أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



فرق كبير انظر واحمد الله

] أنظر ~ ثم فكر ~ ثم أشكر نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ



فرق كبير انظر واحمد الله


النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    340
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميذة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    التلميذ بلا امل كانبات بلا ماء

    منقول فرق كبير انظر واحمد الله

     
    ] أنظر ~ ثم فكر ~ ثم أشكر [



    نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..


    ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..



    ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟


    استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل



    "أنظر /// ثم فكر /// ثم أشكر"

    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله ea85cc11259523045f3e




    ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..



    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله 370661ddc10bb7716fe6


    لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله 1e3dab0eb31576860cac



    عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله 987f4c154fd02277d323



    ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf


    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله 5c28a6483ea03d71de87




    ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله f7acaa3dfff1ead646ff



    لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله 471748c07236cd36500b



    تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء .. فرق كبير انظر واحمد الله 45934f387a40ff82c60d



    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله fec0187515c708c3fb4f



    نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله dcf2676cac3a5a1766b5



    تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..





    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله 09d6f7b410f8afb810f8



    تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf


    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×304.
    فرق كبير انظر واحمد الله c68dd80106c7330440bd



    حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..



    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً :

    "الحمد لله"

    فرق كبير انظر واحمد الله wol_error.gif هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 695×163.
    فرق كبير انظر واحمد الله acfb0b8496439148d6bf

    ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


    إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..


    إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

    تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاءلسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

    لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..






    أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..


    قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147
    [/QUOTE]

    tvr ;fdv hk/v ,hpl] hggi

    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: شهد الايمان,بنت الأحرار,حنين ميمي,labiba cat

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    20
    المشاركات
    2,062
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المطالعة وكتابة الخواطر
    شعاري
    من خرج من حياتي بارادته لن يدخل اليها الا بارادتي

    افتراضي رد: فرق كبير انظر واحمد الله

    الحمد الله
    مشكووووووورة اختي على الموضوع

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    116
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    lycéenne
    هواياتي
    La lecture
    شعاري
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما

    افتراضي رد: فرق كبير انظر واحمد الله

    الحمد لله

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,298
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الشعر و الخواطر
    شعاري
    ثقتي في الله طول العمر

    افتراضي رد: فرق كبير انظر واحمد الله

    بارك الله فيك مشاهد ومواقف تبكي القلب قبل العيون
    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    17
    المشاركات
    655
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة محترفة
    هواياتي
    النت الكتابة والرسم
    شعاري
    Si tu veux,tu peux

    افتراضي رد: فرق كبير انظر واحمد الله













































    كلمة شكراااا لا تكفي للتعبير عن مدى اعجابي بموضوعك المفيد والقيم الدي دكرني فعلا بنعم الااه علي التي كنت على وشك أن انساها



    ألف شكر وتقدير لك أختنا سناء
    جعلها الله في ميزان حسناتك

  6. #6
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,533
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: فرق كبير انظر واحمد الله

    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..


    بارك الله فيك وجزيت خيرا


  7. #7

    تاريخ التسجيل
    May 2013
    العمر
    18
    المشاركات
    340
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميذة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    التلميذ بلا امل كانبات بلا ماء

    افتراضي رد: فرق كبير انظر واحمد الله

    الحمد لله

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. قصة عبد الله بن أنيس رضي الله عنه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بواسطة بنت الأحرار في المنتدى ركن نصرة الرســول محمّد صلى آلله عليــه وسلّم
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-05-2014, 16:10
  2. أجب عن الأسئلة واحمد ربك
    بواسطة keynes-dz في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-03-2014, 19:23
  3. انظر و تخيل
    بواسطة sǎlŝaḃϊl măẍ đẽṕtĥ في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-02-2014, 00:25
  4. اجب عن الاسئلة واحمد ربك على هذه النتيجة
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى عيادة طموحنا النفسية
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 10-07-2013, 13:45
  5. انظر الى اليهود كيف يفكرون..........................؟؟؟
    بواسطة حمامة الأقصى في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-06-2013, 15:56

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •