أصول وضع النظارات الشمسية 124_400_265.jpg





مع دخول فصل الصيف تتعرض المرأة دائما لحرارة الشمس، لذلك فهي بحاجة إلى حماية عينيها من تأثيرات أشعة الشمس الحادة ، و ذلك من خلال استخدام النظارات الشمسية التي تحمي عينيها من أشعة الشمس بالإضافة أنها تزيد من أناقتها، و لكن يجب على كل إمرأة التنبه إلى العديد من الأخطاء التي ترتكب في هذا المجال...و لهذا الغرض يقدم لكم موقع « Algerielle » مجموعة من قواعد الإتيكيت الخاص بوضع النظارات الشمسية ....نذكر منها :

- تجنبي وضع النظارات الشمسية في غياب الظل، سواء كان ذلك داخل المبني المغلقة أوفي الهواء المطلق لأن الهدف الأساسي من وضع النظارة هو حماية عينيك من أشعة الشمس.



- اغلب الفتيات يستعملن النظارات الشمسية ك" إكسسوار" لرفع شعرهن عن وجههن، فلامانع إذا دخلت إلى أي مكان مغلق لمدة محدودة برفع النظارة عن عينيك بتلك الطريقة،مع تجنب وضعها على راسك طوال النهار.
- من الأدب كذلك خلع النظارة عن عينيك إذا التقيت بشخص معين إحراما له، و حتى يبقى التواصل قائما بينكما.
- إذا كنتِ تتناولين الغداء في المطعم، فلا يُمكنك وضع النّظارة الشّمسية على الطاولة إلى جانب مفتاح السّيارة وهاتفك المحمول. فليس مقبولاً أن تضعي أغراضك الشّخصيّة على الطاولة، بل عليكِ وضع النّظارة الشّمسية في علبتها الخاصّة في حقيبتك، فور نزعها عن وجهك
- لابد كذلك على المرأة أن تحسن اختيار نظاراتها الشمسية التي تليق بسنها ، فالنظارات ذات الألوان الفاتحة كالأبيض و الزهري و الأصفر فهي تليق بالفتيات أكثرمن السيدات.

Hw,g ,qu hgk/hvhj hgalsdm