أفضل المنتجات لمعالجة حب الشباب notfound.gif أفضل المنتجات لمعالجة حب الشباب



أي شخص يعاني من حب الشباب يعرف الشعور بالاحباط عندما تختفي الحبوب أو البثور ويبقى مكانها آثر مزعج لا يزول بسهولة. سواء كنت تعاني من بثور طارئة أو بثور مستعصية، هناك العديد من المنتجات التي يمكن أن تساعدك في التخلص من هذه البثور بدون آثار جانبية. وهذه بعض المنتجات المجربة التي لا تعدك بالمستحيل ولكنها تعدك بالحل المناسب.

المطهر.
إختاري مطهر يحتوي على مكونات تساعد على الشفاء مثل حامض ساليسايلك. ننصحك بإستعمال منتج DDF Salicylic Wash 2% المتوفر في متاجر Sephora والذي ينظم إنتاج الدهن الفائض بدون تجفيفه. أيضا، ننصحك باستعمال Murad Clarifying Cleanser من Murad ، الذي ينظف الجلد بعمق ويقلل من الالتهابات.

الترطيب.
يمكن أن يكون كريم الترطيب صعب الاختيار. فأنت لا تريدين إغلاق المسامات أو تهييج الجلد، لكنك بحاجة الى الترطيب. إختاري كريما خفيفا يساعد على السيطرة على الدهن الفائض. ننصحك بإستعمال Boscia Clear Complexion Moisturizer من Sephora، الذي لا يحتوي على أي أصباغ صناعية،parabens، كبريتات أو مكونات غير طبيعية أخرى يمكن أن تهيج الجلد. كذلك ننصحك باستعمال Bliss No Zit Sherlock Oil Control Moisturizer منBlissworld، لقدرته على تهدئة الجلد وتنظيم إنتاج الدهن بينما يمنح جرعة مضاعفة من الترطيب ومحاربة البثور.

القناع.
اقولي وداعا للبقع مع القناع الخاص لمعالجة حب الشباب. لحالات الاندلاع الجدية، ننصحك بتجربة Kate Somerville Clearing Mask من Sephora، الذي يشفي العيوب بينما يقلل من ظهور ندب حب الشباب والمسامات. ويمكن أن يعمل أيضا كمعالج للبقع: ضعي القليل منه على البثور مباشرة قبل النوم. أيضا، يمكنك تجربة REN ClearCalm 3 Anti-Acne Treatment Mask، الذي يهدئ الجلد الملتهب ويساعد على منع إنتشار البكتيريا المسببة لحب الشباب.




معالجة حب الشباب.
الطريقة الأفضل لإيجاد معالجة جيدة لحب الشباب هي إيجاد شيء يعالج العيوب بدون تجفيف الجلد. (البثور مع الجلد الجاف يعادل أسوأ حالة جلدية! ) لذا ننصحك بتجربة Dr. Brandt blemishes no more intensolution من Sephora، الذي يساعد على علاج الالتهاب بصيغة خالية من الكحول لا تسبب الجفاف. جربي كذلك REN ClearCalm 3 Replenishing Night Serum لتخفيف الأحمرار، تقليل ظهور الندب، وتهدئة وترطيب الجلد.

كريم الأساس.
قد تعتقدين بأن وجود البثور يعني عدم استعمال كريم الأساس خوفا من تفاقم المشكلة، لكن في الحقيقة بعض منتجات الماكياج تساعد على محاربة الإلتهابات. ننصحك بتجربة Clinique Acne Solutions Liquid Makeup من Clinique، الذي يساعد على تخفيف الإحمرار، معالجة العيوب الحالية ومنعها من الرجوع. جربي Murad Acne Treatment Concealer من Sephora، الذي يعالج البثور ويغطيها بصيغة ملونة خالية من الدهن.

Htqg hglkj[hj gluhg[m pf hgafhf