أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



كوستاريكا تصنع المفاجأة و تنجح فيما فشلت فبه الأرجنتين!

salam11.gif pleasantry.gif تمكن المنتخب الكوستاريكي الشاب من مباغتة منتخب بوليفيا و نجح في هزيمته بهدفين دون رد في اللقاء االذي جمع الفريقين أمس الخميس علي ملعب 23 أغسطس في



كوستاريكا تصنع المفاجأة و تنجح فيما فشلت فبه الأرجنتين!


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    5,274
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    /////
    هواياتي
    fOOtt BaaLL
    شعاري
    madrid amado por las mas

    افتراضي كوستاريكا تصنع المفاجأة و تنجح فيما فشلت فبه الأرجنتين!

     
    كوستاريكا تصنع المفاجأة و تنجح فيما فشلت فبه الأرجنتين! salam11.gif


    كوستاريكا تصنع المفاجأة و تنجح فيما فشلت فبه الأرجنتين! pleasantry.gif

    كوستاريكا تصنع المفاجأة و تنجح فيما فشلت فبه الأرجنتين! notfound.gif
    تمكن المنتخب الكوستاريكي الشاب من مباغتة منتخب بوليفيا و نجح في هزيمته بهدفين دون رد في اللقاء االذي جمع الفريقين أمس الخميس علي ملعب 23 أغسطس في مدينة سان سلفادور دي خوخوي في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كوبا أمريكا.

    اللقاء الذي أدراه الدولي الإكوادوري كارلوس فيرا انتهى شوطه الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف , قبل أن يصنع النجم الشاب صاحب التسعة عشر ربيعاً جويل كامبيل الفارق في الشوط الثاني عندما استخدم مهارة المراوغة ثم سدد لترتد الكرة من الحارس كارلوس أرياس وتجد زميله المتحفز خوسيه مارتينيز لاعب فريق ديبورتيفو سابريسا فيودعها الشباك في الدقيقة 60.

    المنتخب الكوستاريكي الذي يشارك بفريق قوامه من العناصر الشابة استغل النقص العددي في صفوف منافسه و تمكن كامبيل من مضاعفة النتيجة قبل 11 دقيقة من النهاية بعد أن استثمر تمريرة رائعة و أودعها بمهارة و دقة بقدمه اليسرى على يمين إرياس ليستحق جائزة رجل المباراة.

    الفوز منح منتخب كوستاريكا أول ثلاث نقاط و تقدم به للمركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة خلف كولمبيا و قبل الأرجنتين صاحبة الضيافة التي ينتظر نجومها مهمة ليست سهلة في الجولة الثالثة للمجموعة.

    أرقام ما بعد اللقاء

    * رغم أن فوز كوستاريكا علي بوليفيا كان رائعاً و غير متوقعاً إلا أن زيارة المنتخب القادم من أمريكا الشمالية لشباك نظيره اللاتيني يقل بهدفين عن النتيجة التي انتهى بها اللقاء الوحيد الذي جمع المنتخبين في نسخة 2001 التي استضافتها كولمبيا.

    * إذا كان المنتخب الكولمبي قد استغل طرد مهاجم المنتخب الكوستاريكي راندال برينيس و تمكن من زيارة شباك الحارس المتألق ليونيل موريرا بهدف لمهاجمه أدريان راموس في الجولة الأولى, فإن عناصر المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي استغلت لعب الفريق البوليفي منقوصاً من لاعبيه رونالد ريفيرو و والتر فلوريس وهزت شباك الحارس كارلوس أرياس في مناسبتين.

    * بعد خسارتين لها أمام كولمبيا في الجولة الأولى للمجموعة الأولى و للمكسيك أما تشيلي في الجولة الأولى أيضاً و لكن في المجموعة الثالثة, تمكن المنتخب الكوستاريكي من إحراز أول فوز لمنتخبات منطقة (كونكاكاف) علي أحد المنتخبات اللاتينية, التي تلقت بدورها أول خسائرها في البطولة بعد خمس تعادلات.

    *بالبطاقتين الحمراوين اللاتين أشهرهما الدولي الإكوادوري كارلوس فيرا ارتفع عدد البطاقات الحمراء إلي الرقم 3 بعد أن رفع الدولي التشيلي إنريكي أوسيس البطاقة الأولى للمهاجم الكوستاريكي برينيس في لقاء بلاده ضد كولمبيا.

    * بعد فوزه علي كولمبيا أصبح المنتخب الكوستاريكي قريباً من بلوغ ربع النهائي للمرة الثالثة خلال مشاركته الرابعة, علماً بأن هذا الفريق سبق له بلوغ الدور الثاني في أخر مشاركتين له في كولمبيا 2001 بعد أن تصدر المجموعة الثالثة و عام 2004 في البيرو عندما صعد كأفضل الثوالث بعد أن جمع ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة التي تصدرتها بارجواي بسبع نقاط تليها البرازيل بست نقاط.

    * فوز منتخب كوستاريكا هو الرابع له خلال 13 لقاء خاضها في البطولة في أربع مشاركات, أما خسارة بوليفيا فتحمل الرقم 59 في 104 لقاء لعبها الفريق الذي حقق لقب و حيد عام 1963 في 25 مشاركة له بالبطولة.

    * بهدفي مارتينيز و كامبيل رفع المنتخب الكوستاريكي غلته من الأهداف للرقم 14 مقابل 22 هدفاً تلقتها شباكه, أما شباك بوليفيا فقد اهتزت للمرة 260 طوال مشاركات الفريق في البطولة.

    * بثنائيه كوستاريكا في مرمى بوليفيا ارتفع عدد أهداف البطولة إلي الرقم 10 في ثماني مباريات بمعدل يصل إلي 1,25 في اللقاء الواحد و هي نسبة ضعيفة للغاية مقارنة بالمواهب الكبيرة في معظم المنتخبات ال 12 المشاركة.

    * فوز أحد المنتخبات علي منافسه بفارق هدفين يتحقق للمرة الأولى خلال هذه النسخة, الجدير بالذكر أن الفوزين اللذين تحققا في البطولة كانا بفارق هدف , حيث فازت كولمبيا علي كوستاريكا (1-0) و تشيلي علي المكسيك (2-1).


    ;,sjhvd;h jwku hglth[Hm , jk[p tdlh tagj tfi hgHv[kjdk!


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. هل معنى اني فشلت مرة ان أيأس من حياتي ؟؟
    بواسطة ربيع الامنيات في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-02-2016, 11:36
  2. ماهي عاصمة كوستاريكا ؟
    بواسطة ღ~ஓالشاعرة الطموحةღ~ஓ في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2014, 09:25
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 12:57
  4. iهل يجب عليك ان تايس اذا فشلت
    بواسطة suzy في المنتدى فروض و اختبارات السنة الاولى ثانوي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 14:53
  5. لقد فشلت !!! و إذن ؟
    بواسطة روآء الروح في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-07-2012, 14:02

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •