أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الثقافة العربية الاسلامية

المقدمة: شهدت الحياة في الحضارة العربية ازدهارا كبيرا في شتى العلوم و يعود سببه الى الكثير من العلماء و المفكرون في مختلف العلوم .



الثقافة العربية الاسلامية


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    2,496
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    كتـَـآبَةُ الشعْـر وَ الخــوَآطِــرْ
    شعاري
    أَتَـاََلـمْ لأتَـعَلَـمْ ...... أتَــجاْهـلُ لأعيـشْ

    رأي الثقافة العربية الاسلامية

     
    المقدمة: شهدت الحياة في الحضارة العربية ازدهارا كبيرا في شتى العلوم و يعود سببه الى الكثير من العلماء و المفكرون في مختلف العلوم . ابن سيناالذي اهتم بعلم الطب , فهو اول من شخص الشلل النصفي و اشتهر كتابه في الطب القانون و الذي اصبح مراجع جامعات اوروبية الاساسية , و يوجد ايضا العالم الكبير و هو الخوارزمي فلا يعتبر من احد اهم العلماء بل هو احد مشاهير علم الرياضيات فترك مؤلفاته اهمها : كتاب الرخام . الخاتمة : فها هي حضارتنا كانت في الماضي و ستكون في المستقبل حضارة راقية تجمع حياة الجسد و الروح و قد كان بالامس القريب و البعيد اناس حافظوا عليها للاجيال القادمة فهل يقوموا بحمل الامانة الى اجيال الغد و كما قال المثل: زرع فاكلنا و نزرع فياكلون الثقافة العربية الاسلامية b2.gif



    hgerhtm hguvfdm hghsghldm

    التعديل الأخير تم بواسطة حنين المشاعر ; 10-10-2013 الساعة 22:27

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    2,496
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    كتـَـآبَةُ الشعْـر وَ الخــوَآطِــرْ
    شعاري
    أَتَـاََلـمْ لأتَـعَلَـمْ ...... أتَــجاْهـلُ لأعيـشْ

    افتراضي رد: الثقافة العربية الاسلامية

    الرجاء لا تخرج قبل ان تضيف تعليق و شكراااااااااا

  3. #3
    ♥•- ادارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    2,871
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    المطالعة والطبخ
    شعاري
    عامل الناس بما تحب أن يعاملوك به

    افتراضي رد: الثقافة العربية الاسلامية

    جزيت كل خير ختى
    جعله الله في ميزان حسانتك يارب

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. تحضير نص الثقافة العربية لتوفيق الحكيم
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى العلوم التجريبية - الرياضيات - التقني رياضي BAC 2017
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2013, 17:27
  2. تحضير نص الثقافة العربية لتوفيق الحكيم
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى العلوم التجريبية - الرياضيات - التقني رياضي BAC 2017
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-12-2012, 13:47
  3. مذكرة حول نص الثقافة العربية لتوفيق الحكيم
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى العلوم التجريبية - الرياضيات - التقني رياضي BAC 2017
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-12-2012, 13:04
  4. •°o.O رحلة الى مديــنة تلمسان - عآصمة الثقافة الاسلامية - O.o°•
    بواسطة شميسةشميسة في المنتدى السياحة في الجزائر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-05-2011, 22:58

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •