أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

امتحان في اللغة العربية لعام 2060 بيانات الإمتحان وزارة معاود وربي كبير أختبار اللغة العربية انشاء الله رايحين نشوفوك العام الجاي يعني مدوبل مدوبل :8 وقت الاجابة : الهربة



ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060


النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    العمر
    19
    المشاركات
    183
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ادرس
    هواياتي
    ركوب الخيل

    اضحك ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

     
    امتحان في اللغة العربية لعام 2060



    بيانات الإمتحان

    وزارة معاود وربي كبير

    أختبار اللغة العربية

    انشاء الله رايحين نشوفوك العام الجاي يعني مدوبل مدوبل :8

    وقت الاجابة : الهربة تسلك

    ===========

    اسم الطالب : ناسي البطاقة فالدار

    نوع الطلب : علمي علمك

    عدد الطلبات : طلب واحد شاي

    عنوان المنزل (( في حالة الانتحار او الوفاة )) : اول ناصيه على يدك اليمين

    تليفون المنزل : اتنين صفر و ربعه خضر

    ==============

    هذا الامتحان برعاية بيبسى
    العرض الرائع.. بيبسي الصاروخ بعشرين الف برك ... رايحة تبقى تغلى وتزيد حتان تبطلها وراك وراك

    ==========================

    ملاحظة: اجب عن الأسئلة التعجيزية التالية و عددها ( 6 ) إجباري و ( 1 ) اختياري على أن يكون مجموع الأسئلة (7

    ملاحظة: الجاذبية 9.8 في حالة انك حبيت تلوح روحك من التاقة وعرض التاقة هو 6 ميترات (التاقة تخرج بعير)

    يسمح بالغش من اللي وراك أو اللي قدامك أو اللي جنبك (( طبعا واحد ما علابالو بحاجة يعني تنقل والا تقعد ( من اعتمد على نفسه بقي في قسمه ومن عول على غيرو يدي زيرو )

    =============================

    السؤال الأول 20 علامة

    ================================
    النص :

    قال لطفي دوبل كانون في أغنية (( كلش ماشي )) مايلي :

    كلش ماشي دونك شيرة زطلة كاشي دور دور

    كلش ماشي آبرة قرعة وكاس عمر عمر

    كلش ماشي سرقة وخدعة دربة وغدرة دمر دمر
    كلش ماشي كلش ساجي كلش دركا والا يعدي
    باه تعقب لازم ترشي باش تغطي كلش معبي كلش مخبي



    ..............
    الأسئله:s
    ...........

    -
    اشرح البيتين الاولين من النص بما لا يقل عن 90 سطرا باختصار شديد (9 علامات

    لماذا أكد الشاعر على عبارة كلش ماشي ، و علام يدل قوله ((عمر عمر)) ؟واذكر الشيئ المعبي والمخبي (3 علامات

    -
    استخرج من البيت الاول محسن ابراهيم و محسن اسماعيل مبيناً نوع كل محسن منهما . (3 علامات

    استخرج من البيت الثالث صورتين فوريتين مبينا نوع الكاميرا (3 علامـات
    ................................

    مساحة خالية للإعلان: - جيزي تهبل تباصي و تكريزي

    ============

    السؤال الثاني ( 8 علامات

    =====================

    أعط أسباب ما يلي مع شرح وافي :

    ينقص منهم سطر واحد تشوف (( الشرح لا يقل عن 20 سطر ))
    ====================

    -
    تم نقل السوق المالي إلى سوق السمك ؟ (2 علامـة

    إقبال الناس الى شراء نوكيا 9990 و عدم شراء نوكيا 9900 ؟

    -
    أسباب اندلاع الحرب بين ..... ماكان حتى فرق ، اختر أي حرب، دجا رايح تعاود العام عاجلا ام آجلا ؟ (2 علامـة

    ===================================

    ***
    أخي الممتحن أقلب الصفحة: والله درك تندم على الساعة اللي دخلت فيها المدرسة ***



    السؤال الثالث –اختياري- (5 علامات


    اكتب الاسم المستوفى من السؤال

    ما اسم الراجل اللي يبيع الدلاع في السوق ؟

    (
    ورد ذكر اسم هذا الرجل في مسلسل التركي نور الجزء ال100في الحلقة 100069)؟ (5 علامــات

    ==============

    فاصل إعلاني: غمض عين وافتح عين ... اشتري بيتزا تدي اتنين (( هذا العرض ساري حتى نهاية الوقت المحدد للإمتحان

    ==========================

    السؤال الرابع (8 علامات
    =======================


    ورد في قناة الغنائية رقم مليون وثمانمئة الف من البليون

    في اغنية الطرباقة :" فيديو كليب للفنان رضا الشينوي :

    لابسة طرباقة وتطل من التاقة وشرات بشماق وفروطوار للتسياق ارواح طل عليا وشوف وش صرالي كي شفت بلي طايها كيما المونش نتاع البالي والكلوار والمسمار وعود طرشاق شعل النار وقصعة شخشوخة وفلفل حار يايايا دز تك تك دز تك تك يادلالي
    الأسئلة
    ===========================

    -
    ما هو موضوع الاغنية وما العلاقة التي تربط الفنان بالطرباقة ؟ (4 علامــات

    -
    مانوع البشماق الذي اشترته التي كان يغني عنها وما لونه وبشحال شراتو ) ؟ (2 علامـــة

    -
    ما اسم الحلاق الذي حفف للفنان ؟ (2 علامـــة
    ==============================

    السؤال الخامس (20 علامة)=====================================

    موضوع تعبير

    يقول المثل : " عمي مليح وزادولو الهوا والريح "

    أكتب نبذه عن حياة عمي مليح و اذكر 3 اسباب غير الهوا والريح (20 علامة:88

    ===========================


    راندا كولا

    المشروب الرسمي لهذا الامتحان

    =====================
    أخي الممتحن أقلب الصفحة والافضل انك تنوض تروح لداركم ***

    =====================

    السؤال السادس ( 19 علامة )
    ====================

    اجب عن أربعة فقط من الأسئلة التالية
    =======================

    -
    ما رأيك بتصرفات " توم " و " جيري " ؟ (5 علامــات)

    مبيناً ماذا سيحدث في المسلسل التركي الحلم الضائع بعد ان وجدو الحلم تحت السرير ؟ (5 علامــات

    -
    من برأيك أقوى وأفضل بوكيمون - هل هو – بيكاتشو ؟؟؟ (5 علامــات

    اذكر أسماء أبطال كابتن ماجد، مع بيان فريق كل منهم. وما عدد الأهداف التي سجلها الكابتن ماجد

    في كأس العالم الأخيرة في الصومال سنة 2059. (4 علامـات

    =====================

    عرض موبيليس اشري كارطة ب100الف واحصل على 50الف في الرصيد =======================

    سؤال المساعدة ( لرفع العلامة ) ( 20 علامــة)

    و الا نقلكم ما عندكم ما تديرو بيه راني قلت و اكرر مدوبلين وربي كبير

    =====================

    أ – اذكر أسماء 3 من رؤساء بلدية لقرية يوكوزوهريتاشاناتا اليابانية من ثلاثة مقاطع مع عدد السنوات التي ترأسوا فيها البلدية

    ب – أذكر أسماء زوجات 5 ممن ماتوا في قصف مدينة هيروشيما اليابانية عام 1945 بالقنبلة الذرية على أن تكون إحداهن شقراء.


    h]og ja,t hljphk hggym hguvfdm skm 2060

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: mak sil

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    4,095
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    نــخدمْ كُلْشٍي p: !!
    هواياتي
    الــمُــوسيقَى ../.. الـــكتــَـابــَـة
    شعاري
    LOVE YOUR life YOU LIVE

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    هههههههههههههه
    التطور


  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    العمر
    21
    المشاركات
    1,234
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مازال
    هواياتي
    النوم
    شعاري
    النوم اساس الحياة

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    hhhhhhhhhhh

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    97
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة العلم
    هواياتي
    المشاغبـ***ـة
    شعاري
    يا نشء انت رجاؤنا**و بك الصباح قد اقترب

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الى الانتحااااااااااااااااااا اااااار....

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    العمر
    21
    المشاركات
    40
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    MµSiC
    شعاري
    que tu veux tu peux

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    <ههههههههههههه ما هاذا ما بآآآلي ما نآآآول


    شكرا على الموضوع المتميز

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    520
    الجنس
    ذكر
    شعاري
    التصرف أثناء الغضب كالإبحار خلال العاصفة

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    ههههههههههههههههه

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    217
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    Student
    هواياتي
    Reading Drawing
    شعاري
    من اراد السعادة الابدية فليلزم عتبة العبودية

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    hhhhhhhhhhhhhhh

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    122
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    النوم - الانترنت - الرياضة
    شعاري
    لا اله الا الله ومحمد رسول الله

    افتراضي رد: ادخل تشوف امتحان اللغة العربية سنة 2060

    هههههههههههههههه
    44444444
    راكم مدوبلين مدوبلين علاش طيحلهم في المورال مساكن

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ادخل تشوف switchers
    بواسطة Perfect girl في المنتدى مكتبة الصوتيات و الفيديو
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-07-2014, 11:07
  2. ادخل الرابط تشوف بعينك
    بواسطة عازف الصمت في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-06-2014, 14:12
  3. عاجل بخصوص رمضان الكريم ادخل تشوف
    بواسطة رياح اليوم في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-06-2013, 18:47
  4. عاجل بخصوص رمضان الكريم ادخل تشوف
    بواسطة رياح اليوم في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 19:22
  5. ادخل تشوف ههههه
    بواسطة حبيبة الرحمان في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-01-2012, 19:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •