أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مارأيكم بهذه المقولة



مارأيكم بهذه المقولة


النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    250
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    لا عب كرة اليد
    هواياتي
    السباحة + كرة اليد
    شعاري
    انـــا عشقت وهــي خـــانت

    مكسور مارأيكم بهذه المقولة

     
    مارأيكم بهذه المقولة 5877_471972606218478



    lhvHd;l fi`i hglr,gm

    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: اسير الاحزان,روعة\\,sirina 4 ever

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    41,925
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع التجارة
    هواياتي
    كرة القدم، الشطرنج، كتابة الخواطر، المطالعة
    شعاري
    كن جميلا ترى الوجود جميلا

    افتراضي رد: (y)

    كما يقول المثل الشعبي ايضا اخي الغالي
    مش اي حاجة خضراء حشيش
    ومش اي حاجة تلمع ذهب

  4. #3

    ♥•-مشرفة سابقة -•♥


    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    العمر
    19
    المشاركات
    2,152
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    النت و حل المعادلات
    شعاري
    لا يهم اين انت الان بل الى اين انت ذاهب

    افتراضي رد: مارأيكم بهذه المقولة

    صح كلام في الصميم
    مشكور اخي كلمات قليلة
    لكن في طواياها معنى كبير

  5. #4

    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    250
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    لا عب كرة اليد
    هواياتي
    السباحة + كرة اليد
    شعاري
    انـــا عشقت وهــي خـــانت

    افتراضي رد: مارأيكم بهذه المقولة

    شكرا

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    108
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    stident4eme
    هواياتي
    net..........
    شعاري
    this wourld is just for allahe

    افتراضي رد: مارأيكم بهذه المقولة

    شكراااااااااااا

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. يا بنات مارأيكم بهذا المنتدى و ماهي نصائحكم لتطويره
    بواسطة فتاة الانمي الجميلة في المنتدى قسم الترحيب والاهداءات، التعازي والمواساة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-04-2015, 13:49
  2. مارأيكم في شعبة علوم تجريبية
    بواسطة لؤلؤة القرأن في المنتدى قسم طلبات السنة الثانية ثانوي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-07-2014, 13:02
  3. من صاحب المقولة؟
    بواسطة طفولة قلب في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-05-2014, 14:37
  4. أكمل المقولة التالية
    بواسطة keynes-dz في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 19:57
  5. شيء حيرني ....مارأيكم أنتم ؟؟؟؟؟
    بواسطة الأمل الرحيب في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 20:01

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •