هيغواين : "رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد" salam11.gif



هيغواين : "رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد"
هيغواين : "رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد" notfound.gif 01-07-2011 10:42


في حديث مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد تحدث فيه عن كل الصعوبات التي مر بها بالأشهر الأخيرة من الموسم الماضي بسبب الإصابات وكيف تمكن من التغلب عليها والعودة مجددا للعب كما تحدث عن الأخبار التي تشير إلى امكانية رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف .

وفي بداية حديثه نفى هيغواين كل الأخبار التي ربطته بالانتقال لأي ناد هذا الصيف حيث قال " أنا سعيد جدا هنا لأنني في النادي الأفضل في العالم " .

وعن بطولة كوبا أميركا قال " رغبتنا جميعا هي الفوز بهذا اللقب خاصة أن البطولة تُقام في أرضنا ، فاللعب في الأرجنتين يُعطينا ميزة كبيرة عن بقية المنتخبات الأخرى ، لذا يجب علينا الاستفادة من ذلك والاستمتاع وامتاع مشجعينا بتحقيق الانتصارات " .

وأضاف " نحن عازمون على الفوز بهذا اللقب خاصة أن الأرجنتين لم تتوج به منذ 93 ، لذلك نحن بحاجة لكسب أي شيء بعد هذه الفترة الطويلة التي ابتعدنا فيها عن التتويج ، وأعتقد الفرصة مواتية لنا لتحقيق ذلك خاصة أننا نمتلك لاعبون كبار في مختلف المراكز " .

وعن أغويرو وامكانية ذهابه لريال مدريد قال " نحن جميعا لا نفكر الآن سوى فقط في بطولة الكوبا ، وبعد نهايتها سنتحدث عن كل شيء ، ولكن مع ذلك بالتأكيد انضمام أغويرو لريال مدريد سيكون أمر رائع خاصة أنه من أفضل المهاجمين في العالم وسيمثل اضافة كبيرة للفريق ، كما أنني أعتقد أنه لايوجد شيء أفضل لأغويرو من أن يلعب في الفريق الأفضل في العالم " .

وأخيرا أعرب هيغواين عن سعادته وارتياحه في مدريد وأكد أنه يأمل بالاستمرارا لفترة طويلة مع الفريق الملكي وان ينجح في حصد المزيد من الألقاب .



idy,hdk : "vyfjd id hghsjlvhv td vdhg l]vd]"