيره الألماني في دور الثمانية.

وراود الأمل ميسي مجددا في التربع داخل قلوب مشجعي وأنصار التانجو الأرجنتيني من خلال مشاركته مع الفريق في البطولة الحالية بعد موسم رائع في صفوف برشلونة الأسباني ولكن تعادل الفريق في أول مباراتين له بالبطولة أثار الشكوك حول ذلك.

وانطلقت صفارات الاستهجان ضد اللاعب وباقي زملائه وكذلك المدير الفني سيرخيو باتيستا في نهاية مباراة الفريق أمام كولومبيا مساء أمس الأول الأربعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي ليصبح الفريق مهددا بعدم التأهل لدور الثمانية في البطولة.


والد ميسي يعرب عن حزنه للهجوم الجماهيري على نجله في كوبا أمريكا notfound.gif

,hg] ldsd duvf uk p.ki ggi[,l hg[lhidvd ugn k[gi td ;,fh Hlvd;h