انجلترا تتطلع إلى بينت لتسجيل الأهداف ضد سويسرا 295.gif



انجلترا تتطلع إلى بينت لتسجيل الأهداف ضد سويسرا 77.gif

انجلترا تتطلع إلى بينت لتسجيل الأهداف ضد سويسرا 36.jpg
بينت ينتظر أن يقود دارين بينت هجوم انجلترا في مباراتها ضمن تصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 مع ضيفتها سويسرا بعد أن سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات دولية ليمثل البديل المثالي في التشكيلة المنقوصة.

وفي غياب وين روني للإيقاف وجيرمين ديفو واندي كارول للإصابة فإن بينت على الأرجح سيكون المهاجم الأول في تشكيلة المدرب فابيو كابيلو للمباراة التي ستقام باستاد ويمبلي حيث يسعى المدرب الإيطالي للاحتفاظ بصدارة فريقه للمجموعة السابعة من التصفيات.

وقال بينت في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء "إنه أمر هائل بالنسبة لي لأني أريد اللعب لمنتخب انجلترا في أكبر عدد ممكن من المباريات وأحاول تأسيس مكان لنفسي في التشكيلة الأساسية."

ويقدم بينت أداء رائعا منذ انتقاله إلى استون فيلا من سندرلاند في يناير كانون الثاني الماضي حيث سجل تسعة أهداف في 16 مباراة.

وبينت واحد من أفضل المهاجمين في البلاد حيث سجل 17 هدفا في الدوري الممتاز هذا الموسم ويعتقد زميله ستيوارت داونينج إن بينت سيكون لاعبا أساسيا يوم السبت.

وقال داونينج "سيكون من الصعب استبعاده من التشكيلة الأساسية لأنه لاعب يسجل هدفا في كل مباراة. يقف دائما في المكان المناسب للتسجيل.. ومثل هؤلاء اللاعبين قلائل."

وسبق لبينت (27 عاما) التسجيل بالفعل في مرمى سويسرا في التصفيات حيث أحرز الهدف الثالث حين فازت بلاده 3-1 في مباراة أقيمت في بال في سبتمبر ايلول الماضي قبل أن يسجل هدفا في مباراة ودية ضد الدنمرك في فبراير شباط وآخر في مرمى ويلز في مباراة بهذه التصفيات في مارس اذار.

وقال بينت إن انتقاله إلى استون فيلا وهي خطوة أيدها كابيلو عادت عليه بالنفع رغم أن كثيرين شككوا في جدواها في ذلك الوقت.

وقال بينت "لقد نجحت.. فعلا.. فابيو يضمني باستمرار لذلك فإنه طالما يفعل ذلك فلابد أني أقوم بالشيء المناسب."

ومع تسلط الأضواء على سويسرا لأسباب عديدة أهمها الأزمة التي يمر بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ومقره زوريخ فإن مباريات تصفيات بطولة اوروبا لم تنل قدرا كبيرا من الاهتمام الإعلامي المعتاد.

لكن اللاعبين يدركون أهمية المباراة بالنسبة لانجلترا حيث تتساوى مع جمهورية الجبل الأسود في رصيد النقاط على رأس المجموعة بعشر نقاط لكل منهما من أربع مباريات ولن يرغب أحد في التفريط في أي نقطة.

وتحتل سويسرا المركز الثالث بأربع نقاط وأمامها صعوبة في اختيار المهاجمين بعد اعتزال نجميها المخضرمين الكسندر فري وماركو ستريلر.

وقد يشرك مدربها الالماني اوتمار هيتسفيلد المهاجم الشاب اينوسنت ايميجارا (22 عاما) وادمير محمدي (20 عاما) وقال لموقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على الانترنت "عندنا نقص في المهاجمين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و26 عاما لذا اضطررت لضم لاعبين صغار السن لملء الفراغ."

والفريقان الآخران في المجموعة هما بلغاريا التي تملك أربع نقاط وويلز التي لم تحصل على أي نقاط.

وستقام النهائيات الاوروبية العام المقبل في بولندا واوكرانيا.

انجلترا تتطلع إلى بينت لتسجيل الأهداف ضد سويسرا 295.gif


hk[gjvh jj'gu Ygn fdkj gjs[dg hgHi]ht q] s,dsvh