مانشستر يتقدم خطوة كبيرة في سباق ضم سانشيز من أودينيزي 085.gif

مانشستر يتقدم خطوة كبيرة في سباق ضم سانشيز من أودينيزي notfound.gif
تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم خطوة مهمة في سباق ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من نادي أودينيزي الإيطالي بعدما سافر ديفيد جيل ، الرئيس التنفيذي لمانشستر ، إلى أسبانيا ليلة أمس الثلاثاء للقاء رئيس النادي الإيطالي الذي يقيم في برشلونة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الأربعاء أن جيل سافر للقاء جينو بوتزو رئيس أودينيزي أمس لإتمام صفقة شراء سانشيز ، الذي أصبح أكثر اللاعبين المطلوبين في الوقت الراهن ، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (44 مليون دولار).

وفي حال نجح جيل في إتمام الصفقة بالفعل ، على حساب باقي الأندية المتنافسة على ضم سانشيز، مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الأسباني ، فسترتفع قيمة نفقات سير أليكس فيرجسون، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى 82 مليون إسترليني (134 مليون دولار).

واذا نجحت الصفقة بالنسبة لمانشستر يونايتد ، سيمثل هذا النجاح صفعة قوية لجاره مانشستر سيتي الذي كان يأمل في استغلال قوته المالية في ضم الجناح التشيلي البالغ من العمر 22 عاما.

غير ان "صن" نقلت عن وكيل أعمال سانشيز ، فيرناندو فليسيفيتش ، قوله: "إتفاق مع سيتي؟ مازلنا لم نتوصل لأي اتفاق .. إننا نعمل على ذلك وبعد لقائنا مع سيتي لدينا مواعيد أخرى مع أندية أخرى".




ورغم أن مصادر سيتي نفسها تؤكد أن النادي مازال يسعى لضم سانشيز ، الذي تألق مع المنتخب التشيلي في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، من المرجح أن يفضل اللاعب الذهاب إلى "أولد ترافورد" العريق على الانضمام إلى سيتي.

كان مانشستر يونايتد ضم في وقت سابق هذا الصيف اللاعبين آشلي يانج من أستون فيلا وفيل جونز من بلاكبيرن والحارس ديفيد دي خيا من أتلتيكو مدريد الأسباني مقابل إجمالي 55 مليون إسترليني.

lhkasjv djr]l o',m ;fdvm td sfhr ql shkad. lk H,]dkd.d