تشافي  :  طرد بيبي كان صحيحا 546.jpg
لحظة طرد البرتغالي بيبيرفض تشافي صانع ألعاب برشلونة الحديث عن القرارات التحكيمية التي صاحبت فوز فريقه على ريال مدريد بهدفين نظيفين مساء امس الاربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وقال تشافي لصحيفة ماركا "اريد فقط الحديث عن كرة القدم ، دائما ما سيكون هناك قرارات تحكيمية يتناولها الحديث ، في بعض الأحيان تأتي القرارات ضدك وفي أحيان أخرى تصب في مصلحتك ، ولكن اتضح للجميع أن قرار طرد بيبي كان صحيحا".

وأكد تشافي "لقد حققنا النتيجة التي نستحقها ، لقد تفوقنا على أنفسنا ، أننا فريق يعشق اللعب الهجومي والاستمتاع داخل الملعب ، ريال مدريد كان يأمل أن نرتكب أخطاء ، لقد نجح الأمر معهم في نهائي الكأس ولكن لم ينجح هذه المرة".

وأشار نجم المنتخب الاسباني "لا أريد الحديث عن جوزيه مورينيو ، أريد فقط الحديث عن برشلونة ، لقد لعبنا بشكل رائع وحققنا الفوز في النهاية".

كان الحكم الألماني فولفجانج ستارك طرد بين شوطي المباراة الحارس البديل لبرشلونة خوسيه مانويل بينتو لتورطه في شجار مع لاعبي ريال مدريد في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.




وتلقى ريال مدريد لطمة قوية في الدقيقة 61 بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع البرتغالي بيبي بعد تدخله بخشونة مع البرازيلي دانييل الفيش.

كما طرد الحكم المدير الفني مورينيو ،للاعتراض.

jahtd : 'v] fdfd ;hk wpdph