أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟ هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين



ما رأيك بصداقة المنتدى ؟


النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    رأي ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

     
    ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

    وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

    هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


    هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

    إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

    هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟




    هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟


    أعتذر لكثرة أسئلتي و إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.
    الى اللقاء

    lh vHd; fw]hrm hglkj]n ?


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

  3. #2

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,245
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المداومة على قراءة الاذكار
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    اكييد انا من قبل لم اكون اكون صداقات في الانترنت

    لكن لا اعرف لمذا عندما سجلت في طموحنا اعجبت بتكوين الصداقة على الانترنت

    و انا الان احبهم مع انو لم يحدث اي لقاء بيننا و اتمنى ان يحدث في القريب العاجل( رب أخٍ لم تلده أمك

    وانا اومن بهذا المثل لاني اعتبركم ياطموحييييييييييييين اخوتي التي لم تلدهم امي

    شكرا لموضوعك اخي الرائع

    ننتظر ابداعاتك الرائعة
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: شوق الهدى,طالبة الجنان,* Lª Flèur Dè Pâpähª*,IsSmàìl Sàhnounè

  4. #3
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: * Lª Flèur Dè Pâpähª*,fatima batoul,leila skikda

  5. #4

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    357
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    العلم إن لم تعطه كلك لم يعطك بعضه

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    في الحقيقة لم أكون من قبل أصدقاء على الأنترنت
    لكن أصدقاء منتدى طموحنا الغالي والمتميز يعطيك إحساس بالصديق المثالي بالرغم انك لم تراه
    لا اثق باصدقاء الانترنت لكن اصدقاء المنتدى الرائع اثق بهم:1264884372:
    5 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: شوق الهدى,طالبة الجنان,* Lª Flèur Dè Pâpähª*,fatima batoul,IsSmàìl Sàhnounè

  6. #5
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    نعم كما قلت اختي انا منذ ان سجلت في منتدى طموحنا لم ادخل الى الفيسبوك
    فانا اشعر بالراحة معهم ربي يخليهم
    مشكورين على تنويركم لموضوعي
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: * Lª Flèur Dè Pâpähª*

  7. #6

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    1,614
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المٌُُطًٌَُالٌُعة + كٌُتٌُأبة الرٌُوٌٍُايًُاتًُ
    شعاري
    دائما مع همي متبسمة

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    بصراحة لدي أصدقاء في الحياة وايضا في الأنترنيت ولكن صداقة الأنترنيت بصرراحة أعتبر صداقتي الفتيات صداقة ولكن صداقة الشباب لا

  8. #7
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    شكرًا اخي على طرحك لهذا الموضوع
    نعم كونت صداقة في الانترنت
    لا باطبع الصديق الحقيقي تراه عينك و تحس به اما صديق الانترنت فهو كالرياح التي تمضي
    اما بالنسبة للمثل فهو ينطبق على صديق الواقع و ليس صديق الذاهب ( سراب)
    لا لم تصل الى اي شيء مجرد صديقة فقط

  9. #8
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    2,818
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الفرفشة و المطالعة
    شعاري
    المحافضة على الاخلاق و الاجتهاد في الحياة

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    و بكل صراحةةةةة
    منذ ان تعرفت على منتدى طموحنا
    حظرت الفيس بوك
    لآني أحسست أني في بيتي مطمئنة

  10. #9

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    840
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ادرس حاليا
    هواياتي
    المطالعة التصفح الكثير في الانترنت
    شعاري
    كل أحلامنا ممكن أن تتحق ان كانت لدينا الشجا عة لمتبعتها

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    أولا شكرا لك اخي على هذه الموضوع القيم

    ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
    رائعة وأكثر من رائعة فهي حقا بالنسبة لي الصداقة الحقيقية
    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟
    نعم وأكيييييييد وخاصة أصدقاء منتدى طموحنا
    وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
    حقيقة هذا السؤال صعب نوع ما في الاجابة عنه ولكن اعتبر أصدقاء الانترنت مثل أصدقاء الواقع ولكن الفرق يكمن في نقطة واحدة وهو انك لاتراهم ولكن القلب ينبض ويشعر بالسعادة معهم وحتى ولم تراهم فشكرا لمن اخترع هذه الانترنت
    هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
    نعم وينطبق معهم



  11. #10

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    42
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    السلام عليكم اخواني الاعزاء اذا ممكن اني
    اسالك سؤال بسيط!
    هل تعتقد ان الصداقة مهمة بالنسبة لك
    اذكر حسنات الصداقة
    و سيئاتها
    ما الذي يعجبك من الصفات
    التي تتمناها
    ان تتوافر لدى
    صديقك.. هل الصداقة هي نصف الانسان..
    هل الصداقة عصب الحياة
    لك التصويت
    و اخيرا
    اقول لك

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ما رأيك في هذا الكلام؟
    بواسطة طالبة الجنان في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 19-02-2014, 18:55
  2. ما رأيك ؟ هههه
    بواسطة شمس الأصيل في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 12:39
  3. شو رأيك
    بواسطة asterix في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 16:25
  4. ماهو الاصعب في رأيك
    بواسطة حبيبة الرحمان في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07-05-2013, 13:14
  5. رأيك في الحراقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-04-2013, 06:56

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •