أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

0148.gif السلام عليكم ورحمة الله ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻸﻳﺎﻡ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻟﻌﺎﻡ 2013 وبعد ساعات يبداء العام الجديد 2014 ﻭ ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ ! ﺣﺼﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺁﻗﻒ ، ﺍﻟﺼﺢ



تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك


النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1,758
    الجنس
    أنثى

    افتراضي تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

     
    تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك 0148.gif
    السلام عليكم ورحمة الله

    ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻸﻳﺎﻡ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻟﻌﺎﻡ 2013 وبعد ساعات يبداء العام الجديد 2014

    ﻭ ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ !
    ﺣﺼﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺁﻗﻒ ، ﺍﻟﺼﺢ ، ﺍﻟﺨﻄﺄ، ﺍﻟﻔﺮﺡ ،
    ﺍﻟﺤﺰﻥ ، ﺍﻟﻨﺪﻡ، ﺍﻟﺘﻐﺂﺿﻲ ، ﺍﻟﻤﺸﺂﻛﻞ ، ﺍﻟﺘﺠﺂﻫﻞ .
    وكل هذه المواقف والاحداث بحلوها ومرها هي الآن ذكريات تبقى عالقة في داخلنا وقد تركت فينا اثارا لا ندرك نتائجها على نفسيتنا و اجسامنا
    موضوعي اليوم اخواني عن المشاعر السلبية التي تبقى مخزنة بداخلنا رغم مرور الوقت والتي تتراكم وتتراكم لتصبح بمرور الزمن امراضا عضوية ونفسية نعاني منها ونبحث ساعتها عن العلاج في حين ان الوقاية منها ممكنة
    نعم الوقاية !ويقول المثل درهم وقاية خير من قنطار علاج
    وهذا ما اريد ان افيدكم به اخواني اليوم. فبنهاية هذا العام اريدكم ان تودعوه وتستقبلوا العام الجديد بجسم نظيف خال من اي مشاعر سلبية من حزن او قلق او غضب او حقد قد تسببت فيها احداث عشتموها في العام الماضي
    الى كل من يواجه ضغوطات في عمله او اسرته,الى كل من يعاني من الآلام النفسية ,الى من يشعر بالملل او القلق او الحزن او الاكتئاب الى كل من لديه مخاوف او مشكلة ما الى كل من فقد قريب او عزيز
    *الى كل من يريد النجاح*
    اقدم لكم هذه التقنية البسيطة والقوية والتي ان شاء الله ستغير حياتك الى الافضل
    طريقة سهلة وقوية للتخلص من الافكار والمشاعر السلبية "TFT"
    انها تقنية سهلة جدا,اسهل مما تتصور واسرع مما تتخيل ,ثواني معدودة للتخلص من عادات سيئة او آلام الماضي او هواجس او مخاوف او صدمات او ارتباكات تلازمك منذ الطفولة
    انها طريقة ماخوذة من نظريات الطب الصيني القديم الذي يعالج الروح والنفس قبل الجسد
    وقد فك الغاز هذه النظريات,ووضعها للتطبيق من بعد تجارب عديدة وسنين طويلة الدكتور المخضرم روجر كالاهان اخصائي بالمشاكل النفسية وتحليلها
    هذه التقنية تعتمد مبدئيا على النقر او التربيت على نقاط محددة في الوجه و الجسم وهي تمثل مراكز مسارات الطاقة للجسم وهي تستعمل لازالة المشاعر السلبية اواحاسيس النفس الهادمة عبر تقنية التي اف تي او العلاج عبر الحقل الفكريTFT



    ولمزيد من التوضيح شاهدوا هذا الفيديو الماخوذ من دورة التي اف تي التي قدمها الدكتور محمد رضى عمرو بمركز اشراق للتنمية البشرية والتي كانت من امتع الدورات وافيدها بالنسبة لي
    واعدكم بمزيد من الشرح و التوضيح لهذه التقنية لاحقا
    "يتبع"

    <span style="color:#000080;"><font size="4"><span dir="rtl">



    jogw lk hglahuv hgsgfdm , []] pdhj;

    التعديل الأخير تم بواسطة labiba cat ; 29-12-2013 الساعة 23:47

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1,758
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    الطريقة العلاجية الذاتية الاقوى في القرن الواحد والعشرين

    طريقة تي اف تي أو تقنيات كالاهان
    العلاج عبر الحقل الفكري





    التعديل الأخير تم بواسطة labiba cat ; 30-12-2013 الساعة 20:24

  4. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    4,095
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    نــخدمْ كُلْشٍي p: !!
    هواياتي
    الــمُــوسيقَى ../.. الـــكتــَـابــَـة
    شعاري
    LOVE YOUR life YOU LIVE

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    شكرا لك اختي
    دائما مواضيعك هادفة ...
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: labiba cat

  5. #4

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1,758
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    ساقدم لكم اليوم شرحا مفصلا وتوضيحا لطريقة تطبيق تقنية تي اف تي
    الصور التي وضعتها في الرد السابق توضح النقاط الرئيسية التي تمثل مسارات الطاقة في الجسم والتي سنقوم بالتربيت عليها في هذه التقنية
    عندما يحدث لك صدمة عاطفية او ثورة غضب عارمة او خوف, فعليك النقر على هذه النقاط لتخطي هذه الحالة بسلامة.
    ولكن في الحقيقة وفي اغلب الاحيان عند وقوع المشكلة لا نقوم بالنقر لان وهل الصدمة او ثورة الغضب تجعلنا لا نرى شيء امامنا, لذلك ان الاغلبية لا يريد النقرعند ذلك الحين.
    فهنا تأتي تقنية كالاهان الحديثة المذهلة التي تنتشر بشكل واسع حول العالم. وهذه التقنية مبنية على ابحاث حول العقل والإدراك.
    النقر هو تقنية تأمل وتنويم معناطيسي ذاتي, تساعدك على ترك الافكار والمشاعر السلبية.
    إن تتطبيق هذه التقنية بسيط للغاية, فهو عبارة عن عكس الأفكارَ والمشاعرَ السلبيةَ المرتبطة باِضطراباتِ عاطفيةِ معيّنةِ. لا يتطلب منك التحدث عن مشكلتك او خوفك, عليك فقط التفكير والتركيز على مشكلتك وانت تنقر على نقاط الطاقة.
    وقد طور الدكتور روجر كالاهان هذه التقنية ووضع لها اسس سهلة مبنية على تعاليم قديمة تم التجارب عليها لمدة طويلة يتدخل فيها نظام الطاقة في الطب الصيني ونظريات سيغموند فرويد المتعمق في علم النفس التحليلي, وتجارب كالاهان وزملائة, وتجارب تمت ايضا في جامعةِ ولاية فلوريدا الاميريكية

    تقنية كالاهان, العلاج عبر الحقل الفكري. Thought Field Therapy TFT

    عليك التركيز على مشكلتك ذهنيا, على سبيل المثال, لنقل بانك تخاف من الحشرة الزاحفة, عقرب مثلا, تخيل العقرب وكانه بقربك, تصور الحالة السابقة الماضية عندما رأيت عقرب, تخايل الحالة وكأنك تعيشها.
    قم بتقيم حالتك النفسية, من صفر الى عشرة. العشرة هي الاكثر انفعالا, بينما الصفر هو الغياب التام للمشكلة. هذا التقيم يسمى رسميا: Subjective Units of Distress Scale (SUD)
    إبدء بالنقر او التربيت على نقاط الطاقة بالتسلسل 7 الى 15 نقرة لكل نقطة ثم عمل 9G اي حركات العيون والهمهمة والعد العكسي ثم اعادة التربيت على النقاط
    *طريقة
    9G
    يتم الربت على منطقة الكامت او الجاموت الواقعة خلف الكف بين الاصبعين الخنصر والبنصر (شاهد الفيديو اسفل الموضوع)
    يتم اغماض العينين ثم فتحهما
    ثم انظر الى اليمين بالاسفل ثم الى اليسار بالاسفل
    نقوم بحركة داخلية في محجر العين باتجاه عقارب الساعة ثم في عكس عقلرب الساعة
    الهمهمة بصوت مسموع

    العد من 5 الى 1(عد عكسي) بصوت مسموع
    الهمهمة مرة اخرى بصوت مسموع

    وبعد الانتهاء من القيام بكل خطوات التقنية اي التربيت ثم 9G ثم التربيت وكل هذا مع المحافظة على التنفس بهدوء والاسترخاء طبعا

    قم بتقيم آخر لحالتك النفسية من صفر الى عشرة وراقب الفرق. في اغلب الاحيان سوف يكون تقيمك صفر. وإذ لم يكن صفر عاود المحاولة مرة ثانية وسوف تتفاجئ بالنتائج.

    اغلبية المشاكل يتم تصحيحها من جلسة واحدة, والمشكلة التي تخرج من الذهن لا ترجع له ابدا.
    ابدء بالتخلص من مشاكلك ومخاوفك العاطفية القديمة الواحدة بعد الاخرى, راقب تصرفاتك وسلوكك وسوف تكون من الشاكرين لرب العالمين والدكتور روجور كالاهان.

    ولكي تتمكنوا من التطبيق الصحيح والجيد لهذه التقنية شاهدوا هذا الفيديو

    <span style="color:#000080;"><font size="4">




    ملاحظة
    الفيديو يوضح تقنية EFT
    وهي تشبه الى حد كبير تقنية TFTو تعتمد على القيام بنفس الخطوات.
    الا اننا في تقنية التي اف تي لا نقوم بالتربيت على النقطة التي فوق الراس كما اننا لا نحتاج الى ترديد العبارة التي تصف المشكلة التي نعاني منها
    هذه التقنية هي لازالة المشاعر السلبية بصفة عامة
    التعديل الأخير تم بواسطة labiba cat ; 30-12-2013 الساعة 22:50

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    706
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميذة
    هواياتي
    المطالعة و السباحة و ركوب الخيل
    شعاري
    من طلب العلا سهر الليالي

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    يعطيك الف الصحة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: labiba cat

  7. #6

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1,758
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    شكرا لكم على الرد والاطراء .المهم ان تكون التقنية واضحة بالنسبة لكم واذا كان هناك اي استفسار فيما يخص التطبيق فانا في خدمتكم للاجابة على استفساراتكم
    ارجو ان تقوموا بتقنية التي اف تي وتتخلصوا من كل مشاعركم السلبية حتى تستقبلوا العام الجديد وانتم في كامل الصحة والعافية
    اعتنوا بانفسكم اكثر وعيشوا حياة افضل فالسعادة ملك للجميع
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: زين

  8. #7
    -•♥ مشرف الحوار المتمدن ونبض الشعر و الخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    5,589
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    RAP
    شعاري
    Rass F Sma

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    شكرا على المعلومات القيمة اختي

    ننتظر المزيد من ابداعاتك

  9. #8
    -•♥ مشرف الحوار المتمدن ونبض الشعر و الخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    5,589
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    RAP
    شعاري
    Rass F Sma

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك

    :1264884372::1264884372:

  10. #9
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    4,564
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    كتابة الخواطر،،،وفِعْلُ كلِّ ماهو جميل،،،،،
    شعاري
    ~شهادتي أخلاقي~

    افتراضي رد: تخلص من المشاعر السلبية و جدد حياتك


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. بكيس بطاطس تخلص من ذكريات مؤلمة
    بواسطة روآء الروح في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-01-2015, 19:01
  2. تخلص من ضغوط الحياة.. بسر الصلاة
    بواسطة DO3AE في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-07-2013, 13:10
  3. غضب المشاعر
    بواسطة ♥♪الُأٌوًرڳًيد أُلَزّرقٌأًء♪♥ في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-05-2013, 13:08
  4. كيف تخلص طفلك من الخجل؟
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى الامومة والطفولة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-11-2011, 18:33
  5. تخلص من المكابح لتنطلق نحو النجاح
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-08-2011, 04:22

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •