أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



من اجمل الكلمات عن الصمت

ليت لي عنق الجمل, حتى أزن الكلمة قبل النطق بها امير المؤمنين على بن ابي طالب عليه السلام الحكمة عشرة اجزاء , تسعه منها الصمت , والعاشره قلة الكلام على



من اجمل الكلمات عن الصمت


النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    ♥•-مشرفة سابقة -•♥


    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    العمر
    19
    المشاركات
    2,152
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    النت و حل المعادلات
    شعاري
    لا يهم اين انت الان بل الى اين انت ذاهب

    روعة من اجمل الكلمات عن الصمت

     
    من اجمل الكلمات عن الصمت do.php?img=4524








    ليت لي عنق الجمل, حتى أزن الكلمة قبل النطق بها

    امير المؤمنين على بن ابي طالب عليه السلام

    الحكمة عشرة اجزاء , تسعه منها الصمت , والعاشره قلة الكلام
    على بن ابي طالب كرم الله وجهه



    الزم الصمت فأنه اجمل عادة وافضل عبادة واكرم شيمه واعظم غنيمه , يكسبك الكرامه ويورثكالسلامه


    ويؤمنك الندامة ويكفيك الملامه


    عبدالرحمن الكواكبي




    الحكمة عشرة اجزاء , تسعه منها الصمت , والعاشره قلة الكلام


    على بن ابي طالب كرم الله وجهه



    اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت

    الامام الشافعي


    في الحياة ... كما في لعبة الشطرنج , النظرة البعيدة هي التي تكسب

    شارلز بوكستون



    أحمد البلاغة الصمت حين لا يَحْسُنُ الكلام



    إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

    أنت على رد ما لم تقل أقدر منك على رد ما قلت



    إياك وأن يضرب لسانك عنقك

    خير الخلال حفظ اللسان



    خير الكلام ما قل ودل


    رب سكوت أبلغ من كلام

    عثرة القدم أسلم من عثرة اللسان

    واحفظ لسانك لا تقول فتبتلى إن البلاء موكل بالمنطق

    وفي الصمت ستر للغيّ وإنما صحيفة لب المرء أن يتكلما


    اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت

    الامام الشافعي


    في الحياة ... كما في لعبة الشطرنج , النظرة البعيدة هي التي تكسب

    شارلز بوكستون

    أحمد البلاغة الصمت حين لا يَحْسُنُ الكلام



    إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

    أنت على رد ما لم تقل أقدر منك على رد ما قلت



    مع خالص تحياتى



    lk h[lg hg;glhj uk hgwlj

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: عامر 1989

  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    العمر
    28
    المشاركات
    705
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    تاجر
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    من الصعب هزيمة شخص لم يهزمه اليأس من داخله

    افتراضي رد: من اجمل الكلمات عن الصمت

    مشكورة روعة

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    3,426
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الباحثة عن الحظ
    هواياتي
    المطالعة - الكتابة - التامل
    شعاري
    الجمال جمال الروح

    افتراضي رد: من اجمل الكلمات عن الصمت

    مشكوورة موضووووع مميز

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    21
    المشاركات
    588
    الجنس
    أنثى
    شعاري
    عَـامِـل النَّـآس كَـمَــا تحِّـب أن يُـعـاملوك

    افتراضي رد: من اجمل الكلمات عن الصمت

    كما يقول المثل : الصمت حكمه

    بارك الله فيك و جزاك الله خيرا اخيتي

    .

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. :: الصمت فن ::
    بواسطة kalmaloulou في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-06-2014, 16:27
  2. اجمل الكلمات
    بواسطة LàmMìã في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-05-2014, 18:15
  3. اجمل الكلمات ارجوا ان تقرأوها
    بواسطة محبة للخير في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 19:23
  4. اجمل قصيدة عن الحجاب لاصحاب الضمير الى كل البناة اوجه هذه الكلمات
    بواسطة LEHMEDI TELHIG في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-07-2013, 18:28
  5. الصمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-06-2013, 19:10

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •