أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



انتقام المرأة ، كسر قلب الفتاة ، غضب المراة

ليس بالضرورة أن تكون المرأة دائما هي "الجناح المكسور" فعلى مر الأزمان كان لحواء طرقها في الانتقام من زوجها في حال تعرضها "للخيانة والظلم" ولعل قصة ملكة مصر "شجرة الدر"



انتقام المرأة ، كسر قلب الفتاة ، غضب المراة


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    3,426
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الباحثة عن الحظ
    هواياتي
    المطالعة - الكتابة - التامل
    شعاري
    الجمال جمال الروح

    مبتسم انتقام المرأة ، كسر قلب الفتاة ، غضب المراة

     
    ليس بالضرورة أن تكون المرأة دائما هي "الجناح المكسور" فعلى مر الأزمان كان لحواء طرقها في الانتقام من زوجها في حال تعرضها "للخيانة والظلم" ولعل قصة ملكة مصر "شجرة الدر" التي قتلت زوجها بـ"قاقيب" جواريها ضربا حتى الموت من أشهر قصص الانتقام في تاريخنا العربي.

    وفي هذه الأيام تطالعنا وسائل الإعلام العربية بمختلف أنواعها ومشاربها بالكثير من القصص التي يظهر "الجنس اللطيف" قدرته على ابتداع وأساليب الانتقام تجمع في بعض الأحيان بين الكوميدي والتراجيدي عملا بالمثل القائل "شر البلية ما يضحك".

    وفي هذه العجالة نورد بعض قصص الانتقام ربما يكون بعضها اخترعته خيال تلك الصحف، ولكنها قد تحمل في طياتها حكما وعبرا لمن أراد أن يتعظ من تجارب الآخرين سواء كانت واقعية أومن بنات الأفكار.

    كذبة انتهت بالحرق

    ومن القصص الغريبة ما شهده أحد مستشفيات مدينة الرياض في حادثة غريبة كان ضحيتها رجل في العقد الثالث من عمره أصيب بحروق شديدة وصفها الأطباء بأنها حروق من الدرجة الثانية، وتركزت الإصابة في الوجه والرأس وقد كانت المفاجأة لدى الجميع بأن الزوجة هي المتسببة في هذه الإصابات.

    وتبدأ القصة عندما كانت الزوجة والزوج "يعيشان سويا بسعادة"، وكان هو محل الاهتمام الأول والأخير في حياة الزوجة وظل الأمر هكذا حتى قدم أول مولود لهما وكرست الأم اهتمامها بعد ذلك للطفل المولود نتيجة احتياجه الدائم لهذه الرعاية والاهتمام، مما أزعج الزوج لافتقاده ما اعتاد عليه وجعله يفكر في خطة يضمن من خلالها رجوع اهتمام زوجته إليه، فهداه تفكيره إلى نشر إشاعة وخاصة بين صديقات زوجته باعتزامه الزواج من أخرى، ووزع بناء على ذلك دعوات حفل زواجه ووصل الخبر إلى مسامع الزوجة، وظن الرجل أن زوجته ستأتي إليه وتستوضح الأمر منه، إلا أنها لم تأتى وانتظرت نومه فقامت بصب زيت ساخن على وجهه ورأسه استدعى دخوله فورا إلى المستشفى.

    وفور إفاقته من صدمته قرر الزوج - حسب كلامه- التنازل عن القضية والعودة إلى زوجته رغم تسببها في تشوهه.

    ومن القصص الغريبة حكاية سيدة سعودية أخرى استدعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لزوجها عندما اكتشفت خيانته، حيث كان الزوج يخبر زوجته بقدوم أصدقائه للمنزل، وأنه من المستحسن أن تذهب الزوجة لزيارة عائلتها في ذلك الوقت، مما أوجس الريبة عند الزوجة وخصوصا أن تلك الزيارة تتكرر من فترة توصف بأنها متقاربة فأخذت تراقبه حتى اكتشفت خيانته من نعال الضيف والتي كانت في الحقيقة سيدة اعتاد زوجها إحضارها في غيابها وقامت بالفور في إبلاغ الهيئة والشرطة ليتم القبض عليه متلبسا بخيانتهما.

    رمي الزوج من النافذة

    وفي مصر تناقلت بعض وسائل الإعلام قصة تلك المرأة التي أقدمت على رمي زوجها من الطابق الرابع بمساعدة من عمتها ليلقى حتفه بعد أن حاول منعها من متابعة الحلقة الأخيرة من مسلسلها المفضل لكي تخيط له زر القميص، فلم تجد تلك المرأة بعد تلك "مناوشات حادة" سوى الاستعانة بعمتها لحمل الزوج ورميه من النافذة ليلقى حتفه.

    ومن القضايا التي يظهر فيها "دهاء المرأة" قصة سيدة خليجية استخدمت ذكاءها للانتقام من زوجها الذي تعود على "خيانتها مع الخادمة"، حيث انتهزت سفر زوجها إلى إحدى الدول العربية لضرورة عمل، وقامت بإلغاء عمل الخادمة وتسفيرها إلى بلدها، وحينما عاد الزوج استفسر عن تلك الخادمة فأخبرته أنها مرضت فور سفره، مما دعاها للذهاب بها إلى الطبيب الذي اكتشف إصابتها بالإيدز، مما افقد الزوج صوابه - حسب ما تقول تلك السيدة- ومازال يتردد إلى الآن على الأطباء لمعرفة حقيقة إصابته بالمرض ورغم تأكيدات الأطباء من خلوه من الإصابة، إلا أن ذلك لم يثنه عن زيارتهم والتأكد من سلامته.




    أما الزوجة سارة فقد اختارت أسلوبا آخر لا يخلو من طرافة، بعد أن اعتادت على اهانات زوجها لها أمام صديقاتها وقريباتها، فقامت بوضع مزيل للشعر على حاجبيه وأزالتهما تماما.

    وحسب صحيفة "الرأي الأردنية" لم تجد سيدة أردنية طريقة لإنهاء المشاجرة مع زوجها سوى بغاز مسيل للدموع، وقالت صحيفة الرأي الأردنية إن الزوجة قذفت زوجها بعبوة من الغاز المسيل للدموع خلال المشاجرة فبدأت الدموع تنساب من عينيه قبل أن يفقد الوعي، ولم تذكر الصحيفة حينها ما سبب الخلاف أو كيف حصلت تلك الزوجة على قنبلة مسلية للدموع.





    hkjrhl hglvHm K ;sv rgf hgtjhm K yqf hglvhm

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: انتقام المرأة ، كسر قلب الفتاة ، غضب المراة

    سلمت يداكي غاليتي

    في انتظار جديدك
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ♥♪الُأٌوًرڳًيد أُلَزّرقٌأًء♪♥

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. حقيقة الفتاة جمال الفتاة
    بواسطة زين في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 131
    آخر مشاركة: 06-11-2017, 18:23
  2. قصة رائعة بعنوان احدروا من انتقام المراة
    بواسطة koukouana في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-05-2016, 08:50
  3. انتقام الملاك الشرير
    بواسطة Amel bouafia في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-03-2016, 19:27
  4. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 02-10-2015, 10:30
  5. انتقام الخادمة
    بواسطة آسيڸ آڸدمۉع في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-07-2014, 15:52

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •