أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



لننعم بعقل منظم

كل ماكان العقل منظم كلما زاد المعدل الإبداعي والثقافي في الإنسان ومن أساسيات العقل المنظم أن يفكر العقل من الأشياء البيئية المحيطة به ثم ينتقل بأفكاره إلى العالم لينشر خبراته



لننعم بعقل منظم


النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    31
    الجنس
    أنثى

    رأي لننعم بعقل منظم

     
    كل ماكان العقل منظم كلما زاد المعدل الإبداعي والثقافي في الإنسان ومن أساسيات العقل المنظم أن يفكر العقل من الأشياء البيئية المحيطة به ثم ينتقل بأفكاره إلى العالم لينشر خبراته عن تجربةهذا من جانب المعاملات الإنسانية أما من ناحيةالجانب المادي فيترتب حسن التصرف فيه بحسب كل دخل شهري لكل إنسان ولنبدأبأصحاب الدخل المحدود فنجد العقول المنظمة لا تتجاوز حدودصرف دخلهاوتنظر إلى إحتياجاتها الأساسية ومن تم إلى الطموحات التي تسعى بصرف باقي الدخل لتحقيقها بالإدخار ولو بواحد%في الشهرومن تم تسعى إلى تأمين هذه الطموحات بصرف أقل مما أنفقته للحصول عليهاومع مرور الشهور والسنين يرقى الإنسان في مجال عمله ويجد نفسه مرتاح البال بعقله المنظم أمام الله والناس ومن أبرز سيمات العقل المنظم أن يحب صاحبه لغيره ما يحب لنفسه ويقول المثل (على قد حافرك مد رجليك)أما عن أصحاب الدخل الميسور ذو العقل المنظم حياتهم لا تخلو من الرتابة وهذا سبب من أسباب التدبير العقلي السليم وطموحهم مساعدة الفقراء و المحتاجين لهذافلنسعى أجمعين لتصبح عقولنا منظمةلنسعد بالعيش الكريم



    gkkul furg lk/l

    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: الافق الجميل,الزهرة البيضة,bast boy,La Patronne

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    41,771
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع التجارة
    هواياتي
    كرة القدم، الشطرنج، كتابة الخواطر، المطالعة
    شعاري
    كن جميلا ترى الوجود جميلا

    افتراضي رد: لننعم بعقل منظم

    جزاك الله خيرا
    كلما رجحنا كفة العقل
    كلما كانت ابداعاتنا اكبر و تجلت لنا سبل النجاح بشكل اكثر وضوحا
    العشوائية قد تكون مقبرة لاهدافنا
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: الزهرة البيضة,bast boy,La Patronne

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    6
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    كرة القدم و الرياضة
    شعاري
    الحياة سهلة و لكن ان بنيناها على الحب فستكون افضل

    افتراضي رد: لننعم بعقل منظم

    اخي كيف ارسل اليك رسائل زوار انا لا استطيع ذلك
    ارجوك ساعدني

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    386
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الطبخ و الاكتشافات
    شعاري
    المحبة السلام الوفاء

    افتراضي رد: لننعم بعقل منظم

    الحياة مبنية على النضام فكلما نضم النسان اعماله احس برتياح فيها وللعقل ترتيبات واحكام فيها

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    31
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: لننعم بعقل منظم

    شكراًإخوتي وأخواتي أتمنى لكم حياة منظمة للفوز برضى الرحمان

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •