أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



من سيربح المليون ......جزائري

قالك مرة واحد جزائري شارك في مسابقة من سيربح المليون عطاوه سؤال اكمل المثل القائل ((البركة في ........)) 1- القليل 2- الكثير 3- البئر 4- القلب قالهم نستعمل الجمهور عطاوه



من سيربح المليون ......جزائري


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    1,086
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    جراحة المستقبل /طالبة مميزة
    هواياتي
    المطالعة .الشعر .الشطرنج.
    شعاري
    إذا ركلك الناس من الخلف ، فاعلم أنك في المقدمة ..

    مبتسم من سيربح المليون ......جزائري

     
    قالك مرة واحد جزائري شارك في مسابقة من سيربح المليون عطاوه سؤال
    اكمل المثل القائل ((البركة في
    ........))
    1- القليل
    2- الكثير
    3- البئر
    4- القلب

    قالهم نستعمل الجمهور
    عطاوه
    100 على الجواب الاول
    قالهم ماشي ديما الجمهور صحيح
    زاد قالهم نحذف اجابتين
    نحاولو 2 و 4 و مازال ماعرفهاش
    قالهم نتصل بصديق
    اتصلو بالصديق ((الو السلام عليكم واش راك خويا لاباس واش راها الحاجة و العائلة كامل لابا............ تن تن تن
    خلاصو الثلاثين ثانية
    خمم خمم خمم و قرر قالهم انا ننسحب عصفور فاليد و لا عشرة على الشجرة
    قالو جورج جواب نهائي قالو نعم انا مانيش طماع البركة في القليل
    من سيربح المليون ......جزائري 1.gifمن سيربح المليون ......جزائري 1.gifمن سيربح المليون ......جزائري 1.gif

    lk sdvfp hglgd,k >>>>>>[.hzvd

    5 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: أسماء ملاك,ميريهان كيمو,ķĕĕþ Čąłm,imeneimene04,RĭểŋÉ đẽxĉÊļľẻÑсỄ

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    6,065
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مهندسة معمارية في طور الانجاز

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    4444444444444444
    مشكورة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: RĭểŋÉ đẽxĉÊļľẻÑсỄ

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    1,086
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    جراحة المستقبل /طالبة مميزة
    هواياتي
    المطالعة .الشعر .الشطرنج.
    شعاري
    إذا ركلك الناس من الخلف ، فاعلم أنك في المقدمة ..

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: RĭểŋÉ đẽxĉÊļľẻÑсỄ

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    158
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مصممة ازياء
    هواياتي
    تصميم الازياء

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    هههههههههههههههههههه 444444444444444444
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: RĭểŋÉ đẽxĉÊļľẻÑсỄ

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    3,426
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الباحثة عن الحظ
    هواياتي
    المطالعة - الكتابة - التامل
    شعاري
    الجمال جمال الروح

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    هههههههه
    شكرااا
    هايل
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: RĭểŋÉ đẽxĉÊļľẻÑсỄ

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    620
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    ركوب الخيل ...
    شعاري
    ديني هو حياتي قرآني هو نجاتي

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    هههه

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    العمر
    21
    المشاركات
    1,234
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    مازال
    هواياتي
    النوم
    شعاري
    النوم اساس الحياة

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    هههههههههه

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    277
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الرسم وكتابة الخواطر والموطالعة
    شعاري
    اضحك لدنيا تضحكلك

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    135
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    قراءة الكتب و كرة الطائرة و التنس
    شعاري
    When health is lost some thin is lost

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    هايلللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل ل

  10. #10
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    العمر
    28
    المشاركات
    705
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    تاجر
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    من الصعب هزيمة شخص لم يهزمه اليأس من داخله

    افتراضي رد: من سيربح المليون ......جزائري

    ههههههههه هذا غبي عنجد ههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: RĭểŋÉ đẽxĉÊļľẻÑсỄ

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة من سيربح المليون
    بواسطة همسًة ٱحًسًٱسً في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 11:05
  2. من سيربح المليون
    بواسطة tatado في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-05-2014, 22:20
  3. لعبة من سيربح المليون
    بواسطة نولاماشولا في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 20:13
  4. من سيربح المليون
    بواسطة عبير الندى في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 15:11

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •