جمعية الشلف المتصدر يسقط امام مولودية وهران في الجزائر 1607.jpg
مني جمعية الشلف المتصدر بهزيمته الثالثة هذا الموسم عندما خسر 1-صفر خارج ملعبه أمام مولودية وهران في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم اليوم السبت.

ومنح هدف من الصديق براجة قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء الفوز لمولودية وهران الذي رفع رصيده الى 34 نقطة.

وبقي رصيد جمعية الشلف الذي لم يحرز اللقب من قبل 44 نقطة من 21 مباراة لكنه لا يزال يتقدم بثلاث نقاط على شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني الذي لعب 23 مباراة وحقق فوزه الرابع على التوالي بالتغلب 2- صفر على أهلي برج بوعريريج فريق الذيل في مباراة أخرى جرت اليوم.

ووضع إسلام سليماني بلوزداد في المقدمة بعد 36 دقيقة وضاعف بلال ربيع تقدم الفريق في الدقيقة 65.

وواصل مولودية الجزائر حامل اللقب عروضه المتواضعة وتعادل 1-1 على ملعبه مع وفاق سطيف صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وافتتح محمد دراق التسجيل لمولودية الجزائر بعد 31 دقيقة لكن عبد الرحمن حشود أدرك التعادل لسطيف قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. ويملك مولودية الجزائر 26 نقطة من 22 مباراة.

وتعافى شبيبة القبائل من اثار هزيمة مذلة الأسبوع الماضي وكرر فوزه على اتحاد الحراش بهدف مقابل لا شيء بعدما تغلب عليه في نهائي كأس الجزائر هذا الشهر.

وأحرز فارس حميتي هدف شبيبة القبائل الوحيد في الدقيقة 26. وسجل حميتي الهدف الوحيد أيضا عندما فاز شبيبة القبائل 1-صفر في نهائي الكأس.




ووضع شبيبة القبائل حدا لهزيمته في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري وأصبح رصيده 32 نقطة من 21 مباراة ليتقدم للمركز السابع. وبقي اتحاد الحراش في المركز الثالث وله 36 نقطة وأخفق في تقليص الفارق مع الصدارة.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تعادل مولودية سعيدة بدون أهداف مع شبيبة بجاية كما تعادل مولودية العلمة 1-1 مع اتحاد العاصمة.

وفاز جمعية لخروب 3-1 على اتحاد عنابة ليعزز موقعه في وسط الترتيب فيما تغلب اتحاد البليدة المتعثر 1-صفر على وداد تلمسان صاحب المركز قبل الأخير لينعش اماله في تفادي الهبوط من الدرجة الأولى.

[ludm hgagt hgljw]v dsr' hlhl l,g,]dm ,ivhk td hg[.hzv