أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



تمتع بالحياة و كن متفائلا

الســــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــكم حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب إلى قلبك ما دمت متمسكا



تمتع بالحياة و كن متفائلا


النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    مميز تمتع بالحياة و كن متفائلا

     
    الســــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــــــــــــــكم



    حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون

    دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب

    إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحاه و تعالى فلا تدع أي شيء

    يكدر صفو حياتك .

    لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و

    يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس

    مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".

    إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا

    أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا

    يكون برضا الله و داخل حدوده .

    إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك


    إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,

    حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي

    ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من

    حولك .


    تمتع بالحياة و كن متفائلا e127e755be3f770ebf9c



    لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك

    يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك

    كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله

    ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك

    و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله

    معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و

    ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,

    تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في

    الحياة .

    تمتع بالحياة و كن متفائلا a1e071bbe2e61fb35097


    كن متفائلا بالخير دائما تجده



    مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن

    تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت

    ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة

    فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق

    تحقيقها .فكن متفائلا .

    تمتع بالحياة و كن متفائلا 4bbf1e91373927a52047



    لا تقف مع أحزان ماضيك

    إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم

    بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .

    ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و

    يصححه .

    أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك

    ستجد غفورا رحيما .

    أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك

    و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .


    تمتع بالحياة و كن متفائلا e5f166130bcd01c1832a


    ممـــا راق لـــــــــي

    أتمنى من كل شخص أن يستفيد من هذه الكلمات و أولهم أنا

    لأنني كتبتها لأطبقها بإذن الله , و أفيدونا بغيرها و لك مني كل

    الإحترام و التقدير .




    jlju fhgpdhm , ;k ljthzgh

    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: amina swaras,djoulia sousisan,البحر الهادئ,فتاة في عالم الاحلام

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    4,564
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    كتابة الخواطر،،،وفِعْلُ كلِّ ماهو جميل،،،،،
    شعاري
    ~شهادتي أخلاقي~

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    لا تقف مع أحزان ماضيك


    إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم


    بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .


    ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و


    يصححه .


    أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك


    ستجد غفورا رحيما .


    أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك


    و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: amina swaras

  3. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    4,564
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    كتابة الخواطر،،،وفِعْلُ كلِّ ماهو جميل،،،،،
    شعاري
    ~شهادتي أخلاقي~

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    شكرا لك

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    العمر
    13
    المشاركات
    1,905
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    # شيطانة وما أدراك #
    هواياتي
    لا تعد ولا تحصى
    شعاري
    صديقة الجميع ❤ ولست حبيبة لأحد ♬♠ ♣

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IsSmàìl Sàhnounè مشاهدة المشاركة
    الســــــــــــــــــــــ ــلام عليــــــــــــــــــكم

    حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون

    دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب

    إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحاه و تعالى فلا تدع أي شيء

    يكدر صفو حياتك .

    لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و

    يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس

    مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".

    إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا

    أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا

    يكون برضا الله و داخل حدوده .

    إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك


    إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,

    حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي

    ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من

    حولك .






    لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك

    يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك

    كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله

    ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك

    و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله

    معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و

    ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,

    تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في

    الحياة .




    كن متفائلا بالخير دائما تجده



    مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن

    تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت

    ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة

    فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق

    تحقيقها .فكن متفائلا .





    لا تقف مع أحزان ماضيك

    إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم

    بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .

    ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و

    يصححه .

    أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك

    ستجد غفورا رحيما .

    أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك

    و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .





    ممـــا راق لـــــــــي

    أتمنى من كل شخص أن يستفيد من هذه الكلمات و أولهم أنا

    لأنني كتبتها لأطبقها بإذن الله , و أفيدونا بغيرها و لك مني كل

    الإحترام و التقدير .



    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: IsSmàìl Sàhnounè

  5. #5
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    العمر
    13
    المشاركات
    1,905
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    # شيطانة وما أدراك #
    هواياتي
    لا تعد ولا تحصى
    شعاري
    صديقة الجميع ❤ ولست حبيبة لأحد ♬♠ ♣

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~حنين الروح~ مشاهدة المشاركة
    لا تقف مع أحزان ماضيك


    إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم


    بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .


    ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و


    يصححه .


    أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك


    ستجد غفورا رحيما .


    أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك


    و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .

  6. #6

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    جميل جدا
    شكرا لك

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    1,373
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة سنة ثانية متوسط
    هواياتي
    دراسة طب القلب
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    شكرا لك اخي

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    1,101
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة سنة4 متوسط
    هواياتي
    الغناء رسم انمي ومشاهدته
    شعاري
    إذا كنت تستطيع أن تحلم بشئ ما ، فيمكنك تحقيقه يوماً ما"

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا


  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    946
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مستقبلي صحفية باذن الله 3>...
    هواياتي
    القراة والغناء
    شعاري
    لا اله الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. لكل من فقد الأمل بالحياة أهديه هذه العبارات...
    بواسطة شميسةشميسة في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 19:27
  2. حرك الموس و تمتع اي شيئ تحتاجونه في رمضان هنا
    بواسطة مقاتلة الأمواج في المنتدى منتدى الخيمــة الرمضانية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-07-2012, 23:18

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •