أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



خد العبرة

صدم شاب امرأة عجوزه بدراجته ,, وبدل أن يعتذر لها ويساعدها على النهوض أخذ يضحك عليها !،، ثم استأنف سيره ... لكن العجوزه نادته قائلة : لقد سقط منك شيئاً؟



خد العبرة


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    4,564
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    كتابة الخواطر،،،وفِعْلُ كلِّ ماهو جميل،،،،،
    شعاري
    ~شهادتي أخلاقي~

    افتراضي خد العبرة

     
    صدم شاب امرأة عجوزه بدراجته ,,

    وبدل أن يعتذر لها ويساعدها
    على النهوض أخذ يضحك عليها !،،
    ثم استأنف سيره ...
    لكن العجوزه نادته قائلة :
    لقد سقط منك شيئاً؟
    فعاد الشاب مسرعاً
    وأخذ يبحث فلم يجد شيئاً
    فقالت له العجوزه : لا تبحث كثيراً...لقد سقطت "رجولتك" ولن تجدها ابداً

    ~ الحَياة لا قيمَة لهَا ..



    إذا تَجرّدت من
    ~ الأدب
    ~الــذوق
    ~ الإحتـرَام
    ~ والأخـــلاق

    o] hgufvm

    5 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم,نولاماشولا,IsSmàìl Sàhnounè,Yoky,ضيوف وسنغادر

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2
    ♥•- مشرف منبر آدم -•♥
    ♥•-مصمم منتديات طموحنا -•♥

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    2,100
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    ابحث عن السعادة
    هواياتي
    كرة القدم والتصفح على الانترنت
    شعاري
    "وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ

    افتراضي رد: خد العبرة

    نعم اختي يجب المحافظة على ما قلتيه الاخلاق والاحترام والادب

    كما يقول المثل :

    ان الله جعل مكارم الاخلاق ومحاسنها وصلا بيننا وبينه

    صلاح امرك للاخلاق مرجعه فقوم النفس بالاخلاق تستقم

    في سعة الاخلاق كنوز للارزاق
    بارك الله فيك على الطرح القيم و المميز
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ميس الريم,نولاماشولا,IsSmàìl Sàhnounè,Yoky

  4. #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    1,612
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: خد العبرة

    يعطيك ربي الف عافيه

    بانتظار الجديد

    *****************************************
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نولاماشولا,IsSmàìl Sàhnounè,Yoky

  5. #4

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    1,110
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Student of 1as /Sciences and Technology
    هواياتي
    Watching Manga and anime,Surfing the Net
    شعاري
    If the way hard and far , we must forget pain memories and completion this way♦

    افتراضي رد: خد العبرة

    ​نعم هذا هو الشخص الرخيص
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نولاماشولا,IsSmàìl Sàhnounè

  6. #5
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    4,564
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    كتابة الخواطر،،،وفِعْلُ كلِّ ماهو جميل،،،،،
    شعاري
    ~شهادتي أخلاقي~

    افتراضي رد: خد العبرة

    :1264884372:
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نولاماشولا,Yoky

  7. #6

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    2,943
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الدراسة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

    افتراضي رد: خد العبرة

    ~ الحَياة لا قيمَة لهَا ..




    إذا تَجرّدت من
    ~ الأدب
    ~الــذوق
    ~ الإحتـرَام
    ~ والأخـــلاق
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ~حنين الروح~,Yoky

  8. #7

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    2,943
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الدراسة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

    افتراضي رد: خد العبرة

    مشكورة اختي على الطرح المميز
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ~حنين الروح~,Yoky

  9. #8
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    4,564
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    كتابة الخواطر،،،وفِعْلُ كلِّ ماهو جميل،،،،،
    شعاري
    ~شهادتي أخلاقي~

    افتراضي رد: خد العبرة

    :1264884372:
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: نولاماشولا,Yoky

  10. #9
    ♥•- إدارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    1,500
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ماجستير+ مدرسة تحضيري
    هواياتي
    كل ماله علاقة بعلم النفس
    شعاري
    ضع هدفا وخطط حياتك وتوكل على الله وهو الموفق

    افتراضي رد: خد العبرة


    ~ الحَياة لا قيمَة لهَا .. إذا تَجرّدت من
    ~ الأدب
    ~الــذوق
    ~ الإحتـرَام
    ~ والأخـــلاق


    صحيح. شكرا لك أختي






    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: Yoky

  11. #10

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    1,713
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طــالبة
    هواياتي
    المطالعة و كتــابة الروايــات
    شعاري
    لا تتخلى عن أملك مهما كان صغيرا

    افتراضي رد: خد العبرة


 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ادخلوا وخذوا العبرة احبائي
    بواسطة نور الجنان في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-12-2013, 22:31
  2. العبرة من هاد قصة هبااال عههه
    بواسطة فتى المرح في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-08-2013, 00:39
  3. انظر بين يديك...............العبرة من القصة
    بواسطة LINAS في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2012, 17:24
  4. خذ العبرة من السحلية
    بواسطة LINAS في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-04-2011, 18:48

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •