تيري قائد منتخب انجلترا.. الاجواء جيدة واللاعبون يستمتعون بالمران 49.jpg


قال جون تيري قائد منتخب انجلترا لكرة القدم اليوم الجمعة ان الاتصال بين المدرب فابيو كابيو واللاعبين قد تحسن وان اللاعبين يشعرون بالسعادة اثناء المران الان.

وعانت انجلترا التي تستضيف سويسرا في تصفيات بطولة اوروبا 2012 غدا السبت من قصص بشأن خلافات داخل الفريق أثناء كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا وانتقدت الصحف اسلوب تعامل الايطالي كابيلو مع اختيار قائد للفريق في وقت سابق هذا العام.

لكن قرار كابيلو منح لاعبيه اجازة قبل مباراة الغد التي تقام باستاد ويمبلي في لندن رفع معنويات الفريق وكذلك قراره بمنح متصدر المجموعة السابعة في التصفيات اجازة قبل خوض نهائيات كأس اوروبا العام المقبل اذا بلغها الفريق.

وقال تيري في مؤتمر صحفي "نظرا لانه يبقينا على اطلاع بشكل مستمر عبر الحديث معنا فقد اصبح الاتصال بين اللاعبين والمدرب رائعا."

وأضاف "الاجواء كانت جيدة حقا على مدار الثلاثة أو الاربعة أشهر الماضية. المران قوي جدا لكنه ممتع للغاية. يخوض اللاعبون المران والابتسامة على وجوههم حاليا وهو وضع مثالي."

وكان كابيلو انتقد تيري اثناء كأس العالم في جنوب افريقيا بعد أن تحدث المدافع الى وسائل الاعلام عن خلافات داخل الفريق بدلا من أن يناقش الامر مع المدرب أولا. واعتذر تيري عن ذلك في وقت لاحق لكن صورة الفريق تضررت بالفعل.

وسخرت وسائل اعلام هذا العام من كابيلو لقوله انه يحتاج مئة كلمة فقط باللغة الانجليزية للتواصل مع الفريق.

كما تعرض المدرب لانتقادات واسعة النطاق في مارس اذار الماضي لانه لم يبلغ ريو فرديناند الذي كان قائد المنتخب الانجليزي انذاك وجها لوجه بان يعيد شارة القيادة الى تيري لكن كابيلو قال انه تم تسوية الامر في اجتماع على انفراد.

وأكد تيري ان العلاقة بين كابيلو وفرديناند ليست فقط التي أصبحت جيدة بل بين المدرب وجميع اللاعبين.

وقال تيري مدافع تشيلسي الانجليزي "أعتقد ان علاقة المدرب مع الجميع تتحسن في كل مرة نتجمع فيها. اعتقد ان الفريق يتمتع بتوازن جيد."

ويبدو ان كابيلو قرر منح اللاعبين اجازة بعد نهاية موسم الدوري بعد ان ألقى باللائمة على الاجهاد في عروض المنتخب الانجليزي السيئة بكأس العالم 2010 التي انتهت بالهزيمة أمام المانيا.

وقال كابيلو "تعلمت الكثير في كأس العالم.. تعلمت أن اللاعبين يشعرون بالتعب في نهاية الموسم."

واضاف "أعتقد أن حصولهم على اجازة سيكون جيدا فسوف يعيدون شحذ قواهم البدنية والذهنية وهو أمر مهم."

وتابع قائلا "عادوا سعداء واحيانا كنت أوقف المران لانهم سعداء أكثر من اللازم... كالأطفال."

وتتصدر انجلترا مجموعتها في التصفيات برصيد عشر نقاط من اربع مباريات وهو نفس رصيد جمهورية الجبل الاسود بينما تحل سويسرا في المركز الثالث ولها اربع نقاط.

jdvd rhz] lkjof hk[gjvh>> hgh[,hx [d]m ,hgghuf,k dsjlju,k fhglvhk