أجويرو يحسم مصيره بعد كوبا أمريكا 173.jpg


قال لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي الشاب سيرخيو أجويرو نجم هجوم أتلتيكو مدريد الأسباني اليوم الجمعة إنه سيحدد مستقبله مع أتلتيكو بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده الشهر المقبل.

وصرح أجويرو إلى القناة السابعة بالتلفزيون الأرجنتيني قائلا "أركز اهتمامي حاليا في كوبا أمريكا. وبعدها ، سأفكر في مستقبلي".

ويتدرب أجويرو /23 عاما/ حاليا مع المنتخب الأرجنتيني في بوينس آيرس استعدادا لكوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل.

وصدم أجويرو مشجعي أتلتيكو قبل أسبوعين عندما أكد على رغبته في الرحيل من النادي كما لم يستبعد انتقاله إلى ريال مدريد الجار والمنافس التقليدي لأتلتيكو.

وقال أجويرو اليوم "لا أعلم شيئا عما سيحدث.. سيحسم ذلك بعد انتهاء كوبا أمريكا".

ويشعر مشجعو أتلتيكو بالقلق من فكرة انتقال أجويرو إلى ريال مدريد رغم تعهدات إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو بعدم حدوث ذلك.

ونال أجويرو أمس الخميس إشادة بالغة من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد. ورد اللاعب على هذه الإشادة قائلا "أشعر بالسعادة عندما يتحدث عني مدرب كبير مثله (مورينيو) بهذا الشكل الجيد".

وقال برونو ساتين وكيل اللاعب أمس الخميس إن يوفنتوس الإيطالي هو النادي الذي أبدى أكبر اهتمام بأجويرو ولكن دون تقديم عرض رسمي حتى الآن".

وسجل أجويرو 101 هدف في 230 مباراة خاضها مع أتلتيكو منذ أن انتقل إليه في عام 2006 قادما من إندبندنتي الأرجنتيني. وقاد أجويرو فريق أتلتيكو في 2010 للفوز بلقب بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) ولكنه بدا محبطا للغاية بعدما أنهى الفريق الموسم المنقضي باحتلال المركز السابع في الدوري الأسباني.

كما أصيب أجويرو بخيبة أمل كبيرة بعدما وافق النادي على بيع حارس مرماه الشاب ديفيد دي جيا ومهاجمه المخضرم دييجو فورلان والذي شارك أجويرو في قيادة هجوم الفريق بداية من 2007 .

H[,dv, dpsl lwdvi fu] ;,fh Hlvd;h